Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أهم اماكن سياحيه للاطفال في اليونان

سفاري نت – متابعات

اماكن سياحيه للاطفال في اليونان ، أماكن سياحية للأطفال في اليونان هي كثيرة ومتنوعة، تستطيع أن تأخذ أسرتك وتذهب إلى هناك وأنت متيقن انهم سيقضون وقتا رائعا وممتعا، نأخذكم الآن في جولة مميزة سوف تبهركم، احزموا حقائبكم لنستمتع معًا و لقضاء أسعد وأحلى الأوقات في تلك الأماكن الخلابة وفقا لموقع مرتحل .

اليونان – Greece 

نزهة في حدائق أثينا الوطنية أهم اماكن سياحيه للاطفال في اليونان

سياحة الأطفال في اليونان تبدأ من تلك الحديقة الخلابة، للنزهة أو الهروب من حرارة الصيف، انتقل إلى الحدائق الوطنية أو الحدائق الملكية بجوار مبنى البرلمان مباشرةً، إنه مكان مناسب جدًا لعربة الأطفال مناسب للأطفال من جميع الأعمار.

داخل الحدائق الوطنية سوف تجد حديقة حيوانات صغيرة مع حيوانات المزرعة، وبركة السلاحف، وملعب مظلل كبير، والكثير من المناطق العشبية للأطفال للعب عليها وقسم فيه حدائق نباتية.

تمتع بمناظر مذهلة من جبل ليكافيتوس Lycabettus أروع اماكن سياحيه للاطفال في اليونان

تجربة فريدة لجميع الأطفال والبالغين هي التلفريك الذي يصعد جبل ليكافيتوس Lycabettus، هناك أيضا التلسكوبات التي تضمن وجهات النظر حتى جزيرة ايجينا، اشترِ الآيس كريم في المقهى في الأعلى واستمتع ببانوراما على المدينة.

ميدان سينتاجما والبرلمان أفضل اماكن سياحيه للاطفال في اليونان

سيحب جميع الأطفال إطعام الحمام ومشاهدة التغيير المثير للحراس في الساحة المركزية في أثينا، هؤلاء “Evzones” هم أعضاء في الحرس الرئاسي يرتدون ملابس اليونانية التقليدية، ويبقون ثابتين بشكل كامل بجانب ضريح الجندي المجهول خارج مبنى البرلمان حتى اللحظة التي يمكنهم فيها التحرك لتغيير الحراس.

خذ جولة الأساطير من أجمل اماكن سياحيه للاطفال في اليونان

هل يحب أطفالك الأساطير؟ خذ جولة عائلية تفاعلية متخصصة حول الآثار القديمة في أثينا هي طريقة رائعة لاستكشاف المدينة وتاريخها، بتوجيه من مرشد سياحي محترف، يمكن لأطفالك أن يصبحوا ممثلين في مسرح ديونيسوس القديم، والتنزه بين أشجار الزيتون، والبحث عن الآلهة أثينا داخل المتاحف أو الرسم كمعماري قديم في البارثينون، هذه الجولات مناسبة للأطفال من عمر 5 سنوات.

ركوب قطار أثينا السريع

هل يتعب الأطفال من التجول أم أنهم يحبون القطار؟ يقع شارع أثينا الصغير الذي يشبه اللعب باللون الأحمر أو الأخضر على بُعد 40 دقيقة في وسط أثينا التاريخي وأشهر المواقع والمعالم الأثرية، يمكنك القفز من على مكان إلى مكان مختلف في المدينة، وترى أثينا كما تشاء بالوتيرة التي تناسبك.

القهوة وتناول وجبة خفيفة في مقهى ليتل كووك Little KooK لا يوجد مكان آخر في أثينا يروق للأطفال أكثر من هذا المقهى ذو الطابع المميز في حي بسيري.

ينقل ليتل كووك Little KooK عائلتك إلى فانتازي لاند fantasyland وهو مصمم بشكل مثير للدهشة حول عيد الهالوين وعيد الميلاد، استمتع بالكعك اللذيذ والكريب (المالح) في أجواء القصص الخيالية ولا تنسى التجول في الشوارع المزينة بشكل جميل.

دلافين بحر إيجه من أهم اماكن سياحيه للاطفال في اليونان

تم تشغيل الدلافين في بحر ايجه في اليونان منذ نهاية عام 2006 ، وهم ما مجموعه 4 قوارب تغادر من ميناء بيرايوس الذي يقع في عاصمة اليونان أثينا ثم يسافرون إلى جزر Argosaronikos لتجربة Aegina الذي يأخذ 40 دقيقة للوصول إلى هناك بالدلفين الطائر وإيجينا مكان صغير لطيف ما إذا كنت ترغب في زيارة بعض المحلات التجارية مع أطفالك أو مجرد الاسترخاء على الشاطىء.

شلالات نيدري، ليفكادا

توجد شلالات نيدري في قرية تدعى نيدري في ليفكادا، ومن خلال هذه القرية ستجد طريقًا يؤدي إلى شلالات نيدري، لكن تذكر أن ترتدي أحذية معقولة لأنها ستكون شديدة الانحدار وأحيانًا زلقة.

إنها أماكن رائعة لالتقاط صور عائلية رائعة سواء أكنت واقفة بجانب الشلال أو كان لديك صورة عائلية مع القرية في الخلفية وهذا مكان رائع للعائلات.

الشلالات ستذكرك بالجنة، ومكانها المثالي، حيث يمكنك السباحة في البركة الضحلة بجوار الشلالات، سواء كنت تريد أن تهدئ نفسك بعد نزهة طويلة لطيفة أو لمجرد السباحة، شلالات نيدري واحدة من إبداعات الطبيعة الجميلة.

أكوالاند أروع اماكن سياحيه للاطفال في اليونان

إذا أردت أماكن سياحية في اليونان للأطفال فإن أكوالاند التي تعد واحدة من أفضل الحدائق المائية في أوروبا وبدون أدنى شك ستنطلق في طريقك من خلال أكثر من 36 منزلق مائي من زلاجة مائية مثيرة على ارتفاع 24 متراً. تجربة الأدرينالين القصوى للنهر البطيء الذي يبلغ طوله 350 متر والممتاز بالمنتزه المائي هو أن لديهم ثلاث مناطق مخصصة للأطفال من عمر 4 إلى 8 سنوات، ومنطقة ألعاب متطرفة لعمر 12 سنة.

حتى إذا كان لديك طفل أصغر من 4 سنوات، فإنهم يحصلون مجانًا، لذا فهم يعرفون كيف يسمحون للمتعة هنا في أكوالاند، انها مفتوحة من الـ 12 من شهر مايو حتى منتصف شهر أكتوبر.

جزيرة كريت أجمل اماكن سياحيه للاطفال في اليونان

تعتبر جزيرة كريت واحدة من أهم المناطق الأدارية في مدينة اليونان، و تقع في شرق البحر الأبيض المتوسط، وهي تعتبر 5 أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط، وأكبر حزيرة تشكل جزء اليونان الجديدة، و تتميز بطولها.

جزيرة رودس أفضل اماكن سياحيه للاطفال في اليونان

الجزيرة تشمل الكثير من المناطق السياحية المهمة جدًا، إنها من المنطقة المسورة القديمة في مدينة ردوس، و الأكربول التي تقع في خليج ليندوس، و القلاع التي بناها فرسان القديس يوحنا، هذا بالإضافة إلى وجود البقية من الإمبراطوريتين والرومانية.

جزيرة سكياثوس أفضل وأجمل اماكن سياحيه للاطفال في اليونان

 

تعتبر من جزر الشمال في اليونان التي تقع على تلال واسعة وتضم الكثير من أشجار الصنوبر الخضراء، و الشواطئ هي جزر الشمال اليوناني، وتشمل تلال واسعة وسماحتها رائعة وتتمتع بالكثير من المظاهر الطبيعية، و البرية، وهناك الكثير من المعالم الجذابة، و الأديرة والكنائس.

أماكن سياحية في اليونان للأطفال ما رأيكم الآن فيها، إنها رحلة مليئة بالامتاع ومتنوعة حيث يستطيعون أن يلعبوا ويمرحوا ويتمتعوا بالمناظر الطبيعية.. ماذا ننتظر؟!

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل وجهة جذابة شتوية في مدينة ويلينغتون النيوزيلاندية

سفاري نت – متابعات عند السفر إلى نيوزيلندا فإنَّ العاصمة ويلينغتون ، ثاني مدن نيوزيلندا لناحية المساحة، …