Millennium Hotels - Offer

بالصور .. جولة سياحية في مدينة سانريمو الساحلية في ايطاليا

سفاري نت – متابعات

كانت مدينة سانريمو الساحلية تعتبر مركزا اجتماعيا و منتجعا سياحيا هاما قرب نهاية القرن التاسع عشر، في المدينة تجد الكثير من المنازل و الفنادق الكبرى التي يمكنك رؤيتها في هذه المدينة تعود إلى تلك الفترة، كما تنتشر في المدينة العديد من الفيلات القديمة و المعالم السياحية الدينية وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

نبذة عن مدينة سانريمو الايطالية

تقع مدينة سانريمو في منطقة ليغوريا الإيطالية، و هي واحدة من أشهر المنتجعات الشاطئية في غرب ايطاليا، و هي ليست بعيدة عن الحدود مع فرنسا، و يطلق عليها احيانا سان ريمو، و يعتبر المناخ في سانريمو مناخا معتدلا جدا و دافئ لأن الجبال التي تحاوط المدينة تحميها من الطقس القادم من الجنوب مما يجعلها ايضا مكانا رائعا لقضاء اجازة في جو جميل.

الميناء القديم في سانريمو الايطالية

يمكنك القيام في مدينة سانريمو بنزهة حول بورتو فيشيو، أي الميناء القديم، و جدير بالذكر انه يوجد اليوم في المدينة ميناء اخر كبير و أكثر حداثة و هو المنياء الرئيسيي في سان ريمو، أما الميناء القديم فهو صغير، و تنتشر حوله العديد من المطاعم بطول حافة الميناء.

الكنيشة الارثوذوكسية الروسية في سانريمو الايطالية

تعتبر الكنيسة الارثوذوكسية الروسية واحدة من أكثر المواقع السياحية التي تجذب الزوار، و قد شيدت تشيزا روسا أو الكنيسة الأرثوذكسية الروسية في عام 1913م، و ذلك تحت قيادة المهندسين المعماريين الشهير بيترو أغوستي و أليكسي شوسيف، و قد تم تشييد هذه الكنيسة على نفس طراز الكنيسة الكلاسيكية الكاتدرائية الروسية التي تعود إلى القرن السابع عشر، و هي مزينة بأعمال نحت حجري بارعة.

و قد بنيت الكنيسة خصيصا للروس الذين توافدوا إلى المدينة كأتباع تسارينا الروسية الذين أنشأوا أنفسهم هنا خلال ذروة سان ريمو.، و ايضا من المبانني الدينية الهامة في المدينة هو كاتدرائية سان سيرو، و التي تم تأسيسها في القرن الثاني عشر الميلادي.

فيلا الفريد نوبل في سانريمو ايطاليا

في مدينة سانريمو عاش العالم الشهير الفريد نوبل، صاحب الجائزة الأشهر على الاطلاق جائوة نوبل، و هناك في المدينة تجد فيلا الفريد نوبل التي عاش فيها العالم العظيم و قضى فيها اخر السنوات التي عاشها قبل ان يموت، و المتحف مفتوح للجمهور بحيث يمكن لأي شخص زيارة الفيلا و استكشاف الأشياء الخاصة بهذا العالم.

فيلا هانبوري في سانريمو

فيلا هانبوري الواقعة قرب ضواحي سان ريمو، و هي مكان رائع جدير بالزيارة، حيث الفيلا محاطة بحديقة رائعة، و في هذه الحديقة مجوعة من النباتات النادرة حوالي 6 الاف نوع منها.

متحف سيفيكو في سانريمو

من المعالم السياحية الثقافية الهامة في مدينة سانريمو هو متحف سيفيكو، و الذي يقع في مبنى تاريخي مثير للإعجاب، و بداخل المبنى تجد الكثير من اللوحات الجدارية القديمة و المذهلة، و من بين المعروضات في المتحف مجموعة من التحف الأثرية من عصر الإمبراطورية الرومانية، و كذلك مجموعة من أعمال الفنان موريسيو كاريجي التي قام بعملها في وقت مبكر من القرن التاسع عشر.

حرم مادونا ديلا كوستا في سانريمو الايطالية

أحد المعالم الأثرية الدينية التي تثير للاهتمام و تجذب الكثير من الزوار هو حرم مادونا ديلا كوستا، و قد تم بناء هذا الفندق فوق البلدة في القرنين السابع عشر و الثامن عشر، و هو يتميز بواجهة على الطراز الباروكي، و قد بني هذا الفندق على موقع كنيسة موجودة من قبل، و قد ساعد هذا الحرم لفترة طويلة في توجيه البحارة العائدين إلى المدينة عبر البحر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …