Millennium Hotels - Offer

تعرف على مجموعة المطاعم المتناوبة الجديدة في Urban RetrEAT

سفاري نت – متابعات

أعلنت منصة تقديم الطعام Urban RetrEAT، عن المطاعم التي ستكون ضمن المجموعة المتناوبة الجديدة، التي ستقدم الطعام في المنصة بموقعها الكائن في ياس مول وفقا لموقع عين دبي.

ستبدأ المجموعة المتناوبة الجديدة عملها، بتاريخ 16 سبتمبر 2018، من موقع المنصة الكائن في الطابق الثاني بياس مول.

تضم قائمة المجموعة المتناوبة الجديدة لمنصة Urban RetrEAT، عدداً من المطاعم المتنوعة وهي، بيتزا العجين وديلي، وفلافل بوينت، وكريباهوليك، وروتس بيسترو، ورولين إنديا، وريفولوشن كيتشن، وشوروز لاند، وآيس بانز، كما سيبقى مطعم المأكولات البحرية الفلبيني ومطعم أوف ذا هوك في المجموعة المتناوبة الثانية.

وتأتي الإضافات الجديدة بمجموعة متنوعة من المأكولات لترضي مختلف الرغبات والأذواق، حيث يمكنك تناول المكسرات الصحية من روتس الذي سيقدم أطباقاً مغذية عضوية مثل الفيرجر (البرجر النباتي) والشطائر، أما محبو تناول الحلويات فسيحبون الآيس كريم الجديدة المليئة بالألوان المبهجة والمزدانة بحلوى الفاكهة من آيس بانز أو حلوى التشوروز من تشوروز لاند.
كما توفر المجموعة المتناوبة الجديدة، أطباقاً لمحبي الأكل العِرقي، حيث تضم المجموعة فنونَ طهي من جميع أنحاء العالم بدءاً من المكسيك وصولاً إلى الهند، ليقدم مطعم ماريا بونيتا شرائح الناتشو ذات الطابع المكسيكي والبوريتو والتاكو، ويقدم مطعم رولينغ إنديا اللفائف الهندية وأطباق الأرز.
كما يقدم مطعم فلافل بوينت الفلافل ولفائف الصاج ، علاوةً على بقاء مطعم مأكولات مطعم أوف ذا هوك، ومطعم المأكولات البحرية الفلبيني مجدداً طوال 3 أشهر أخرى في المنصة.
يذكر أنّ هذه المنصة، تعمل من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 مساءً يومي الجمعة والسبت.

تجدر الإشارة إلى أنّ Urban RetrEAT تم تأسيسه في يونيو 2018، على يد دانا الشريف التي بدأت رحلتها في مجال الطعام، عندما أطلقت للمرة الأولى كالي تاكوس الذي يمثل واحداً من مفاهيم المطاعم المتنقلة التي وصلت إلى السوق.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهي المأكولات العربية في مطعم ومقهي أولد كاستيلو منطقة جميرا

سفاري نت – متابعات يقع مطعم ومقهى اولد كاستيلو في قلب منطقة جميرا، ويشتهر المطعم …