Millennium Hotels - Offer

بالصور .. دليلك السياحى لرحلات إستكشافية فى دامبولا سريلانكا

سفاري نت – متابعات

الانشطة السياحية في دامبولا .. تعتبر دامبولا من أهم الوجهات السياحية فى سريلانكا و نقدم لك أهم الأنشطة السياحية بها لقضاء رحلة لن تنساها وفقا لموقع مرتحل.

الانشطة السياحية في دامبولا ..

تسلق جبال روز الكوارتز .. افضل الانشطة السياحية في دامبولا ..

عند زيارتك إلى دامبولا فمن أفضل الأنشطة السياحية التى يمكنك القيام بها هى تسلق جبال روز الكوارتز فذلك يعطيك إحساس رائعة بالمغامرة و عند صعودك للقمة ستشاهدة إطلالة رائعة لما حول الجبال فألتقط الصور التذكارية لهذه اللحظات الجميلة .

جولة فى إستاد دامبولا رانجيرى الدولى ..

ننصحك بزيارة إستاد دامبولا لأنه من أهم المبانى فى المدينة كما ينال شهرة واسعة نظرا لبنائه السريع فى 167 يوم فقط

إستكشاف غابات نامال إيانا.. أهم الانشطة السياحية في دامبولا

عزيزى السائح لا يفوتك القيام برحلة إستكشافية فى غابات نامال إيانا فبها ستشاهد أنواع مختلفة من النباتات إلى جانب الطيور و الحيوانات .

– تسلق صخرة سيجيرا .. أهم النشاطات السياحية في  دامبولا

يعتبر تسلق أجزاء من صخرة سيجيريا من أفضل الأنشطة السياحية فهى صخرة كبيرة جدا ترتفع حوالى 200 متر عن مستوى سطح البحر و عليك بإلقاء نظرة على القلعة المحصنة الموجودة فى أعلاها و التى بناها الملك كاسب عام 477م كما ستتمتع بمشاهدة البرك المائية و أجلس على المدرجات و ألتقط الصور التذكارية .

إستكشاف معابد الكهوف ..

عليك القيام بهذا النشاط السياحى المميز خاصة إن كنت من محبى الإستكشاف و المغامرة و التاريخ فهذه الكهوف يرجع تاريخها إلى ما قبل الميلاد و هى من ضمن مواقع التراث العالمى بسريلانكا لأنها تعبر عن تاريخ طويل و بها رسومات و حولها الملك فالاغامبا  إلى معابد .

رحلات السفارى .. اجمل الانشطة السياحية في دامبولا  ..

لابد عزيزى السائح من الذهاب فى رحلة سفارى إلى الغابة بسيارة جيب فهى لا تبعد عن المدينة سوى نصف ساعة و من الممتع التجول فى الغابة بالسيارة لمشاهدة الحيوانات الأليفة خاصة الفيلة فهى المحببة للأطفال و غيرها من الحيوانات و النباتات المختلفة بالإضافة إلى الطيور على إختلاف أشكالها خاصة النادرة فعليك بإلتقاط الصور لها و أجلس بعض الوقت أمام البحيرة و يمكنك الصيد منها .

جولة فى إيبانكاتووا ..

عزيزى السائح إن كنت من محبى الأنشطة السياحية التى تقوم على الإستكشاف و معرفة أسلوب الحياة فى العصور الماضية فعليك بالقيام بجولة فى موقع أثرى هام و هو موقع إيبانكاتووا الموجود بجانب معبد كهف دامبولا لوجود آثار مختلفة دالة على وجود سكان فى هذه المنطقة منذ عصور مضت .

زيارة الحديقة الوطنية واسقامو Wasgamuwa National Park ..

 

تعتبر زيارة الحديقة الوطنية واسقامو من أهم الأنشطة السياحية التى يتوجب عليك القيام بها لأنها من أهم 4 حدائق وطنية بسريلانكا و بها ستشاهد أنواع مختلفة و نادرة من الحيوانات و ستستمتع بمشاهدتها على هيئة قطعان فالحديقة بمثابة محمية وطنية منذ عام 1938 م .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 7 مدن سياحية ترفيهية في دبي

سفاري نت – متابعات هل تبحث عن الكثير من الترفيه لك أو لأطفالك ؟ ربما يمكنك أن تجد …