Millennium Hotels - Offer

مطعم “بيتشه” الإيطالي في دبي يطلق موسم زاخرٍ بالعروض المميزة

سفاري نت – متابعات

كشف مطعم ’بيتشه‘ الإيطالي المفضل في دبي عن إطلاق موسمٍ جديد زاخرٍ بالعروض المميزة، مستهلّاً إياه بأمسيةٍ تحمل طابعاً هوليوودياً مستوحى من الأجواء المميزة لمهرجان البندقية السينمائي. حيث سيتحول فندق ’هيلتون دبي جميرا‘ يومي 6 و7 سبتمبر إلى وجهةٍ مذهلة تتألق بأضواء النجومية الساحرة.

ويدعو المطعم رواده لارتداء أبهى حللهم المستوحاة من أزياء مشاهير ونجوم هوليوود المفضلين لديهم للتباهي بها على السجادة الحمراء، والاستفادة من فرصة للفوز بدعوة لشخصين على وجبة برانش. وستستمرّ هذه الفعالية الاستثنائية لمدة يومين لتقدّم للذواقة ثلاثة خيارات مميزة من قوائم طعام سُمِّيت تيمّناً بأعظم النجوم العالميين؛ إذ تتألف قائمة سيلفستر ستالون ’روكي‘ من البيتزا الشهية على الطريقة الإيطالية إضافة إلى المشروبات المختارة، مقابل 125 درهم إماراتي للشخص الواحد. أما قائمة الطعام الثانية ’لا فيتا إيه بيللا‘ نسبةً للممثل الأسطوري روبيرتو بينيني، فتضم لازانيا مطعم ’بيتشه‘ الخاصة إضافة إلى المشروبات المختارة مقابل 145 درهم إماراتي. ولا يمكن لتشكيلة قوائم طعام النجوم أن تكتمل دون قائمة ’العراب‘ للنجم روبرت دي نيرو. كما سيتلذّذ الضيوف الذين يختارون قائمة ’العراب‘ بالمذاق الذي لا يقاوم لطبق سباجيتي بولونيز إضافة إلى المشروبات المختارة لقاء 135 درهم إماراتي.

وبهذا، يعِد المطعم الرائع ضيوفه من الذواقة وعشاق الأفلام بقضاء أمسية رائعة يستمتعون فيها بأطايب المطبخ الإيطالي وسط أجواء نابضة بالحياة كل ليلة تدفعهم لمعاودة الزيارة مجدداً رغبةً بالمزيد.

تفاصيل العرض:

اسم العرض: مهرجان البندقية السينمائي في مطعم ’بيتشه‘

المكان: مطعم ’بيتشه‘، فندق ’هيلتون دبي جميرا‘

العرض: قوائم طعام ذات طابع مستمد من عالم هوليوود

·         قائمة سيلفستر ستالون ’روكي‘ 125 درهم إماراتي

·         قائمة روبيرتو بينيني ’لا فيتا إيه بيللا‘ 145 درهم إماراتي

·         قائمة روبيرت دي نيرو ’العراب‘ 135 درهم إماراتي

تفاصيل الفوز بالمنافسة: الثنائي صاحب أجمل أزياء هوليوودية سيربح دعوة على البرانش لشخصين

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.hilton.com أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني bicerest.jumeirah@hilton.com. للحجز، تفضلوا بالاتصال على الرقم 97143182520+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …