Millennium Hotels - Offer

استمتع برحلات سياحية من المطعم العائم JA Bateaux في دبي

سفاري نت – متابعات

يقدم مطعم JA Bateaux  العائم، رحلات يومية ابتداءً من يوم الإثنين الأول من أكتوبر، حيث سيأخذ زواره في رحلة لمشاهدة المعالم السياحية وفقا لموقع عين دبي.

سيوفر مطعم JA Bateaux العائم، لزواره أثناء الرحلات البحرية، مجموعة مختارة من المأكولات العربية وقائمة متنوعة من المشروبات.

الرحلة البحرية سوف تستغرق ساعة واحدة، وتبدأ بعد ظهر كل يوم في الساعة 5 مساءً، لكن يجب الصعود على متن القارب في الساعة 4.30 مساء ، وستشاهدون خلالها أقدم مناطق دبي، مع مشاهد من أبراج الرياح والأسواق وجميع معالم الخور.
ويوفر المطعم العائم فرصة تناول الطعام في الهواء الطلق على سطحه العلوي مع مقصورة داخلية زجاجية، ويبلغ سعر الرحلات 150 درهماً للبالغين، مقابل 75 درهماً للصغار بعمر أقل من 12 عاماً.

كما يقدم المطعم برنامج ليلي ، يضم حزمة العشاء العادية لمدة ساعتين ونصف، من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً بسعر 415 درهمًا للمشروبات الغازية و 520 درهمًا للمشروبات العادية.

يذكر أنّ مطعم JA Bateaux، ظهر كمطعم عائم لأول مرة في الخور في العام 2004، وقد صنعت السفينة اسماَ مميزاَ لها من خلال تقديم الخدمة المتميزة بجانب المناظر الخلابة التي تمر بجوارها، وقد تم تصنيفه ضمن قائمة أفضل 10 مطاعم في دبي و واحد من عشرة أماكن سياحية يجب زيارتها في دبي.
تجدر الإشارة الى أن هذا المطعم يستطيع استضافة ما يصل الى 200 شخصاَ لتناول العشاء خلال الرحلة البحرية، ويمكن اعادة تصميم المركب ليستقبل 300 شخصاَ في حفل استقبال خلال الرحلة سواء كانت خلال النهار أو المساء، ويمكن أيضاَ اعادة ترتيب المقاعد وتغير نمط الديكور ليناسب مجموعة مختلفة من المناسبات المميزة.
للمزيد من المعلومات أو الحجز يمكن الاتصال على الرقم التالي: 043366768 .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 15 مدينة سياحية في أوروبا

سفاري نت – متابعات السواح يعشقون هاتين المدينتين ، والتي في ٢٠١٨ كانتا دائما في …