Millennium Hotels - Offer

تعرف على المسافة بين القاهرة والغردقة

سفاري نت – متابعات

اين تقع الغردقة ؟ كم المسافة بين القاهرة والغردقة ؟ من أكثر الأسئلة الشائعة التي يسألها السياح الذين يقصدون الغردقة، حيث تعتبر إحدى أهم مدن السياحة في مصر لما تضم من شواطئ ساحرة ومناطق ترفيهية جذابة مثل مارينا.

في هذا التقرير سنتعرّف على إجابات بعض الأسئلة حول السياحة في الغردقة كموقعها والبعد بينها وبين القاهرة وكيفية السفر والتنقل بينهما وفقا لموقع رحلاتك.

تضم الغردقة مجموعة كبيرة منافضل فنادق مصر، والتي بُنيت خصيصًا للسياح على أعلى مستوى من الخدمة وبأفضل مميزات ممكنة. ولكثرة عدد فنادق الغردقة قد يكون من الصعب عليك إختيار الأنسب فيما بينها من حيث الأسعار المعقولة والمواقع القريبة من  المناطق السياحية بها، ولكن لا بأس فقد قمنا بإنتقاء صفوة الفنادق الموجودة بالغردقة بناءً على تقييمات وآراء النزلاء العرب الذين سبق لهم الإقامة بها وعرضه

 

المسافة بين القاهرة والغردقة :

كم تبعد الغردقة عن القاهرة ؟  تصل المسافة من القاهرة الى الغردقة إلى نحو 452 كيلو متر حسب خرائط جوجل، ويمكن الوصول إليها عبر طريق القاهرة – البحر الأحم برًا بالسيارة أو السوبر جيت “الباص” أو عبر الرحلات الجوية.

كم ساعة بين الغردقة والقاهرة ؟ يمكن الوصول إلى الغردقة من القاهرة في خمس ساعات حتى ست ساعات، سواءً بالسيارة أو بالسوبر جيت، كما يمكن الوصول إليها جوًا في ساعة واحدة فقط.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل وجهات الاوف رود في الإمارات

سفاري نت – متابعات يعشق الشباب الخليجي القيادة على الطرق الوعرة والاستمتاع بأجواء الصحراء المليئة …