Millennium Hotels - Offer

مطعم أب آند بيلو يعيد افتتاح أبوابه بحلته الجديدة

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي ابوظبي ، عن إعادة افتتاح مطعم أب آند بيلو بحلته الجديدة وفقا لموقع عين دبي.

تمت إعادة افتتاح مطعم أب آند بيلو، الذي يقع بأعلى سطح فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي ابوظبي، بمظهر جديد كلياً وقائمة طعام حديثة.

هذا وتعكس الحُلّة الجديدة لمطعم أب آند بيلو، نمطاً كاريبياً معاصراً، يتمثل بتصميمه الداخلي الجديد الذي يضم العديد من الأضواء الاحتفالية والديكورات العصرية.
حيث يمكن للضيوف قضاء أمسيات هادئة مستمتعين بإطلالة المطعم على مدينة أبوظبي البهية.
كما أنّ قائمة الطعام الجديدة من مطعم أب آند بيلو، الذي يقع بأعلى سطح فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي، ستضم طيفاً واسعاً من الأطباق والنكهات الشهيرة في مختلف أنحاء المنطقة، ابتداءً من جمهورية الدومينيكان، وحتى جامايكا، وباربادوس وكوبا.
حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمزيج من الأطباق الكلاسيكية والمبتكرة، كالتوستونز، وناتشوز لحم البقر، وأجنحة الدجاج بالخلطة الخاصة، واللحوم الغضة بأسعارٍ تبدأ من 30 درهم إماراتي، بالإضافة إلى تشكيلة من المشروبات المنعشة الخاصة بالمطعم.
يذكر أنّ جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي، وهي شاملة لكافة رسوم الخدمة والرسوم والضرائب المحلية السارية.
تجدر الإشارة إلى أنّ كورت يارد ماريوت، يضم ما يقارب الألف فندق حول العالم، وقد احتفلت العلامة التجارية بمرور 30 عام على انشائها عام 2013، هذا ويوفر فندق كورت يارد باي ماريوت بيئة مميزة للضيوف والنزلاء حيث يقدم الخدمات على حسب طلبهم ليحظوا بإقامة استثنائية، وتقع فنادق كورتيارد في 950 موقع ب38 دولة و تشارك في برنامج ماريوت ريواردز العالمية التي تسمح للأعضاء بالحصول على نقاط للإقامة أو أميال للطيران مقابل كل دولار ينفق خلال إقامة النزلاء.
للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 97126982222+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …