Millennium Hotels - Offer

دليلك الشامل لأرخص رحلة طيران

سفاري نت – متابعات

نظرًا لأن الطيران أصبح يمثل أحد أكبر جوانب تكلفة الرحلة، فإن العثور على صفقة طيران رخيصة قد لا يقل أهمية عن العثور على الوجهة الصحيحة أو شركة السياحة المناسبة أو حقيبة الظهر المناسبة أو المكان المناسب للإقامة، ولنكن متفقين أنه بعد كل شيء، إذا كانت رحلتك مكلفة للغاية، فربما لن تذهب إلى أي مكان وفقا لموقع سيدي نت.
كل يوم تعرض شركات الطيران الآلاف من الصفقات القاتلة – من الأسعار المعلنة بالخطأ إلى عروض ترويجية خاصة لخفض الأسعار للتنافس مع شركة طيران أخرى.
اليوم، سوف نساعدك في العثور على تذكرة رحلة طيران رخيصة، من خلال تلك الخطوات الدقيقة التالية التي إذا اتبعتها ستتمكن من الحصول على أرخص سعر ممكن.

كن مرنًا مع تواريخ السفر والمدة

تختلف أسعار تذاكر الطيران بشكل كبير تبعاً لليوم من الأسبوع، والوقت من العام، والعطلات القادمة، مثل عيد الميلاد أو ليلة رأس السنة أو عيد الشكر أو الرابع من يوليو، ويعد شهر أغسطس هو الشهر الأكثر أقبالاً للسفر في جميع أنحاء البلاد، والجميع يريد الذهاب إلى مكان دافئ في فصل الشتاء أو السفر عندما يكون الأطفال خارج المدرسة.
حاول أن تكون مرنًا مع مواعيد السفر الخاصة بك، بحيث لا تقوم بحجز الفندق أو أي شيء قبل تذكرة السفر، فإذا كنت تتمنى زيارة باريس، فانتقل إلى باريس في الربيع أو الخريف عندما يقل عدد الأشخاص الذين يزورون الموقع وتكون أسعار التذاكر أرخص.
لكن إذا كنت تريد السفر في منتصف أغسطس؟ فنتمنى من الله عونك في المبالغ التي سوف تدفعها.
علاوة على ذلك، من الأسهل دائمًا السفر خلال منتصف الأسبوع مقارنةً بعطلة نهاية الأسبوع، لأن معظم الأشخاص يسافرون في عطلات نهاية الأسبوع وتزيد شركات الطيران أسعارها في ذلك الوقت.

لا تطرْ بشكل مباشر دائمًا

في بعض الأحيان، يكون السفر إلى لندن واتخاذ شركة طيران اقتصادية إلى أمستردام أرخص من السفر مباشرة إلى أمستردام، هناك الكثير من المال الذي ستقتصده في حالة سفرك إلى مدينة أخرى ومن ثم التنقل على متن رحلة اقتصادية إلى وجهتك، فإن هذه هي الطريقة المثلى في بعض الأحيان.
فعلى سبيل المثال إذا اضطررت للذهاب إلى باريس؛ فإنك السفر إليها بشكل مباشر قد يكلفك على سبيل المثال 900 دولار أمريكي، ولكن يمكنك السفر إلى دبلن مقابل 600 دولار والحصول على رحلة بقيمة 60 دولارًا إلى باريس، بالطبع هذا قد يكون أطول في المسافة والوقت ولكنك ستنقذ مبلغ 240 دولارًا .

ابحث في مواقع البحث كافة

تحتاج إلى البحث في مواقع ويب متعددة قدر الإمكان لضمان عدم ترك أي فرصة عرض مميز لم تره لأي شركة من شركات الطيران، حيث إن هناك بعض المواقع التي تتجنب التعامل مع شركات طيران معينة بسبب سياسات خاصة بها وقد تكون هذه الشركة تقدم عرضًا رائعًا لم يعرضه هذا الموقع.

استفد من خصومات الطلاب

إذا كنت طالبًا (أو أقل من 26 عامًا)، فهناك العديد من الخصومات المتاحة لك. يمكنك عادةً العثور على الأسعار بنسبة 20-30٪ من السعر القياسي. يمكن لبعض وكالات السفر مساعدتك في العثور على تذكرة رخيصة. لا تهملهم!

خلط خطوط الطيران

قد نصحناك سابقًا أن لا تأخذ رحلة طيران مباشرة من مكان إقلاعك إلى وجهتك، وأن تقسم الرحلة إلى رحلتين، الآن ننصحك أن تبحث عن أفضل صفقات الخاصة برحلات الطيران لكل رحلة بشكل منفصل، فقد تكون شركة طيران قد قدمت عرضًا على رحلة الطيران من مقر إقلاعك إلى منتصف الطريق ولكن الرحلة التالية باهظة الثمن، ففي هذه الحالة قم بخلط خطوط الطيران وابحث عن شركة طيران أخرى تقدم عرض رائع للرحلة الثانية.

كن يقظًا للصفقات الخاصة

لا أحد يحب ازدحام بريده الإلكتروني، ولكن عن طريق التسجيل في قوائم بريدية من شركات الطيران ومحركات البحث، ستتمكن من الحصول على تحديثات حول جميع عروض اللحظة الأخيرة أو الخاصة التي تحدث، ويتم إرسالها من قبل الشركات ومحركات البحث عبر البريد الإلكتروني للمشتركين.
ففي كثير من الأحيان، لا تتوفر الرحلات الرخيصة إلا لمدة 24 ساعة، وإذا لم تكن دائمًا مترقبًا من الويب، فستفقد العديد من العروض الرخيصة، وهنا تأتي فائدة اليقظة للبريد الإلكتروني الذي ستنتبه له بمجرد وصول الإشعار.

ابحث عن العروض كالباحث عن تذكرة واحدة

لا تبحث عن أو تشتري عدة تذاكر في عملية شراء واحدة. تعرض الخطوط الجوية دائمًا أعلى سعر تذكرة في مجموعة من التذاكر. على سبيل المثال، إذا كنت عائلة مكونة من أربعة أفراد وتبحث عن أربعة مقاعد، فستجد شركة الطيران أربعة مقاعد معًا وتبين سعر التذكرة استنادًا إلى أعلى سعر للتذكرة.
لذا إذا كان المقعد A سعره 200 دولار، وكان المقعدان B و C بـ 300 دولار، والمقعد D هو 400 دولار، فإن الشركة سوف تسعّر هذه التذاكر كلها بـ400 دولار بدلاً من إضافة أسعار التذاكر الفردية التي عليها العرض.

ابحث عن التذاكر بعملات أخرى

إذا كانت عملة البلد التي تريد الإقلاع منها قوية حاليًا مقارنة بغيرها في جميع أنحاء العالم، فابحث عن السفر جواً في بلد تكون العملة فيه أضعف، على سبيل المثال، الدولار الأمريكي قوي والعملة النيوزيلندية ضعيفة.
وعلى سبيل المثال إذا كنت تبحث عن رحلة باتجاه واحد من أستراليا إلى مدينة نيويورك ستجد أنها مقابل 1000 دولار أمريكي، ولكن عندما عن إصدار شركة الطيران في نيوزيلندا وبعملتها، فستجد نفس البطاقة مقابل 600 دولار أمريكي، إنها نفس شركة الطيران والطيران ونفس فئة الحجز، ولكن تم حجزه بعملة مختلفة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تطلق رحلتين أسبوعياً إلى “شيمكنت”

سفاري نت – متابعات أعلنت “فلاي دبي” عن إطلاقها رحلتين أسبوعياً إلى مدينة شيمكنت في …