Millennium Hotels - Offer

بالصور .. المناطق السياحية القريبة لمدينة شتوتغارت الألمانية

سفاري نت – متابعات

المناطق السياحية القريبة من شتوتغارت: شتوتغارت تقع في جنوب ألمانيا، وهي عاصمة ولاية بادن فورتمبرغ، يقع بالقرب منها العديد من الأماكن السياحية التي يمكنك الذهاب إليها في رحلة ليوم واحد وفقا لموقع مرتحل:

المناطق السياحية القريبة من شتوتغارت Stuttgart

Hohenzollern Castle

تعتبر من الأماكن السياحية القريبة من شتوتغارت حيث تبعد عنها بحوالي أربع وخمسون دقيقة، كانت المقر القديم لـ House of Hohenzollern وواحدة من أفضل القلاع في ألمانيا، تقع القلعة العائدة للقرن الحادي عشر في Berg Hohenzollern ، على بعد 234 متر فوق مدينتي Hechingen و Bisingen، فإذا كنت من محبي التاريخ فعليك بزيارتها.

Lichtenstein castle

تبعد عن شتوتغارت بحوالي 55 دقيقة، تقع  القلعة بالقرب من هونو ، وهي قلعة على الطراز القوطي تم بناؤها في أربعينيات القرن التاسع عشر، لا تزال القلعة مأهولة بالسكان ، حيث يسكنها دوق أوراش ولكنها مفتوحة للجمهور، حيث يمكنك الإستمتاع بمشاهدة مجموعة رائعة من أسلحة القرون الوسطى، إلي جانب المشي في المظلة الشجرية بالقرب من القلعة.

Hohenneuffen castle

قلعة تقع في سفوح جبال الألب Swabian ،على بعد 25 كم من مدينة شتوتغارت ، فوق بلدة Neuffen  الألمانية، يمكنك ركن سيارتك قريبًا جدًا من القلعة ، ثم يمكنك المشي لمسافة 1 كم والتمتع بالمشهد من اعلي، كما يمكنك زيارة جدران القلعة والمشاركة في عروض الصيد بالصقور، كما يمكنك التنزه ومشاهدة أزهار الكرز في Kohlberg، حيث أن المنطقة وفيرة بأشجار الكرز.

Seewald Leisure Park

يقع Seewald Leisure Park في Enzklösterle-Poppeltal ، وهو عبارة عن نزهة مثالية في الهواء الطلق لعائلة تتمتع بحب المغامرة، يستضيف المتنزه أطول مسار للتزحلق في جنوب ألمانيا ، حيث يبلغ طوله 1500 متر إلى الأعلى والأسفل، وهي مناسبة للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 3 أعوام فما فوق، تبعد المنطقة حوالي ساعة وربع        من شتوتغارت وهي بالفعل مكان يستحق الزيارة.

The Treetop Walk at Bad Wildbad

قيامك بجولة مشي ممتعة في   Bad Wildbad  حيث يبلغ طول جسر الشجرة 1250 م، و 20 م فوق سطح الأرض. وتنتهي ببرج مراقبة لولبي بزاوية 360 درجة،على طول الممشي ، فالمنطقة  المحيطة بها رائعة بأكملها، فالغابة سميكة مليئة بأشجار الصنوبر، التنوب، والزان فهي ساحرة بالفعل، وهي ليست بالعيدة عن شتوتغارت حيث تبعد عنها مسافة 79 كم فقط فهي من اجمل رحلات اليوم الواحد من شتوتغارت.

  Pfahlbauten Unteruhldingen

Pfahlbaumuseum  هو متحف أثري في الهواء الطلق، يقع ضمن مواقع اليونسكو للتراث العالمي، يعتبر من المناطق السياحية القريبة من شتوتغارت حيث يبعد عنها مايقارب 180 كم، أي ساعتين وربع بالسيارة، أعيد بناء المتحف مباشرة على بحيرة كونستانس  في بلدة Uhldingen-Mühlhofen،  يصور المتحف حياة الناس الذين عاشوا هناك في العصرين الحجري والبرونزي، كما يعتبر متحف Pfahlbaumuseum Unteruhldingen واحدًا من أكبر المتاحف المفتوحة في أوروبا ، ويضم ما يقرب من 300000 زائر سنويًا.

Bad Urach

ربما كانت Bad Urach واحدة من أفضل الرحلات اليومية بالقرب من شتوتغارت فالمدينة الصغيرة كنز للأخشاب، لاتقصر زيارتك علي البلده فقط بل قم بزيارة  شلال Bad Urach فهو  رائع.

حيث يقع شلال  Bad Urach عند سفح Swabian Alb ويشتهر بمنتجع رائع يوفر لك جلسات spa وحمام علاجي. هذا إلي جانب تمتعك بمشاهدة أكواخ المدينة المليئة بالمباني الخشبية المحفوظة بطريقة رائعة.

هذه المدينة الصغيرة هي أيضًا موطنًا لقصر أوراش السكني ، وهو مجمع قصر بني في القرن الخامس عشر وتم تصميمه على غرار ألتر شلوس في شتوتغارت.

Blautopf

يقع Blautopf (أو Blue Pot) في مدينة Blaubeuren ، خارج مدينة أولم مباشرةً ، وهي الوجهة المثالية لرحلة نهارية في الهواء الطلق، حيث يأتي المظهر الأزرق للربيع من البيئة الكارستية وهو نتيجة للحجر الجيري النانوي في الماء، حيث يقوم الضوء بدور رائع في عكس هذه الجسيمات وتكثيفه لللون الأزرق.

Highline 179

Highline 179  في Reutte ، النمسا هو أطول جسر معلق على الطراز التبتي في العالم وفقًا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية،  ويمتد طول الجسر إلي 406 م على ارتفاع 114 م فوق الطريق السريع الفيدرالي B179 Fern Pass.

الجسر يبدو مخيفًا من أسفل ، ويبدو مخيف من الأعلى ، وهو مخيف عندما تكون عليه أيضا، ولكن إذا كنت تستطيع مواجهة مخاوفك ، ستتم مكافأتك بمناظر رائعة لجبال المنطقة بالإضافة إلى أطلال قلعة إيرنبورغ، ويبعد حوالى ساعتين ونصف بالسيارة من شتوتغارت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …