Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اجمل 7 شواطئ سياحية مايوركا الاسبانية

سفاري نت – متابعات

جزيرة مايوركا الإسبانية تُصنّف بكونها الأكبر والأجمل من بين جزر إسبانيا، إذا تمتلك ساحل يعج بعشرات الشواطئ المُصنّفة بأنها الأجمل والأكثر شعبية من بين الشواطئ الأوروبية لما تتمتع به من أجواء دافئة، طبيعة جبلية خلابة، مياه صافية ورمال نقية مع منتجعات راقية. مما يجعلها أهم معالم السياحة في اسبانيا، فإلى رحلة لأجمل شواطئ مايوركا سنصطحبك الآن وفقا لموقع رحلاتك.

شاطئ ساكوما

وهو من أكثر شواطئ مايوركا شعبية ومثالية للنزهات العائلية، فالمياه دافئة وغير عميقة مما يجعلها مُناسبة للأطفال ولغير الماهرين في السباحة، كما يتميّز شاطئ ساكوما برماله البيضاء النظيفة النقية والغابات الكثيفة التي تُزينه، إلى جانب قربه من ساحات المطاعم والمتاجر.

أنشطة يُمكن ممارستها على شاطئ ساكوما السباحة، التشمس، ركوب القارب لأحد المُنتجعات القريبة، جولات ليلية.

 

شاطئ تورينت دو باريس‬

وهو من شواطئ مايوركا ذات الطبيعة الجبلية الحادة إذ تُحيط به الجبال الشاهقة المكسوة بالخُضرة من كل مكان، حتى أن ضفته اسفلتية وليست رملية كالمُعتاد في شواطئ مايوركا الأخرى.

أنشطة يُمكن ممارستها على تورينت دو باريس الخروج في رحلات سفاري جماعية مُنظمة بين الجبال، القيام بجولات حرة للاسترخاء والاستجمام بين طبيعة المنطقة الجبلية الهادئة، السباحة في شاطئ يبدو مُغلقًا بعيدًا عن الأعين.

 

شاطئ كالا راتجادا

وهو شاطئ صغير يبعد قُرابة 10- 15 دقيقة عن وسط مدينة كالا راتجادا، ويتميّز برماله البيضاء النقية ومياهه الفيروزية الصافية وكائناته البحرية التي تسكن في أعماقه، ويقع مقهى صغير بالقرب من الشاطئ يُقدّم المشروبات المُختلفة.

أنشطة يُمكن مُمارستها على كالا راتجادا هي السباحة، الغطس، التشمس، الصيد.

 

كامب دو مار

وهو من شواطئ مايوركا المُميّزة والمثالية للعائلات والأزواج، ويُمكن اعتباره بمثابة منتجع مُتكامل الخدمات إذ تتوفر المطاعم والمتاجر والمقاهي فيما حوله مع مجموعة كبيرة أيضًا من الفنادق وملعب كبير للأطفال، ويتميّز الشاطئ أو المنتجع بنظافته وهدوئه ومياهه الزرقاء الصافية ورماله النقية وأشجاره الكثيفة.

أنشطة يُمكن مُمارستها في الكامب هي السباحة، الغطس والاستمتاع بالكائنات البحرية التي تسبح بالقرب من سطح المياه، ركوب الأمواج الشراعية، الاستمتاع بجولة على الجسر بين المناظر الطبيعية الخلابة المُحيطة، التشمس.

 

شاطئ كالا دومينجو

من شواطئ مايوركا المثالية للعائلات ورحلات الاسترخاء، فهو شاطئ صغير يتميّز بمياهه الضحلة النقية المُناسبة للأطفال ورماله البيضاء النظيفة ومنحدراته الصخرية ووجود خدمة تقديم المشروبات والمُثلجات على الشاطئ، إلى جانب ركن خاص لألعاب الأطفال.

أنشطة يُمكن مُمارستها في كالا دومينجو مب بينها السباحة والقفز من أعلى المنحدر الصخري، ركوب والتزلج على الأمواج، التشمس والاسترخاء.

 

شاطئ مولينز

واحد من أجمل شواطئ مايوركا ذات الطبيعة الجبلية التي تطل على مياه صافية الزُرقة عامرة بالشعب المرجانية والمخلوقات البحرية ورمال بيضاء نظيفة، مع توفر المطاعم والبارات على مسافة قريبة من الشاطئ لا تتعدى 30 م، وكذلك مراكز للتدريب على الغوص.

أنشطة يُمكن ممارستها في مولينز مثل السباحة والقفز عن المنحدرات الصخرية، ركوب الأمواج الشراعية، التزلج على الأمواج، الغطس والغوص، الاسترخاء والتشمس، ركوب قوارب الكاياك.

شاطئ بورت أدريانو

واحد من أرقى الشواطئ التي يُمكن زيارتها في جزيرة بالما دي مايوركا حيث مراسي اليخوت الفخمة والمقاهي الفاخرة وبوتيكات أشهر المُصممين في العالم.

أنشطة يُمكن ممارستها في بورت أدريانو القيام بجولة باليخت في مياه البحر الصافية لليلة أو لعدة أيام، القيام بجولة تسوق في البوتيكات المُحيطة بالشاطئ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية الأكثر شهرة في جنوب سيناء

سفاري نت – متابعات العرب المسافرون يختارون جنوب سيناء عند السياحة في مصر ، لكونها تمتاز بمناطق جذب بعيدًا عن النشاطات تحت …