Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل 5 من فنادق فالنسيا اسبانيا لعام 2018

سفاري نت – متابعات

فالنسيا مدينة سياحية ساحرة تحتل ساحل البحر المتوسط من جهة الشرق الإسباني، تتمتع بتاريخ عريق يمتد لعهد الخلافة الإسلامية في الأندلس، وتتميّز بضمها لأكبر الأسواق الأوروبية وشواطئ خلابة ومواقع تراث عالمية مع سيرة أدبية طويلة تمدح جمالها لو كان أصحابها قد شهدوا فنادق فالنسيا ومنتجعاتها وما تتميّز به من سحر وجمال ورقي لسطروا فيها قصائد أطول وفقا لموقع رحلاتك.

 

فنادق فالنسيا

تمتلك المدينة الساحلية الساحرة مجموعة كبيرة وراقية من الفنادق والشقق الفندقية مُختلفة الأذواق والمستويات والإطلالات، وخلال المقال التالي نستعرض افضل فنادق في فالنسيا وما يُميزها من خدمات تُحقق راحة ورفاهية النزيل.

شقق مار آند سيتي الفندقية

من افضل فنادق فالنسيا لما تتميّز به البناية من إطلالات خاصة على المدينة الساحرة وتوفير مجموعة من الخدمات، كتأجير الدراجات والإنترنت المجاني وأنشطة كالصيد في أماكن قريبة.

تقع البناية بمنطقة بوبلاتس ماريتيمز على بُعد 1.7 كم من الشاطئ، 600 م من بويرتو دي فالنسيا، 2 كم من مدينة الفنون والعلوم، 5 كم من الحدائق النباتية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المكان على تقييمات استثنائية في كل من طاقم العمل، الراحة، النظافة، والموقع.

شقق سينسز 5 الفندقية

إن كنت تبحث عن فنادق في فالنسيا ذات مساحة واسعة وتجهيزات وخدمات مُتكاملة فإليك شقق سينسز الفندقية التي توفر لمُستأجريها تراس وحديقة هادئة مُلحقة بالبناية وشاطئ قريب.

وتقع على بُعد 500 م من أقرب شاطئ، 2.5 كم من بويرتو دي فالنسيا، 3 كم من مدينة الفنون، 12 كم من المطار.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييمات استثنائية في كل من الخدمات، النظافة، طاقم العمل والراحة.

فندق بالاندريت بوتيك

من فنادق فالنسيا 3 نجوم التي تتميّز بخدماتها ومرافقها كركن خاص مُتكامل للأطفال وصالة للألعاب الرياضية وإطلالات بحرية مع توفير أنشطة كالغوص وركوب الخيل والدراجات ومكتب استقبال على مدار الساعة.

يقع الفندق على شاطئ وممشى لاس أريناس على بُعد 800 م من بويرتو دي فالنسيا، 5.5 كم من الحديقة النباتية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة في كل من النظافة، المرافق، الإطلالة، طاقم العمل.

فندق نانيت فالنسيا

من فنادق فالنسيا التي تتمتع بقربها من مناطق الجذب السياحي في المدينة الإسبانية الساحرة مع توفير خدمات مُريحة كالإنترنت وموقف السيارات المجاني ومرافق تخدم ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويقع الفندق على بُعد 200 م من بويرتو دي فالنسيا، 2 كم من الشاطئ القريب ومن مدينة العلوم والفنون، 5 كم من الحدائق النباتية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة بفضل جودة الخدمات، الموقع، الراحة.

منتجع لاس أريناس بالنياريو

وهو من أرقى فنادق فالنسيا 5 نجوم لما يُقدمه لنزلائه من خدمات ومرافق فاخرة كالنادي الصحي العلاجي والمسابح الداخلية والخارجية وصالة للألعاب ومناطق للتشمس مع شاطئ خاص ومواصلات عامة قريبة.

ويقع المنتجع على الواجهة البحرية للاس أريناس على بُعد دقيقتين من الشاطئ، 1 كم من بويرتو دي فالنسيا، 5.5 كم من الحدائق النباتية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المنتجع على تقييمات ممتازة في كل من الموقع، النظافة، المرافق، الخدمات وطاقم العمل.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …