Millennium Hotels - Offer

استمتع بمجموعة من الأنشطة السياحية في فينيسيا

سفاري نت – متابعات

فينيسيا واحدة من أكثر المدن الإيطالية تميزا، مكونة من مائة جزيرة صغيرة وتمتلأ بمظاهر عمارة عصر النهضة وكذلك الأبنية ذات الطراز القوطي.

هناك الكثير مما يمكنك الاستمتاع به فينيسيا سواء الاسترخاء والاستمتاع بطقسها الرائع، التجول وسط معالمها المميزة أو أخذ جولة داخل قنوات المياة التي تعتبر أكثر الأنشطة التي يمارسها السيح داخل المدينة.

إليك قائمة بمختلف الأنشطة السياحية في فينيسيا

   التجول في زورق Get around in a gondola

واحد من أشهر الأنشطة السياحية في فينيسيا ولا يمكن إنها رحلتك دون القيام بجولة، يمكنك القيام بجولتك في أي وقت نظرا لطقس المدينة الرائع ولكن يعد وقت الغروب الأمثل نظرا للمنظر الساحر التي يتسنى لك مشاهدته.

تجد تلك الزوارق الطويلة بمختلف أرجاء المدينة عند أي مكان متصل بقناه مائية، ويمكنك الحصول على جولة خاصةأو التجول برفقة ركاب آخرين، ويتسع الزورق فقط لست ركاب.

   رحلة إلى القناه الكبيرة Take a trip down the Grand Canal

إذا كنت ترغب في استكشاف جانب أكبر من القنوات المائية فليس هناك أفضل من الحافلة النهرية للمدينة، تسمح لك تلك الجولة بمشاهدة الكثير من معالم وأبنية المدينة لذا تعتبر من أجمل الأنشطة السياحية في فينيسيا.

تمتد الرحلة لتشمل حوالي ثلاثة كيلومترات ونصف، تعرفك خلالها على عادات المدينة وكيفية عيش سكانها. يجب حجز تذكرتك قبل التوجه للحافلة فسرعان ما تمتلك المقاعد على متنها.

   تذوق الأطباق المحلية Taste for true Venetian cuisine

أحد الأنشطة السياحية في فينيسيا التي يمارسها الكثير من السياح ألا وهي، تذوق الأطعمة والأطباق المحلية بمختلف أنواعها. وذلك نظرا لأن المدينة تحظى بمطبخ رائع يقدم أشهى الأكلات.

طبق أسماك البحيرة البحيرة العذبة من ألذ الأطعمة المحلية، هناك أيضا طبق كرات اللحم، هذا بجانب طبق الأكولات البحرية النيئة.

   حفلات فينيسيا الموسيقية Venice Concert

حضور الحفلات الموسيقية من أهم الأنشطة السياحية في فينيسيا ويأتي السياح للمدينة من مختلف أنحاء العالم فقط لحضورها، تقام الحفلات بالساحات العامة للمدينة بواسطة مجموعة من أبرز موسيقي البلاد والعالم.

تقيم فرقة لا فينس حفلين موسيقين على الأقل خلال موسم الحفلات، هناك ايضا مسرح ماليبران والذي يقيم حفلات مميزة كذلك هذا بجانب مسرح تونيولو.

   تذوق المأكولات البحرية النادر Eat seafood you’ve never seen before

نشاط آخر من الانشطة السياحية في فينيسيا التي تدور حول الطعام،وذلك لأن إيطاليا وشعبها المحلي يعتبرون الطعام رمز من رموز السعادة والاحتفال.

تتميز فينيسيا بشكل خاص بالمأكولات البحرية التي تجدها بمختلف الأنواع والأشكال، وتعرض بالأسواق بعد اصطيادها مباشرة.

يمكنك تذوق بعض من شطائر أو أطعمة المأكولات البحرية بالعديد من الأكشاك التي تملأ الأسواق المحلية مثل؛ أسواق ريالتو وسوق كيودجا>

   حضور الكرنفال Attend the Carnevale

أحد النشاطات السياحية في فينيسيا التي تناسب جميع أفراد العائلة حيث؛ يمكن الاستمتاع بجو مليئ بالمرح والمتعة.

تقام الكرنفالات في فينيسا منذ  العصور الوسطى، وعبارة عن احتفال يرتدي فيه الأشخاص ملابس تنكرية ممتعة لشخصياتهم المفضلة.

يقام الكرنفال في فينيسيا بساحة سان ماركو حيث تجد المكان مليئ بالزخارف والأفراد الذين يرتدون أزياء تنكرية من مختلف الأشكال لذا لا تنس احصار كاميرتك لالتقاط بعض الصور المميزة.

   التسوق عبر النوافذ Go Window Shopping

التسوق عبر النوافذ من أفضل الأنشطة السياحية في فينيسيا حيث؛ يمنحك تجربة تسوق فريدة من نوعها. المتاجر والمحلات الصغيرة بالمدينة مزودة بنوافذ زجاجية تعرض أشخاص يمارسون بعض الحرف المميزة الخاصة بما يعرضوه من سلع.

من تلك الحرف المعروضة؛ طرق صناعة المجوهرات، وزخرفة الأقنعة التنكرية والاحتفالية. إذا كنت ترغب في التسوق ضمن متاجر خاصة بالمصممين تعرض منتجات راقية ومميزة؛ توجه إلى حي سان ماركو.

هناك أيضا شارع سترادا نوفا، والذي يقع بحي كوناريدجيو، ويضم عدد من محلات الهدايا التذكارية ومتاجر المصنوعات المحلية.

إذا كنت ترغب في التسوق من أجل بعض القطع الفنية فتوجه إلى حي دورسودورو، والذي يضم عدد من المعارض ومحلات التحف الفنية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …