Millennium Hotels - Offer

افتتاح الوجهة الترفيهيه “WAVEHOUSE” من منتجع “أتلانتس النخلة” في دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع “أتلانتس النخلة” في دبي عن تعاونه مع مجموعة  Solutions Leisure”سوليوشنز ليجر” المتخصصة في صناعة الأغذية والمشروبات لإنشاء وجهة “واف هاوس”Wavehouse الترفيهية التي تجمع بين أحدث تجارب الضيافة والترفيه والإستمتاع بتناول أفخر المأكولات.

وتقع الوجهة الجديدة التي من المقرر افتتاحها خلال الربع الأول من العام 2019 في المنتجع ، لتشكل إضافة كبيرة في ترسيخ مكانة مدينة دبي كوجهة عالمية رائدة على خارطة قطاع المطاعم الفاخرة والترفيه. وستضم هذهالوجهة الضخمة مطعماً مناسباً لكافة أفراد العائلة وتراس رحب وصالة بولينغ بأربعة خطوط وإطار تسلق ومنطقة ألعاب مميزة للأطفال ومنطقة ألعاب متكاملة، كما أنها ستقدم تجربة مثيرة لأول مرة في دول مجلس التعاون الخليجي وهي تجربة Wave Rider الحديثة لركوب الأمواج، التي ستمنح الضيوف تجارب خوض مغامرات ركوب الأمواج في أجواء مفعمة بالحيوية والإثارة.

وتطل وجهة  Wavehouse على مدينة “أكوافنتشر” المائية لتمزج بين أفضل التجارب لكل أفراد العائلة من خلال مغامرات تفاعلية شيقة. وتقدم الوجهة مناخاً يسوده الراحة والاسترخاء مع تصميم معاصر، ما سيؤهلها لتكون المكان الأمثل لسكان دبي والسائحين على حد سواء لقضاء أمتع الأوقات والاستمتاع بأجواء ترفيهية يتخللها أداء الفرق الموسيقية الحي والـ “دي جي” والعديد من الفعاليات الخاصة المختلفة التي ستقام على مدار الأسبوع على منصات المسارح الداخلية والخارجية في الهواء الطلق.

وتعتبر تجربة  Wave Riderالحديثة لركوب الأمواج إحدى ميزات Wavehouse، وستكون متوفرة لكل من زوار المدينة المائية وضيوف Wavehouse. وكونه المكان الوحيد الذي يمكن الوصول إليه مباشرة من “أكوافنتشر”، يمكن للضيوف الانتهاء من مغامراتهم المائية والانتقال إلى الوجهة الشاطئية للإستمتاع بما تقدمه الوجهتين. ويقدم مطعم Wavehouse قائمة طعام شهية من وجبات الغداء والعشاء وخيارات الوجبات الخفيفة، وسيتولى تقديم الطعام لكل من المهتمين بالصحة والباحثين عن الطعام المريح، مع كل شيء بداية من البرغر ذي المذاق الرائع، والمثلجات والبيتزا، وانتهاءً بالسلطات الطازجة والوجبات الخفيفة.

وللحصول على تجربة مرح ممتعة، يمكن للضيوف التحقق من ركن “Levels”، الذي يتميز بتصميم عصري ويضم منطقة للألعاب المميزة والألعاب الكلاسيكية، والتي من المتوقع أن تحظى باهتمام جميع الأعمار مع وجود إطار تسلق متعدد المستويات، ومنح الزوار فرصة لاختبار مهاراتهم على أجهزة الألعاب الكلاسيكية والحديثة. كما تتميز صالة البولينغ بتقنية رائدة في الصناعة الترفيهية، وتشمل خيار الاستئجار الخاص، مما يجعلها مثالية لإقامة حفلات أعياد عيد ميلاد للعائلة والشباب على حد سواء.

وبالتعاون مع Solution Leisure الحائزة على أفضل الجوائز، سيرسّخ مشروع Wavehouse مكانة منتجع “اتلانتس النخلة” كأفضل منتجع ترفيهي في دبي، حيث يرتقي بالترفيه العائلي وتناول الطعام إلى مستويات مبتكرة لأول مرة داخل الإمارات العربية المتحدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع ومارينا لو ميرديان شاطئ الميناء السياحي يطلق عرض ديب آند داين

سفاري نت – متابعات بالتزامن مع تحسن الطقس في الإمارات، يعود موسم تجارب الطعام على …