Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على أفضل 13 مطعم يقدم وجبات حلال في لوس انجلوس امريكا

سفاري نت – متابعات

المطاعم الحلال في لوس انجلوس ، توفر لوس انجلوس العديد من المطاعم التي تقدم أكل حلال هذه مجموعة من افضل المطاعم في لوس انجلوس جميعها مطاعم عربية وفقا لموقع مرتحل.

المطاعم الحلال في لوس انجلوس ..

مطعم كاروسيل ..

يعتبر كاروسيل أحد أفضل المطاعم الحلال العربية في لوس انجلوس ، كما أنه مطعم لبناني يعمل على تقديم الأكلات اللبنانية المعروفة ومنها الكباب والشاورما والشبش طاووق والفلافل وغيرهم ، ويمتلك المطعم ديكور شرقي وأسعار  متوسطة في متناول الجميع .

مطعم Cleo ..

من أفضل المطاعم الحلال في لوس انجلوس , و أحد المطاعم الأنيقة المتميزة ، ويقع المطعم في وسط هوليوود، وبشكل أدق في فندق The Redbury،  ريدبوري باوس انجلوس

كما أنه يعمل على تقديم الأكلات العربية الشهية، فهو مثالي لتقديم الأطباق الطيبة الشرق أوسطية، خاصة الشامية واللبنانية ومنها البابا غنوج والتبولة والكبة النية، والكباب مع ترتار التونا والأخطبوط.

إذا ما رغبتم في قضاء يوم سياحي في هوليوود، وتحديداً في شارع النجوم Hollywood Walk of Fame، زيارة الـUniversalStudios، والتمتع بمناظر البيوت الفاخرة للمشاهير من الممثلين والمغنين، الذين يسكنون بمعظمهم هناك، فبالتأكيد توقفوا عند مطعم Cleo.

ديكور المطعم ذو طابع عربي والاسعار لديه مناسبة وهو مزدحم في معظم الاوقات.

ويقوم المطعم بتشغيل موسيقى هادئة، ولديه ديكور أنيق بشكل كبير وذو طابع عربي ،  ويرى الزبون صورة كبيرة لكليوباترا معلقة على حائط المدخل، ولكن لايشير ذلك إلى ارتداء ملابس فخمة والتفكير في ميزانية ضخمة للعشاء أو الغداء، فالأسعار مناسبة ويبلغ حساب الفرد الواحد نحو 30 دولاراً .

ويزدحم المطعم بشكل كبير في إجازة نهاية الأسبوع، حيث يصل الأمر لضرورة الحجز ،كما يسمح المطعم بحجز جزء صغير من أقسامه لإعداد عشاء خاص.

مطعم افتح ياسمسم ..

يعتبر من أفضل المطاعم الحلال العربية في لوس انجلوس ،حيث إنه مطعم لبناني يعرف بتصميمه المتميز  الذي يتشابه مع البيت اللبناني التقليدي عبر ديكوراته الخفيفة.

ويعرض المطعم لائحة مختلفة تشمل الأطباق والمأكولات العربية الشهية خاصة الأكلات اللبنانية اللذيذة.

مطعم آغوب – Hagop

من أجمل المطاعم الحلال في لوس انجلوس , مطعم آغوب يعتبر من المطاعم التي تقدم الأطعمة الشعبية والأصلية ، حيث تعتبر بمثابو تنفيس كبديل عن الأماكن الراقية التي تشتهر بها لوس أنجلوس .

وآغوب هو رجل أرمني من أصل حلبي، يتولى إدارة المطعم الصغير جدا مع زوجته منذ 28 عاماً. ويشتمل المطعم على عدد من الطاولات، تعرف ببساطتها.

ويقع المطعم بعيد عن صخب وأضواء المدينة ،حيث يوجد على مسافة ٣٠ كيلو متر عن وسط مدينة لوس أنجلوس ، ومع ذلك يتردد عليه الكثيرون من العرب والأمركيين والأرمن ومن كل المواقع المحيطة بالمدينة والضواحي ،حيث ينسى الزائر أنه في غرب أمريكا حيث يجد طعام ذو مذاق لذيذ وشهي ،كما يقدم المطعم الكباب الحلبي وبعض المازة.

مطعم Momed …

يتواجد في الحي الراقي بيفرلي هيلز بلوس أنجلوس ، حيث يقدم الفطور أو وجبة الغداء الشرق أوسطية الحديثة في مطعم Momed، الذي يمتلك ديكور عصري ، إضافة إلى قسم من أقسامه يشرف على الشارع.

ويتميز المطعم بالراحة النفسية التي يضفيها على الزبائن مما يجعل ألفة ومحبة بينهم ، للتواصل والتعرف بينهم ، في جو متواضع ومألوف غير مكلف .

ويضم مطعم Momed الأكلات الشرق أوسطية، من الفلسطينية والمغربية إلى اليونانية والتركية ،كما يقدم  العديد من الأطباث أطيبها طبق الشيش طاووق، والحلوم مع الصعتر، الذي لايمكن أن يفوت الزبون تذوقه .

Open Sesame

يشبه المطم البيت اللبناني التقليدي الصغير بتفاصيل مختارة بدقة من الطاولات والكراسي الخشب، والفوانيس المعلقة ، والبلاط المجزأ المنقش بالأزرق والأبيض، والكتابات العربية على الجدران ، بجانب الأكل اللبناني الذي يتميز بنكهة خاصة في Open Sesame.

تشعر في هذا المكان وكأنك في بيروت ، تحصلون على وجبة العشاء مع الأصدقاء وسط مزيج من اللغات العربية والأجنبية خلال أكل الطعام المقدم في الأطباق التقليدية التي تظهر وكأنها الفخار ،كما لاتحلو السهرة في Open Sesame دون احتساء كأس من العرق مع سماع بعض الموسيقى العربية التي تدوي في المكان.

مطعم السنابل ..

من المطاعم الحلال في لوس انجلوس ،كما أنه يتخصص في الأكلات اللبنانية والأطباق العربية المشهورة .

ويوفر هذا المخبز الكثير من المخبوزات كلفائف القرفه وفطيرة السبانخ وفطيرة الدجاج وأصناف كثيرة من البيتزا كالبيتزا بالزعتر والجبنة ،بجانب أكلات أخرى من الكباب كشيش طاووق والمشاوي والكفتة والعديد من السلطات وأطباق من الحمص وأنواع أخرى من الحلويات منها البقلاوة .

مطعم صحارى ..

يقع هذا المطعم في مقاطعة اورانج وهو يوفر أيضا أكلات عربية شهية ولذيذة ومتنوعة منها الفلافل والشاورما وأطعمة أخرى من الكفتة والدجاج والمخبوزات ، والكثير من السلطات والطبق المفضل لدى الجميع بابا غنوج ،كما شكر العديد من الزبائن التي تناولت الطعام بهذا المطعم .

مطعم نوراني ..

من ألطف المطاعم الحلال في لوس انجلوس , يقدم المطعم الأكلات الهندية والباكستانية ،حيث يعد الكثير من الأطلاق من الدجاج واللحوم ومنها البرياني ،وطبق الباميه باللحمه ، وأصناف أخرى من الحساء (الشوربات ) ، إضافة إلى أطباق من السمك والجمبري وأكلات عديدة  لمن يحبون الطعام النباتي والكثير من أصناف الحلوى الهندية ،والمشروبات الطبيعية المميزة .

مطعم Farida ..

يمتلك هذا المطعم  “جورج أبو داود” ،وأطلق هذا الاسم على المطعم على اسم جدته .

هذا المكان ملئ بالسعادة واللبهجة فالألوان زاهية في كل مكان  بالمطعم في (الكراسي و الجدران) و يعرف بوجود البلاط المغربي المزجزج بجانب البلاط الأبيض، و الحوائط تكسوها البوسترات (الملصقات) الخاصة بالسينما المصرية، و كما يعرف باستعمال التوابل العربية التقليدية و إعداد الأكلات العربية الأصيلة .

ومن الأكلات المشهورة التي يقدمها المطعم هي : (شاورما اللحم الضأن مع الحمص، الباذنجان، البيض، اللفت المخلل و رقائق البنجر مع الزعتر).

مطعم Joe’s Falafel :

يعتبر خبز البيتا الطازج و المحتويات الطازجة من أفضل الأكلات التي يقدمها المطعم، حيث تجعله أفضل مطاعم المأكولات العربية في لوس أنجلوس .

ومن أشهر الأكلات التي يعدها هذا المطعم هي: (الفلافل، السلطة اليونانية، دجاج بالليمون، و شاورما الدجاج)  و حيث أن لهذه الأكلات نكهة عربية لذيذة ومختلفة .

مطعم Beta bar & Grill ..

من أفضل المطاعم الحلال في لوس انجلوس , يقوم المطعم بتوفير بدائل كثيرة سواء لمحبي اللحوم أو النباتيين مثل :(الشكشوكة، الحمص, الشاورما، و الكباب).

ويضفي هذا المطعم على الأكلات الخاصة به التوابل العربية الأصيلة ، كما يمتاز العاملين بتقديم الخدمة المميزة وسرعة تقديم الطعام للزبائن .

مطعم Bowery Bungalow ..

يعتبر هذا المطعم  أول مطعم في Silver Lake يوصف التراث اللبناني و المصري ، ويعد الأكلات العربية التقليدية من المزرعة إلى الترابيزة.

ويحتوي المطعم على بار صغير ،حوائط من الطوب ، أدوات طبخ أثيلة ، بجانب أضواء معلقة . من الأطعمة المشهورة التي يقدمها المطعم : (الكسكس المغربي مع الزعفران و الحمص، لحم البقر ،للحمص بالطحينة مع الحمص المشوي.

تم افتتاح هذا المطعم في عام 2010 من قبل صاحبه الذي يدعى

ويمتلك المطعم  “Alex Sharkissian” ، حيث افتتحه سنة ٢٠١٠ ،حيث ذلك الوقت يقتصر الطعام العربي في لوس أنجلوس على (الفلافل، الحمص و أطباق الشاورما).

ولكن ألكس صاحب المطعم رغب أن يضفي الجديد للأكلات العربية التقليدية في مطعمه .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول مقهى نوتيلا بالشرق الأوسط في دبي

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة الحلويات العالمية فيريرو the Ferrero company،أول مقهى نوتيلا في الشرق الأوسط، وذلك في …