Millennium Hotels - Offer

اتفاقية تعاون بين هيئة السياحة التايوانية والموقع الالكتروني مسافر دوت كوم

دبي ، الإمارات – سفاري نت

أعلن موقع مسافر دوت كوم، أول موقع الكتروني لتجارب السفر المميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن توقيع اتفاقية شراكة مع هيئة السياحة التايوانية لتعزيز مستوى الوعي في الشرق الأوسط حول مكانة تايوان كوجهة ترفيهية مميزة.

 

وبموجب الاتفاقية الجديدة، سيقوم كل من موقع مسافر دوت كوم ومجلس السياحة التايواني بالتعاون لإطلاق حملات تسويقية مشتركة تهدف إلى تنويع ثقافة السياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبهدف تعزيز النشاطات التسويقية لهذه الوجهة، يسعى كل من موقع مسافر دوت كوم ومجلس السياحة التايواني إلى تسليط الضوء على هذه الجزيرة كوجهة رائدة للمسافرين خارج دولة الإمارات، حيث يستقطب كل من البلدين المسافرين لغرض الترفيه وكذلك المعنيين بقطاع المؤتمرات والمعارض.

 

وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي يواصل فيه موقع مسافر دوت كوم توسعه السريع في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط.

 

وفي إطار هذه الشراكة الجديدة، أعلن موقع مسافر دوت كوم عن مجموعة من عروض السفر المميزة إلى تايوان. وتلبي باقات السفر متطلبات المسافرين بمختلف مستويات الدخل وتغطي كافة احتياجاتهم من العطلات القصيرة والرحلات المليئة بالمغامرة والإثارة والعطلات الطويلة التي تتيح للمسافرين الفرصة للاطلاع على الثقافة التايوانية بشكل فريد.

وقال الدكتور تراست لن، مدير مكتب السياحة التايواني: “نثق بأن هذه العروض ستساهم في تمكيننا من تعزيز مدى الإقبال على السفر وزيادة عدد المسافرين من دولة الإمارات بشكل خاص ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام”.

وسيتمكن المسافرين من التنزه في حديقة يانغمينغشان الوطنية وتجربة الينابيع الساخنة الشهيرة في تايوان وزيارة المدن المفقودة مثل جيوفن، مما يتيح لهم استكشاف تايوان بأسعار تنافسية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …