Millennium Hotels - Offer

أجمل التجارب السياحية التي تقدمها وجهة ذا بيتش من مراس

سفاري نت – متابعات

تقدم وجهة ذا بيتش العديد منالخيارات والتجارب المتنوعة لزوارها، والتي تضم تناول الطعام، والأنشطة العائلية، واللياقة البدنية والتسوق وفقا لموقع عين دبي.

في ما يلي سنتعرف على الخيارات والتجارب المتنوعة التي تقدمها وجهة ذا بيتش من مراس:

الأنشطة العائلية
يمكن للصغار وعائلاتهم التوجه إلى منطقة سبلاش باد المائية، حيث تضم هذه المنطقة دلواً مائياً ضخماً وإطارات للتسلق وغيرها الكثير، ويشرف عليها خبراء متخصصون ومدربون يتفاعلون دائماً مع الأطفال لضمان تزويدهم بكافة وسائل التسلية والترفيه، بينما يستمتع الآباء والأمهات بوقت خاص للاسترخاء.

المطاعم
17 خياراً متنوعاً من المطاعم تقدمها ذا بييش لزوارها لتناول الأطباق من جميع أنحاء العالم، ومن بين هذه المطاعم، بومباي بانغالو الذي يقدم مأكولات هندية كلاسيكية مع لمسة عصرية، والمطعم التركي تيك، والمطعم المغربي الراقي ألماز من مومو، والمطعمين الإيطاليين فراتيللي لا بوفالا وبيانكا، ومطعم المأكولات السريعة الأمريكي العصري تشيكس أن فريندز، إضافةً إلى لا بوستريريا، المطعم الأسباني الذي يقدم المأكولات المتوسطية.
بينما يقدم مطعم المخبوزات بوشون بيكري للزوار المخبوزات الفرنسية، ومنها الكرواسون وخبز الشوكولا والمعكرونة بنكهات الفستق وجوز الهند والزعفران، وأما إن كنت تبحث عن قائمة طعام غنية ومتنوعة، فليس لك سوى ليوبولدس أوف لندن وجوز كافيه.
كما يعد مطعم لادوري، خياراً مناسباً للباحثين عن بالمأكولات والمخبوزات الفرنسية.
كما يقدم كل من باباروتي وكوباقهوة، باقة من الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة.
هذا ويمكن لعشاق الرياضة تناول المأكولات العالمية بنكهة أسبانية ، بدءاً من السلطات والحلويات، وحتى الموكتيلات المنعشة والحليب المخفوق والمشروبات الساخنة، في أول مقهى ريال مدريد كافيه في العالم في ذا بييتش.
كما يقدم ذا بييتش المزيد من الخيارات لمحبي المذاقات الحلوة ، من مقهى جوديفا تشوكوليت كافيه بتشكيلته من حلويات الشوكولاتة، إلى مينشيز الذي يتيح لزواره فرصة صنع الزبادي المجمد الخاص بهم والاختيار من بين العديد من النكهات والطبقات والصلصات، كما سيكون زوار موريلليز جيلاتو على موعد مع باقة واسعة من خيارات الحليب المخفوق والآيس كريم والجيلاتي الإيطالي.
هذا ويقدم مطعم فازويغز كاندي فاكتوري، أنواعاً متعددة من الشوكولاته والحلويات الأصيلة بألوان متميزة، وأشكال وأحجام مختلفة.
التسوق
يزخر ذا بييتش بالعديد من علامات الأزياء التجارية العالمية مثل إليزابيتا فرانشي، متجر الأزياء الإيطالي والمخصص للسيدات دائمات التنقل، ومتجر كريا كونسبت الباريسي الذي يقدم الملابس الحضرية للسيدات، ومتجر فلافيو كاستيلاني المعروف بالملابس والإكسسوارات الإيطالية.
هذا ويعد متجر إيسنشال أنتويرب أول علامة أزياء تجارية بلجيكية على الإطلاق في الوجهة، وسيقدم المتجر منتجات فاخرة بأسعار معقولة لكل من يبحث عن أفضل العروض والصفقات.
وللمتسوقين من العائلات، يعرض متجر باتريزيا بيبي، العلامة التجارية العصرية للأزياء القائمة على مفهوم البساطة، مجموعة منوعة من الملابس الحضرية ولباس البحر والإكسسوارات وهو الوجهة المناسبة للآباء والأمهات وصغارهم. بدوره، ويعدّ متجر روبيرتو كافالي جونيور موقعاً مناسباً لعشاق الموضة من الأطفال والصغار.
هذا ويقدم متجر صن آي أوبتيكال خيارات واسعة من الإطارات والنظارات لعلامات تجارية معروفة دولياً، ويمكن للباحثين عن خيارات ألبسة البحر المناسبة لحرارة الصيف، التوجه إلى متجر دايف أند سرف. ولعشاق اللياقة البدنية، يقدم متجر روبيرتو كافالي جيم، والعلامة التجارية الأمريكية جاب فيت ملابس مناسبة لممارسة الرياضة وتمارين اللياقة البدنية.
اللياقة البدنية
يعدّ نادي ويرهاوس جيم للياقة البدنية، مكاناً مناسباً لإطلاق الطاقات البدنية الكامنة، وبالإضافة إلى منشأته الرياضية الخارجية، يوفر النادي منشأة داخلية متميزة من طابقين للتدرب ومزاولة التمارين، ويحتوي النادي على أحدث الأجهزة ومعدات التدريب والأثقال لتعزيز قوة الجسم والعضلات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 7 مدن سياحية ترفيهية في دبي

سفاري نت – متابعات هل تبحث عن الكثير من الترفيه لك أو لأطفالك ؟ ربما يمكنك أن تجد …