Millennium Hotels - Offer

ماريوت الدولية تكشف عن تجارب استثنائية مخصصة لأعضاء برنامج الولاء

سفاري نت – متابعات

كشفت ماريوت الدولية عن عروضها الجديدة المخصصة لأعضائها الأوفياء والتي توفر تجارب استثنائية تلبي رغباتهم وشغفهم بعوالم الطهو والثقافة والموسيقى وأسلوب الحياة المعاصر، مواصلةً بذلك تطبيق نهجها في توفير تجارب ترتقى إلى مكانتها الرفيعة. حيث أتاحت العلامة الرائدة أمام أعضاء برنامج الولاء فرصاً عديدة لاسترداد النقاط للاستفادة منها ضمن برامج وتجارب فريدة من نوعها.  فمن الانغماس بعروض الأناقة خلال أسبوع الموضة في ميلانو، والاستفادة من دروس تعليم مهارات الشواء الاحترافية في جنوب أفريقيا إلى الرحلة الآسرة في وجهات الأردن والاستمتاع بمغامرة رومنسية في ملاذات جزر المحيط الهندي، تضفي التجارب الساحرة على السفر مزيداً من المتعة والتميز  واللحظات التي لا تنسى.

 تتضمن قائمة رحلات ’ماريوت‘ المذهلة الكثير من التجارب، من بينها:

أناقة فاخرة تنبض بالألق

تدعو ماريوت الدولية أعضاءها المميزين للتوجه إلى مدينة ميلانو  الإيطالية على متن خطوط “طيران الإتحاد” لحضور أسبوع الموضة في  ميلانو، إحدى أبرز الفعاليات وأشهرها في عالم الموضة،  حيث سيتسنى لهم التعرف على أحدث التصاميم والتشكيلات التي تحمل توقيع أشهر الأسماء في عالم الموضة والأناقة. تتضمن التجربة الحصول على تذاكر ذهاب وإياب على متن درجة الأعمال للسفر من أبوظبي إلى ميلانو من أجل حضور أسبوع الموضة والإقامة لمدة 5 أيام في فندق ’إكسلسيور غاليا‘ الفاخر.

لحجز هذه التجربة، يرجى تسجيل الدخول عبر الرابط:  

 فرصة مميزة لإتقان مهارات الشواء الاحترافية تحت إشراف أمهر طهاة المطبخ الجنوب أفريقي

 توفر هذه التجربة المذهلة للأعضاء الكرام فرصة الانغماس بعوالم المطبخ الجنوب أفريقي وتعلم المهارات الاحترافية لتحضير أطباق الشواء المميزة تحت إشراف الشيف الشهير وعضو لجنة التحكيم في برنامج ’ماستر شيف جنوب أفريقيا‘ بيتر جوف-وود. تشمل التجربة أيضاً التعرف على الحياة الحقيقية للمزارع مع زيارة مزرعة الأبقار ’إيرين ديري‘، فضلاً عن حضور درس تحضير الآيس كريم والإقامة في فندق ’أفريكان برايد إيرين كاونتري لودج‘ التابع لمجموعة ’أوتوغراف‘.

لحجز هذه التجربة، يرجى تسجيل الدخول عبر الرابط:

 https://spg-moments.marriott.com/moments/momentdetails/moment/6723

كما تضمن الرحلة الأفريقية لعشاق الموسيقى أو محبي أشهى العصائر والكوكتيلات، فرصة الاستمتاع بإيقاعات منسق الأغاني أو التعرف على إبداعات مزج المشروبات إلى جانب تسجيل أروع الذكريات مع عروض منصة ’لحظات ماريوت‘.

رحلة ساحرة في أحضان الأردن

تتيح الرحلة الآسرة التي تمتد لثلاثة أيام إلى وجهات ومعالم الأردن الفريدة قضاء الزوار لحظات لا تنسى وخوض تجارب لا مثيل لها، حيث تحلو الرفقة مع مجموعة من الصحفيين وقضاء أوقات استثنائية على شاطئ البحر في فندق ’المنارة‘ التابع لمجموعة ’لاكشري كوليكشِن‘ في سرايا العقبة. توفر الرحلة جلسة علاجية تدلل الحواس في السبا وغيرها من التجارب الآسرة المصممة لخدمة الضيوف أثناء استمتاعهم بالتعرف على تقاليد الأردن الغنية واستكشاف آثار مدينة البتراء المذهلة، وقضاء أمسية ساهرة في خيمة فاخرة وتحت نجوم صحراء وادي رم.

لحجز هذه التجربة، يرجى زيارة الرابط:

تجارب رومنسية هادئة في جزر المحيط الهندي

تجسد جزر المحيط الهندي ملاذات رومنسية يسجل زوّارها أروع الذكريات واللحظات التي لا تنسى. حيث يضمن منتجع ’ذا سانت ريجيس موريشيوس‘ المذهل لروّاده فرصة التنعم بتجارب رومنسية تبعث على الدلال والاسترخاء. كما تتيح التجربة التجول على متن طائرة حوامة فوق أرجاء جزيرة ’لو مرون‘ للاستمتاع بمناظرها الآسرة. يتسنى للضيوف اختيار ما يحلو لهم من بين تجربة ’7 ستيبس تو هيفن‘ في منتجع وسبا ’ذا ويستن ترتل باي‘ على جزيرة موريشيوس الخلابة، والتي توفر لشخصين مغامرة القفز المظلي وتجربة فندق ’لو ميريديان فيشرمانز كوف‘ على جزر السيشل للتلذذ بتجربة طعام خاصة على رمال شاطئ ’أنسِ ديري‘، إلى جانب تجربة الغطس واستكشاف الحياة المائية الساحرة. وسيحظى الأعضاء في كلتا التجربتين بقضاء أوقات مذهلة لا تنسى. لمعرفة المزيد الرجاء زيارة: https://spg-moments.marriott.com/moments/passion/lifestyle/experience-eame

للاشتراك والانضمام إلى برنامج الولاء التابع لـ ماريوت الدولية والذي يضم برامج برامج ‘مكافآت ماريوت’ و’مكافآت ريتز- كارلتون’ و’ضيف ستاروود المفضل’ members.marriott.com. للمزيد من المعلومات حول منصة ’لحظات‘ وتجارب ماريوت الاستثنائية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.moments.marriottrewards.com/  أو  https://spg-moments.marriott.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …