الخطوط السعودية تسير رحلات مباشرة إلى أربيل العراقية في مطلع أكتوبر القادم

سفاري نت – متابعات

تستعد الخطوط السعودية اعتبارًا من الأول من شهر أكتوبر المقبل لتشغيل رحلات مباشرة ومنتظمة إلى وجهتها الدولية الجديدة “أربيل”، وهي المحطة الثانية في العراق بعد العاصمة بغداد، التي أُعيد التشغيل إليها في 30 أكتوبر 2017 وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وقد أتمت الخطوط السعودية جميع الاستعدادات للتشغيل إلى الوجهة الجديدة عبر جدولة الرحلات ضمن شبكة رحلاتها الدولية وإتاحتها للحجز، إلى جانب تجهيز منصات الخدمة بمطار أربيل الدولي بجميع متطلبات التشغيل وخدمة الضيوف.

وأكد مدير عام الشركة المهندس صالح الجاسر، أن تشغيل الرحلات المباشرة إلى أربيل سيُسهم في تعزيز العلاقات الوثيقة بين المملكة والعراق، ويوفر فرصًا استثمارية وبرامج سياحية، ويخدم الحركة الاقتصادية والسياحية بين البلدين، إضافة إلى خدمة شرائح متعددة من الضيوف خاصة الحجاج والمعتمرين ورجال الأعمال، إلى جانب الحركة العابرة.

وأضاف الجاسر أن الخط المباشر الجديد سيوفر الخيارات المناسبة للتوقيت ليتوافق مع رحلات الخطوط الجوية السعودية للضيوف المواصلين إلى كل الوجهات الدولية التي تصل إليها، وكذلك رحلات أعضاء تحالف “سكاي تيم” الدولي الذي يضم 20 شركة طيران حول العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …