Millennium Hotels - Offer

استمتع برحلة مميزة لن تنساها في أدريجي أكبر جزر الكناري

سفاري نت – متابعات

تمتد أديجي تحت أشعة الشمس لتشكل أكبر جزر الكناري الإسبانية وواحدة من جواهر تينيريفي التي تنبض بالحياة في الليل والنهار، وتمتلئ بالمنتجعات الفاخرة والشواطئ الذهبية الرائعة التي توفر أكثر الأنشطة المائية إثارةً. تقع في جنوبجزيرة تينيريفي بين سفوح تيد ومياه المحيط الأطلنطي الصافية، ويمتزج فيها التراث المعماري مع المناظر الطبيعية المتناقضة للغاية، حيث يمكن للزوار الانغماس في مشاهدة الحيتان لمتابعة المسارات عبر الوديان المؤدية إلى أعلى قمة في إسبانيا وفقا لموقع الرجل.

تطل على الجزيرة بأكملها من أعلى قمة في إسبانيا وتبدو في جنوبها المنحوتات البركانية الطبيعية، وتتباهى بلدية أديجي بالمناظر الرائعة للمساحة المحمية التي تضم أديجي ماسيف وما يسمى “جحيم رافين”، يفتخر ساحل أديجي بالمياه الكرستالية الزرقاء، وأجمل مرافق الغوص في العالم.

تتنوع الأنشطة على شواطئ أديجي بين الابحار ورياضة ركوب الأمواج والمراكب الشراعية وصيد الأسماك الكبيرة، بالإضافة إلى ملاعب الجولف الجميلة، والطيران المظلي، فضلاً عن رحلات مشاهدة الدلفين والحيتان.

أبرز معالم أديجي

ديل دوكي بيتش، أجمل شواطئ أديجي

يقع ديل دوكي على شاطئ أديجي ويعتبر من أفضل الشواطئ وأجملها في جنوب تينبريفي، ويحتوي على أرقى المنتجعات والمرافق الترفيهية، بالإضافة إلى الكثير من المطاعم والحانات والمقاهي التي تقدم التاباس، والمأكولات العالمية وطعام جزر الكناري التقليدي. ويتميز بميايه النقية والمرافق النظيفة المنتشرة على طول الشاطئ، ويمكن التنزه على الكورنيش الجميل والقيام بالتسوق في البوتيكات الأنيقة.

بركان تيد النشط

بالقرب من أديجي، يوجد جبل تيد أعلى قمة في إسبانيا على ارتفاع 12,198 قدماً، ويعد المنتزه الوطني المحيط هو الموقع الطبيعي الأكثر زيارة في إسبانيا، لحديقة هي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، ويوفر مشاهد مذهلة للمناظر طبيعية للفوهات وتدفق الحمم البركانية، ويوجد بالقرب من القمة مطعماً يستخدم حرارة البركان لطهي أطباقه، ويمكن ركوب الجمال للوصول إلى القمة أو الذهاب برحلة في سماء أديجي بالتلفريك.

أجمل الحدائق المائية في العالم بأديجي

تعتبر حديقة سيام المائية واحدة من أفضل الحدائق في العالم، تنقسم معالمها إلى مناطق مختلفة للاسترخاء مثل نهر ماي ثاي “Mai Thai” وشاطئ سيام، بالإضافة إلى مناطق الجذب العائلية مثل ناجا راسير “Naga Racer” وجنغل سنيك “Jungle Snake“، أما عشاق الإثارة والمغامرة فيمكنهم زيارة برج الطاقة المذهل والبركان المخيف.

شاطئ الرمال السوداء

يعد شاطئ بربر من أقدم الشواطئ في أديجي، وهو الشاطئ الرئيسي للمدينة، يتميز برماله السوداء ذات الخصائص العلاجية، وهو مكان أمن وهادئ للسباحة والاستجمام، كما تنتشر المتاجر والمطاعم والمقاهي النابضة بالحياة على طول الشاطئ.

مدينة أديجي

تقع المدينة على بعد بضعة كيلومترات من الداخل، وتتميز بحي تاريخي مثير يمزج فيه جوهر الاستعمار مع الجوهر الأصلي لهذه الأراضي، وتضم حصن فورتي الذي يشهد على تاريخها العريق، وكان يحمي المدينة من هجمات القراصنة في القرن السادس عشر، بالإضافة إلى الكثير من المعالم التاريخية المزخرفة التي تستحق الإكتشاف.

جزيرة لاغوميرا

تعتبر جزيرة لاغوميرا ثاني أصغر جزر الكناري السبع وأكثرها سحراً على الإطلاق، فهي مكان هادئ ومريح بين القرى الجبلية وشواطئ الخلابة والوديان الخضراء، وتحتوي على الكثير من المنتجعات التي توفر تجربة استجمام ممتعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل النشاطات السياحية في برج السماء في اوكلاند نيوزيلندا

سفاري نت – متابعات برج السماء في اوكلاند Sky Tower in Auckland، أحد أهم الاماكن السياحية في اوكلاند ورمز …