Millennium Hotels - Offer

استمتع بأروع الأنشطة في موسم الصيف خلال سبتمبر في فندق وأجنحة لافيل

سفاري نت – متابعات

يُقدّم فندق وأجنحة لافيل في سيتي ووك شهر سبتمبر حافل بأروع الأوقات وأكثرها لذّة بفضل تجارب تناول الطعام التي لا شكّ في أنها سترضي براعم ذوق الجميع.

وجبة الفطور في مطعم شيفال – جديدة

كُن على ثقة أنّ وجبة الفطور الشهية التي يُقدّمها مطعم شيفال تستحقّ العناء حتى ولو لم تكن من الأشخاص الذين يحبّون النهوض من النوم في الصباح الباكر. يُقدّم المطعم وجبة الفطور لغاية الساعة 11 قبل الظهر، ويوفّر باقة واسعة من الخيارات التي لا شكّ في أنها سترضي ذوقك، سواء كنت تتّبع حمية أم لا.

الوقت: يومياً، من الساعة 7 صباحاً لغاية الساعة 11 قبل الظهر

السعر: XXX درهماً إماراتياً للشخص الواحد مقابل بوفيه من المأكولات والمشروبات المفتوحة، أو أطباق يتمّ اختيارها من القائمة الانتقائية.

تلذّذ بمشروب العنب والجبنة في غرايبسكين – جديد

استمتع بتجربة راقية تضمّ أشهى أنواع مشروب العنب والجبنة الفاخرة. تُقدَّم يومياً حسب الطلب وتضمّ ثلاثة كؤوس من مشروب العنب يتمّ اختيارها على حدة، فضلاً عن ثلاثة أنواع من الجبنة الفاخرة التي تتماشى مع المشروب وتبرز طعمه المميّز.

الوقت: يومياً حسب الطلب

السعر: 85 درهماً إماراتياً لثلاثة كؤوس من مشروب العنب (50 ملل في الكأس الواحدة) + جبنة، 180 درهماً إماراتياً لثلاثة كؤوس من مشروب العنب (125 ملل في الكأس الواحدة) + جبنة، 225 درهماً إماراتياً لثلاثة كؤوس من مشروب العنب (185 ملل في الكأس الواحدة) + جبنة.

برانش “لايزي غرايزينغ فيست” في مطعم غرايز

امضِ كلّ سبت مع أصدقائك وعائلتك وانغمسوا معاً في واحدة من أروع تجارب البرانش في دبي، وسط أجواء من الاسترخاء التام. قم بزيارة مطعم غرايز واختر من قائمتنا الجديدة أشهى الأطايب التي لا شكّ في أنها سترضي براعم ذوقك، فتستمتع بتجربة من العمر وتتلذّذ بأشهى قطع اللحوم الفاخرة. يمكن للضيوف اختيار أي فترة لمدة 3 ساعات، من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 6 مساءً للتلذّذ بمجموعة شهيّة من أطباق اللحوم والمأكولات البحرية الفريدة والتمتّع بأجواء المطعم الأنيقة.

الوقت: كلّ سبت، ابتداءً من الساعة 1 ظهراً إلى الساعة 6 مساءً

الكلفة: 199 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع كمية غير محدودة من الطعام والمشروبات الغازية، 299 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع مجموعة مختارة من مشروب العنب والجعة، 399 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع مجموعة مختارة من المشروبات الفاخرة.

اسبح تحت ضياء القمر في لوك أب

متّع ناظريك بغروب الشمس الساحر واستمتع بالسباحة تحت ضياء القمر في المسبح المترامي الأطراف على سطح فندق لافيل، وتنعّم بتناول أشهى الأطايب التي تُقدّمها استراحة لوك أب.

التاريخ: كل يوم لغاية 30 سبتمبر 2018

الوقت: 5 ب.ظ – 10 مساءً

الكلفة: في أيام الأسبوع، 100 درهم إماراتي تشمل قسيمة بقيمة 50 درهماً إماراتياً من لوك أب؛ في عطلات نهاية الأسبوع، 150 درهماً إماراتياً، تشمل قسيمة بقيمة 100 درهم إماراتي من لوك أب.

أمسية خاصة بالسيدات في غرايبسكين

ليالي الأربعاء مخصّصة للسيدات في غرايبسكين. استمتعي بأجمل الأوقات وأروعها مع صديقاتك، وتلذّذي بمشروب العنب وتناول الجبنة الشهية.

التاريخ: كل أربعاء، 8 مساءً – 10 مساءً

السعر: كأسان مجانيّتان من مشروب العنب مع طبق صغير من الأجبان؛ 25 درهماً إماراتياً لمشروبات المطعم بعد ذلك.

تذكرة الدخول إلى المسبح في فندق وأجنحة لافيل

لا أروع من السباحة خلال الأيّام الأولى من شهر سبتمبر. تأمّل أفق دبي الشهير من حوض السباحة الأنيق الذي يقع على سطح فندق لافيل. سيحصل الضيوف على <s

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …