Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أجمل اماكن سياحية للأطفال في سالزبورغ ألمانيا

سفاري نت – متابعات

اماكن سياحية للاطفال في سالزبورغ ، أماكن سياحية للأطفال في سالزبورغ حيث أنها مدينة مثالية لقضاء عطلة عائلية، الفرص متنوعة وممتعة، في حين أن الفنادق الجديدة تقدم صفقات بأسعار معقولة، بالإضافة إلى ذلك فإن المسافات في سالزبورغ صغيرة، مما يجعلها سهلة التغطية حتى بالدراجة وفقا لموقع مرتحل.

سالزبورغ – Salzburg

مما لا شك فيه عند زيارة سالزبورغ في النمسا، سوف تفعل شيئا يتعلق بصوت الموسيقى الفيلم الشهير الذي تم تصويره هناك، وعلى الرغم من أنها مدينة صغيرة، إلا أن هناك الكثير من الأشياء التي يمكن ممارستها في سالزبورغ مع الأطفال.
سنأخذكم الآن في جولة شيقة ومثيرة مع أطفالكم في أماكن السياحة سالزبورغ للأطفال هيا بنا.

حصن HOHENSALZBURG

سياحة الأطفال في سالزبورغ تبدء من ذلك الحصن الرائع حيث يمكنك ركوب القطار الجبلي المائل إلى أعلى وأسفل إلى حصن Hohensalzburg الذي يجلس على جبل فوق المدينة، عندما تكون في سالزبورغ مع أطفال، فإن القلعة هي طريقة سهلة لإرضاء العائلة.

على الرغم من كونه الأكبر والأفضل الحفاظ عليه في وسط أوروبا، إلا أن الكثير من الديكور الداخلي مفقود بسبب مرور الوقت، لن تضطر إلى المشي في غرفة بعد غرفة من الأعمال الفنية والأثاث، لأن هناك أيضا عرض ماريونيت ومتحف للتعذيب التي يجدها الأطفال رائعة.

من أعلى القلعة هناك مناظر بانورامية على الريف النمساوي الرائع الجمال، إذا كنت من محبي موسيقى موزارت، فيمكنك الاستمتاع بحفلة مسائية مع العشاء في حصن Hohensalzburg .

متحف هانك 7 للطائرات

سيحب الأطفال سالزبورغ من جميع الأعمار متحف Hangar 7 للطائرات إنه رائع بكل معنى الكلمة، سوف تكتشف أن النمساوي ديتريش ماتيشيتز Dietrich Mateschitz ، الرجل الذي يملك Red Bull مشروب الطاقة، هو من سالزبورغ، وهو يضم مجموعته من الطائرات وسيارات السباق وغيرها من ألعاب الأطفال الصغار في متحف هانج 7 للطائرات في مطار سالزبورغ.

الحظيرة نفسها عبارة عن مبنى زجاجي رائع يحتوي أيضًا على صالة ومقهى في الهواء الطلق وبار ومطعم ومتجر للهدايا. سوف يعجب الأطفال من جميع الألعاب المعروضة.

شلوس هيلبرون

يعد شلوس هيلبرون Schloss Hellbrunn أحد الأماكن التاريخية الممتعة في سالزبورغ للأطفال تحديدًا بسبب نوافذه التي بها نوع من الخدعة، بني هذا القصر من قبل أحد أساقفة الأمير في سالزبورغ في أوائل القرن السابع عشر من قبل نفس المهندس المعماري الذي بنى كاتدرائية سالزبورغ.

في يوم حار فإن نوافير مياه Schloss Hellbrunn هي الشيء الوحيد الذي يجعل الأطفال سعداء، حيث أنشأ الأمير-Archbishop نوافير خداعة ونفاثات مياه والتي ترش ضيوفه بالماء، سيبقى جافًا بالطبع، سيكون على جميع ضيوفه أن يبتسموا ويحملوه.
في أراضي شلوس هيلبورن Schloss Hellbrunn ، هناك أيضا شرفة المراقبة الشهيرة التي كانت تستخدم في فيلم صوت الموسيقى The Sound of Music، عندما تتسلل أقدم ابنة Liesl من أجل لقاء الصبي المحلي، فرانز، بعيدا عن العين الساهرة لوالدها.

حدائق ميرابيل

وقصر ميرابيل وحدائق بنيت من قبل الامير رئيس أساقفة سالزبورغ عام 1606 لعشيقته، بعد أن أنجبت 15 طفلاً لرئيس الأساقفة الأمير.

اليوم يتم استخدام قصر ميرابيل من قبل حكومة المدينة، يمكنك استئجار غرفة الرخام الشهيرة (قاعة المأدبة السابقة للقصر) لحفلات الزفاف، اعتاد موزارت على إجراء حفلات في غرفة الرخام.

هل تريد تجربة سحر الغرفة الرخامية دون الزواج هناك؟ يمكنك حضور حفلة مسائية في غرفة الرخام.

الحدائق واسعة النطاق مع نوافير وحديقة ورود وحتى حديقة قزم، كان هناك 28 تماثيل رخامية للأقزام، هذه الأقزام هي من بين الجوانب الغريبة في هذه المدينة عندما كنت سالزبورغ مع الأطفال.

متحف التاريخ الطبيعي والتكنولوجيا

أطفالنا يحبون التاريخ الطبيعي ومتحف العلوم، ويشعروا بسعادة غامرة مع المعروضات في متحف التاريخ الطبيعي في سالزبورغ، من الديناصورات إلى الكون، ومن القطب الشمالي إلى الغابات المطيرة، يأخذك Haus der Natur في رحلة عبر الفضاء والوقت مع معارض تفاعلية وألوان زاهية وأنشطة عملية، بالإضافة إلى المعارض التاريخية العامة الطبيعية، لا تفوت حوض السمك أو مركز العلوم أو المرصد.

سوق عيد الميلاد

من الواضح أنك تحتاج إلى أن تكون في المدينة في الوقت المناسب للقبض على سوق عيد الميلاد، ولكن إذا كنت تخطط للتواجد هناك في فصل الشتاء، فهي تجربة سحرية.

يمتد السوق من نهاية شهر نوفمبر حتى نهاية السنة الجديدة، وقد تم تشغيل هذا السوق منذ أكثر من 500 عام، وهو مليء بالفعاليات، والمقصورات، والأنشطة، والعارضين، والترولات.

تعرف على المواقع السياحية المهمة في سالزبورغ

المدينة القديمة أهم اماكن سياحية للاطفال في سالزبورغ

تعتبر من المناطق الشعبية، وهو مكان رئيس من اجل الإحتفالات الرسمية، و الشعبية وفيها الكثير من المحلات التجارية، ويوجد بها الكثير من المطاعن، و المقاهي الشعبية الكثيرة، والتي تتميز بشوارها الصغيرة والتي تنعكس على زائريها بالراحة والمتعة.

قلعة سالزبورغ أفضل اماكن سياحية للاطفال في سالزبورغ

إنها من القلاع التاريخية التي تعتبر من أهم رموز المدينة، ويتم الصعود لها من خلال تلفريك، ويوجد بداخلها متاحف، وغرف وهي مزودة بإطلالة متميزة بشكل فريد جدًا على المدينة بشكل كامل جدًا.

منزل الموسيقار موزارت يعتبر من اجمل اماكن سياحية للاطفال في سالزبورغ

إنه البيت الذي عاش فيه الموسيقار الراحل موزارت، وهو يعتبر قريب جدًا من وسط المدينة، ويتمتع المنزل بزيارات يومية كثيرة جدًا في النمسا، ويتمتع بتماثيل و مقتنيات رائعة جدًا، وفي منتهى الفخامة.

أماكن سياحية في سالزبورغ للأطفال هكذا كانت جولتنا الممتعة معكم عبر السطور الماضية، عليكم بالفعل زيارة تلك الأماكن الممتعة والساحرة، ولا تنسوا الاستمتاع بالطبيعة الخلابة في سالزبورغ، نتمنى أن نكون قد وفينا الشرح الكامل و الوافي نحو مدينة سالزبورع.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …