Millennium Hotels - Offer

شاهد جمال حديقة سوفابلان في لوزان السويسرية

سفاري نت – متابعات

تتمتع مدينة لوزان السويسرية، بالعديد من المناظر الطبيعية، وما تحتويه من غابات وبحيرات وحدائق طبيعية وفقا لمقوع عين دبي.

تعتبر حديقة سوفابلان التي تعرف بجنة الأطفال، المكان المناسب للعائلات وعشاق الطبيعة للتأمل وقضاء أروع الأوقات خلال العطلة الصيفية.

Vue panoramique de Lausanne-Bellerive, prises de vues exclusives pour Lausanne Tourisme avec drône, juin 2017

هذا وتضم سوفابلان بحيرة محاطة بطريق يمكن الزوار من التنزه عبر غابات الحديقة، وتتمتع المنطقة الواقعة أعلى التل بأجواء ودية هادئة، تظللها الأشجار العتيقة العبقة بالتاريخ.
كما تتضمن الحديقة منطقة لعب فريدة من نوعها مصنوعة من أخشاب الغابة نفسها، حيث يمكن للأطفال إمضاء أوقات ممتعة واستكشاف الطبيعة بعيداً عن الأجهزة الإلكترونية. ويمكن للزوار تناول الأطباق المحلية في مطعم بانت دو ليك دو سوفابلان وهو مطعم ريفي ذو جلسات خارجية يقع بالقرب من البحيرة.
وتعد سوفابلان أحد أكثر الحدائق شعبية في لوزان، وهي المكان المناسب لمراقبة النجوم في الليل ، والتنزه حول أشجار السنديان المعمرة والمساحات الخضراء اليانعة، والبحيرة ، وهي موطن للعديد من الحيوانات كالماعز والبط والخفافيش والطيور.
هذا ويمكن للضيوف الراغبين باستكشاف المنظر البانورامي للمكان ، تسلق برج سوفابلان الذي ترتفع قمته مسافة 35 متر عن سطح الأرض، ويتيح للزوار مشاهدة العديد من معالم لوزان الشهيرة مثل كبحيرة جنيف ، وجبال الألب ، وجبال جورا، والهضبة السويسرية.
تجدر الإشارة إلى أنّ مدينة لوزان تعتبر من المدن الشهيرة في سويسرا، وهي تبعد عن جنيف مسافه 60 كلم تقريبا ، كما ويوجد بمدينة لوزان المتحف الأوليمبي وحديقة الحيوانات، و في منطقة أوشي في وسط لوزان على ضفاف البحيرة يوجد فنادق ومطاعم ومناطق للجلوس، هذا وتُعدّ مدينة لوزان، ثاني أكبر مدينة سويسرية تقع على ضفاف بحيرة جنيف، حيث تجمع بين دينامكية المدينة التجارية مع موقعها المهم كمنتجع سياحي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …