Millennium Hotels - Offer

أعد النضارة والحيوية لجسمك وبشرتك مع إليكسير كلينك في فندق فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فايف نخلة جميرا، أحد أبرز الفنادق في نخلة جميرا، شراكة مع إليكسير كلينك والتي هي عيادة طبية رائدة في مجال العلاج عبر الوريد، تطمح في المحافظة على الصحة العامة والنشاط للمدى الطويل.، كي يوفر لنزلاء الفندق والمقيمين فيه باقة متنوّعة من العلاجات التي تعيد النضارة والحيوية مع خدمة الكونسيرج المنزلية.

سواء كنت ترغب في تعزيز طاقتك، التعافي من إرهاق السفر،  تعزيز جهازك المناعي، أو إعادة الحيوية لبشرتك، شعرك، وجسمك لمناسبة خاصّة، توفّر العلاجات المتوفرة في إليكسير كلينك كافة متطلباتك بفضل حقن الفيتامينات الوريدية الأساسية والطبيعية التي يحتاج إليها جسمك، للحصول على صحة جيدة ومظهر رائع.

ستوفّر لك إليكسير كلينك مجموعة من أبرز العلاجات المطلوبة، بما في ذلك علاجات فيتادريب®، حقن الفيتامين العضلية، أو تحاليل تشخيصية لتوضيح مستوى الفيتامينات المعادن، أو المعادن الثقيلة في الجسم وذلك في راحة غرفتك، جناحك، أو مسكنك.

وفي هذا الصدد، صرحت كلوي والر، مديرة السبا في فندق فايف نخلة جميرا، عن رأيها قائلة: “نحن متحمّسون لإبرام شراكة مع إليكسير كلينك الرائدة في مجال العلاج الوريدي، لنوفر مجموعة من العلاجات الطبيعية، الآمنة، الفعّالة والمُثبتة علمياً لتشجيع نزلاء فندق فايف نخلة جميرا والمقيمين فيه على اتّباع نمط حياة صحي. يُمكن حجز هذه العلاجات من خلال التواصل مع السبا، فهي تتماشى مع فلسفة التجارب التي نعتمدها في فندقنا.”

كما عبّرت كلّ من ماهي أراميدي وأكايينا أموروس مؤسسو إليكسير كلينك عن رأيهما في هذا الموضوع: “نسعى في إليكسير كلينك إلى توفير المعرفة حول أهمية الحفاظ على صحة طويلة الأمد بفضل علاجاتنا الطبيعية. ونحن سعداء بالشراكة التي ستجمعنا بفندق فايف نخلة جميرا، إذ أننا نبتكر تجارب مخصّصة بحسب متطلبات الضيوف بما يتناغم مع المبادئ التي نتّبعها في إليكسير كلينك.”

بإمكان الضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوّعة من الخدمات، بما في ذلك علاج الفيتادريب® الأكثر شهرة VIP، الذي يحتوي على أكثر من 10 أنواع من الفيتامينات والمعادن الأساسية التي تساعد في إزالة السموم من الجسم، ترطيب البشرة وإعادة النشاط. كما أنها طوّرت علاجين يتوفّران حصرياً في فايف نخلة جميرا لتلبية جميع احتياجات نزلاء الفندق والمقيمين فيه: فيتادريب® استعادة النشاط وفيتادريب® التعافي. يساعد علاج فيتادريب® استعادة النشاط على تعزيز مناعة الجسم واستعادة الفيتامينات الأساسية مثل الفيتامين ب وإل-كارنيتين، ما يجعله مثالياً لعشّاق اللياقة البدنية. أمّا علاج فيتادريب® التعافي يساهم في ترطيب البشرة واستعادة توازن المياه والمغذّيات في الجسم، والتعافي من إرهاق السفر أو الجفاف، أو استعادة النشاط بعد عطلة نهاية أسبوع مُتعِبَة.

من ناحية أخرى، يستطيع الأشخاص الذين يرغبون في تلقّي علاج سريع اختيار علاجات حقن الفيتامين العضلية، المعروفة أيضاً بحقن التعزيز. تضمّ القائمة حقن التعزيز على معزز ال ب12 الذي يعزّز الطاقة بسرعة، محسن المزاج الذي يساعد على النوم بشكل أفضل. ولا بدّ من تجربة مضاد الأكسدة الذي يعمل على التخلّص من السموم في الكبد بفضل تركيبته الغنية بمادة الجلوتاثيون، وهي المادة الأكثر فعالية في تطهير الأعضاء الحيوية وتجديد شباب البشرة لمنحها مظهر مملوء بالإشراق.

لا تُستخدَم علاجات فيتادريب® أو الحُقن المعزّزة للطاقة إلّا بناءً على إرشادات الطبيب بعد الخضوع لفحص صحي كامل. تتراوح أسعار العلاجات التي تُقدّمها إليكسير كلينك في فندق فايف نخلة جميرا بين 250 و 1800 درهم إماراتي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …