Millennium Hotels - Offer

تعرف على أحدث المطاعم والمتاجر في وجهة السيف

سفاري نت – متابعات

أعلنت وجهة السيف، عن افتتاح 27 منفذ تجزئة و11 مطعماً جديداً خلال عام 2018 وفقا لموقع عين دبي.

افتتحت وجهة السيف من مراس، 27 متجراً و11 مطعماً في عام 2018، ليصل بذلك العدد الإجمالي للمنافذ المفتوحة إلى 69 منفذاً.

هذا ويمكن لزوار السيف الآن، تذوق مختلف النكهات والأطعمة من حول العالم، وتشمل قائمة المنضمين الجدد إلى الوجهة في قطاع المأكولات كلاً من مطعم خوفو المصري الذي يقدم مأكولات من المطبخ المصري ضمن أجواء وتصاميم مستوحاة من الفترة الفرعونية، إضافة إلى مطعم بياديرا الإيطالي الذي يقدم سلطات الصيف الخفيفة والباستا، ومطعم كيمز سنغابور سي فود السنغافوري ولمتخصص في الأطعمة البحرية، ومطعم سيروكو الدولي.

كما يقدم مطعم ومقهى الفنار، أطباق المطبخ الإماراتي ضمن أجواء تعود بالزوار إلى أيام دبي في ستينيات القرن الماضي.
وسيكون عشاق الأطعمة العربية على موعد مع مطعم حليب وهيل المعروف بأطباقه الكويتية التقليدية. وبالنسبة إلى محبي القهوة والحلويات، فبإمكانهم التوجه إلى مطاعم ومقاهي أفترز، أو جيلي بيلي آيس كريم، أو مقهى الرايح، أو بوبا.
أما بالنسبة إلى الباحثين عن الأطعمة السريعة ذات التكلفة المعقولة، فسيجدونها في يم يم تري الذي يحتضن ثلاثة مطاعم هي المانغال إكسبريس وباد تاي وفانيليز.
هذا وتضم قائمة المنافذ الجديدة في قطاع التجزئة في وجهة السيف، كلاً من متجر كالينت الذي يعد علامة تجارية إماراتية متخصصة في الملابس والقبعات الفاخرة، وآي لوف دبي للحصول على التذكارات والهدايا.
وبإمكان المتسوقين أيضاً زيارة متجر سامسونج، للاطلاع على أحدث المنتجات الإلكترونية، ومتجر جوهرة لاقتناء المجوهرات والأحجار الكريمة، ومتجر سنيكرز باريس المتخصص بالأحذية العصرية ، ومتجر ساراي بيرفيومز للعطور التقليدية.
ويتوفر لمحبي التوابل مجموعة واسعة من الأعشاب والتوابل المحلية والمستوردة في سوق زعفرانة التقليدي.
كما أنه من المقرر أن تحتضن وجهة السيف من مراس، متحف الخدع البصرية الذي سيضم ما يزيد عن 80 من المعروضات بكافة الأشكال والأحجام والتي تم تصميمها لتقدم خدعاً بصرية وذهنية.
ويتبع المتحف لسلسلة عالمية معروفة وهو أول فرع له في الإمارات العربية المتحدة، ومن شأنه أن يتيح للزوار تجربة حسية وبصرية غير مسبوقة، وسيفتح المتحف أبوابه في الوجهة اعتباراً من 12 سبتمبر 2018.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية الأكثر شهرة في جنوب سيناء

سفاري نت – متابعات العرب المسافرون يختارون جنوب سيناء عند السياحة في مصر ، لكونها تمتاز بمناطق جذب بعيدًا عن النشاطات تحت …