Millennium Hotels - Offer

لوفتهانزا الألمانية تطلق برامج تكنولوجية جديدة لتسهيل خدمات السفر

سفاري نت – متابعات

كشفت مجموعة لوفتهانزا الخطوط الجوية الألمانية عن إطلاق برنامج جديد لشركاء قدرات التوزيع الجديدة الخاص بها في مصر، الأمر الذي يتيح مزيدًا من المزايا لوكالات السفر وعملاء الشركات ومزودي خدمات تكنولوجيا السفر في مصر وفقا لموقع موسوعة المسافر.

ويعمل البرنامج الجديد على تجميع العروض والمحتوى الحصري وحلول قدرات التوزيع الجديدة في الواجهة البرمجية التطبيقية لدى الخطوط الجوية التابعة لمجموعة لوفتهانزا على منصة واحدة، كما يقدم البرنامج وحدة مخصصة لدعم المستخدمين من شركاء المبيعات المتصلين والبرامج التدريبية.

ويمكن لشركاء المبيعات المهتمين بالواجهة المجانية الإلكترونية “SPRK” التسجيل الآن على هذا الموقع والوصول إلى نظام الحجز والاستفادة من الخدمات المقدمة، وستقدم مجموعة لوفتهانزا حتى نهاية هذا العام، حافزًا خاصًا بقيمة 1 يورو لكل قسيمة للشركاء الذين يستخدمون منصة SPRK.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ستيفان كيروزبيننر، نائب الرئيس لشؤون المبيعات في مجموعة لوفتهانزا أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “نسعى في مجموعة لوفتهانزا إلى تقديم أفضل الحلول الممكنة لوكلائنا، ويعتبر برنامج شركاء قدرات التوزيع الجديدة الذي تم إطلاقه مؤخرًا وموقعه الإلكتروني أداة مهمة في سبيل تحقيق تلك المساعي”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار دبي يطلق مجموعة من المرافق الترفيهية الجديدة

سفاري نت – متابعات كشف مطار دبي الدولي مؤخراً، عن إضافة مجموعة من المرافق الحديثة …