Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بجولة سياحية في مدينة فوبرتال الألمانية

سفاري نت – متابعات

مدينة فوبرتال : تعتبر من أجمل المدن الالمانية التي يستمتع بها الزوار بقضاء الكثير من الوقت الممتع، وأقرب مطار رئيسي في المدينة هو مطار دوسلدورف الدول، وهناك مطار آخر هو مطار دورتموند، الذي لديه رحلات دولية ومحلية من دورتموند في ألمانيا، وأفضل مناخ يمكن زيارته في شهر يونيو ويوليو وأغسطس، حيث يكون الطقس لطيفًا في هذه الأشهر وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

أهم المعالم السياحية في مدينة فوبرتال الالمانية

حديقة الحيوان فوبرتال

هو من الاماكن التي يفضل الكثير من الاطفال زيارته هذه الحديقة، ويمكن للأشخاص الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات ورؤية الأحواض، وهناك أيضا حديقة رائعة للاسترخاء، ويمكن القيام بالعديد من الأنشطة الأخرى في هذا المكان، وهي حديقة حيوان كبيرة جدا ويتم الاحتفاظ بها بالعديد من الحيوانات بما في ذلك الأسود والنمور والفيلة، وهي واحدة من أكثر الحدائق نظافة، وهناك الكثير من المطاعم التي تقدم الطعام اللذيذ، وهناك الكثير من مناطق المشي الجبلية ويمكن استئجار أحد العربات للتجول في الحديقة، ولها رسوم دخول معقولة ويمكن رؤية 500 نوع من الحيوانات.

سكك الحديدية المعلقة

يحتوي المكان على حلقة للقطار معلق يتيح الالتفاف، وهو من الاماكن التي ينصح بزيارتها أثناء زيارة مدينة فوبرتال ، لأنها من أفضل وسيلة نقل وهذه العربة تساعد الزوار على رؤية المدينة بأكملها.

مبنى البلدية التاريخي

يقع مبنى البلدية في مدينة فوبرتال ويبلغ عمر المبنى حوالي 100 عام، هو مكان مشهور بهيئته وأصواته، وقد تم تصميم القاعة الداخلية بعناية خاصة وتحتوي على الكثير من السماعات، ولا يزال هذا المكان شائعًا لقيام الحفلات الموسيقية، ويتم اقامة حفلات التخرج ودورات الرقص والمعارض.

متحف بيرجاشس للسكك الحديدية

هو عبارة عن متحف ترام تراثي يقع في مدينة فوبرتال الألمانية، وتعمل خطوط الترام الخاصة بها في جنوب فوبرتال على القضبان الأصلية مع السيارات الأصلية للترام، ويجب على الزوار الراغبين في السفر عبر السكك الحديدية زيارة هذا المكان، ويقدم هذا المكان مجموعة كبيرة من القطارات التي تم استخدامها في الماضي .

كنيسة سانت لورنتيوس فوبرتال

تشتهر فوبرتال بوجود أنواع مختلفة من الكنائس وتعتبر كنيسة سانت لورنتيوس فوبرتال واحدة من أشهر الكنائس في فوبرتال، وهذه الكنيسة تعتبر مكان تاريخي يقع بالقرب من وسط المدينة، وتعتبر من الاماكن الرائعة لالتقاط بعض الصور الجميلة.

مدينة أركيدن

هو مكان مصنوع من الزجاج، يمكن للزوار رؤية السلالم المتحركة في داخل المجمع، وهناك مجموعة متنوعة من الفعاليات والمعارض، وهناك قاعة للطعام وهناك بعض المطاعم والمقاهي ومركز تجاري.

نافورة الذكرى

تشتهر هذه النافورة بطلتها الجميلة وتصميمها المعماري الرائع، وهناك العديد من المنحوتات التي تصور أشكال الحيوانات والأسماك والناس وهم عرايا، وهي من الاماكن الجميلة لالتقاط الصور، وعلى القمة يوجد تمثال للنبتون وهو أحد الآلهة القديمة.

إليسينتورم

هو مبنى يأتي الزوار ليصعدون على سطحه، ويمكن لهم الاستمتاع بالكثير من المناظر الخلابة والجميلة في مدينة فوبرتال، وهو مبنى طويل بحيث يمكن رؤية المنطقة المحيطة وخارجها والتقاط الكثير من الصور الرائعة وقد أوصي الكثير بزيارة هذا المكان للاستمتاع بمناظر المدينة من هذا الارتفاع .

حديقة المنحوتات

هي واحدة من الحدائق الجميلة جدا في مدينة فوبرتال، وتجمع هذه الحديقة بين الطبيعة الساحرة والأعمال الفنية حيث يوجد هناك العديد من الأشجار والتماثيل الجميلة في المتنزه، مما يجعل جو الحديقة هادئًا جدًا، وهي من الاماكن الرائعة التي يوصى بزيارته للاستمتاع بالبيئة الخضراء.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 7 مدن سياحية ترفيهية في دبي

سفاري نت – متابعات هل تبحث عن الكثير من الترفيه لك أو لأطفالك ؟ ربما يمكنك أن تجد …