Millennium Hotels - Offer

استمتع بوجبات مجانية للأطفال خلال شهر سبتمبر من مطاعم كارلوتشيوز

سفاري نت – متابعات

أعلنت مطاعم كارلوتشيوز في دولة الامارات العربية المتحدة ، عن تقديمها وجبات مجانية للأطفال خلال شهر سبتمبر الحالي وفقا لموقع عين دبي.

تقدم مطاعم كارلوتشيوز  في  الإمارات طول شهر سبتمبر 2018، مأكولات مجانية للأطفال، وذلك ضمن جميع فروعها التي تشمل دبي مارينا مول، دبي مول، والمرابع العربية وفندق الخور جميرا في دبي، و ياس مول، وفندق وسبا القرم الشرقي في العاصمة أبوظبي.

هذا ويقدم المطعم وجبة مجانية للأطفال مع كل طبق رئيسي للكبار، وتتضمن تشكيلة المأكولات الباستا وأطباق الريزوتو والبيتزا والسندويشات وغيرها الكثير.
وتضم خيارات الباستا من كارلوتشيوز، سباغيتي مع كرات اللحم المكوّن من كرات اللحم البقري المحضرة في المطعم بصلصة الطماطم والريحان الغنية بالنكهة، وطبق باستا فريتا المكوّن من المعكرونة المقلية المقرمشة بصلصة من ثلاثة أنواع من الجبنة، غورغانزولا، و بروفولون، وموزاريلا، بصلصة آرابياتا الحارة.
كما تتضمن تشيكلة أطباق الريزوتو طبق ريزوتو الفطر الكريمي مع شرائح فطر بورشيني المشوي وجبنة البارميزان، وريزوتو الدجاج والسبانخ بالدجاج المشوّح والسبانخ والبارميزان مع تتبيلة الليمون والزيت.
هذا وتضم تشكيلة خيارات السندويشات المحضرة بخبز البانيني، بانيني الدجاج المكون من صدر الدجاج المغلف بفتات الخبز مع لحم الديك الرومي المقدد مع الطماطم وأوراق الجرجير الطازجة.
وسندويش التونة مع جبن بروفولون والمايونيز وأوراق الجرجير الطازجة، وسندويش الديك الرومي المدخن مع الطماطم الطازجة وجبن بروفولون وأوراق الجرجير.
أما خيارات البيتزا فتشمل المارغاريتا مع جبنة الموزاريلا وصلصة الطماطم والريحان، وبيتزا أورتولانا المكونة من الباذنجان المشوي مع الفلفل الحلو والكوسا والبروكلي مع جبنة الموزاريلا وصلصة الطماطم، وبيتزا سلامي اللحم البقري الإيطالي الحار مع صلصة الطماطم والريحان.
المكان: جميع مطاعم كارلوتشيوز في دولة الإمارات العربية المتحدة
التاريخ: خلال شهر سبتمبر (الأحد – الخميس)
يسري العرض على الأطفال بعمر 11 وما دون

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم جونايدن دبي يطلق قائمة طعام جديدة من المأكولات البحرية والنباتية

سفاري نت – متابعات كشف مطعم ’جونايدن‘، العلامة التركية الشهيرة بتقديم أشهى أطباق اللحوم، عن …