Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أنشطة يمكنك القيام بها في زاوية افران المغرب

سفاري نت – متابعات

زاوية افران Zaouia d Ifrane تعتبر من أهم الاماكن السياحية في افران المغرب، فهي جنة الله في الأرض بما تحتضنه من طبيعة خلابة، تتمثل في أكبر شلال مائي بإفران والذي يتخلله مصب النهر من المواقع الجبلية والغابات الساحرة المحيطة وفقا لموقع رحلاتك.

تقع زاوية وادي افران على الطريق الذي يربط بين جماعة وادي افران ومريرت، وقد صُممت إفران من قبل الإدارة الفرنسية عام 1929 بغرض أن تكون ملجأ لقضاء فصل الصيف بعيداً عن الحرارة المرتفعة للمدينة.

أنشطة يمكنك القيام بها في زاوية افران

• في البداية يمكنك الاستمتاع بجولة وسط الطبيعة سيراً على الأقدام مستنشقاً الهواء النقي ومستمتعاً بجمال الطبيعة الخلابة حتى الوصول إلى أعلى شلالات زاوية إفران.

 

• عند الشلالات سوف يسحرك المنظر البانورامي الذي يطل على قرية زاوية إفران، وستدهشك المشاهد الطبيعية للوهلة الأولى والروعة المعمارية بها.

 

• عليك التوجه بعد ذلك إلى منطقة عين اللوح الجبلية ومنطقة تزكيت، حيث الجبال الرائعة التي تمتلأ بالكهوف ومكسوة بالحشائش والأشجار البديعه.

• يمكنك أيضاً الاستمتاع بالمهرجان الوطني المشهور بفن أحيدوس الأمازيغي وهو نوع من أنواع الفن الاستعراضي الذي يجذب السياح كل عام.

• لا تنسى أثناء التجول بمنطقة أكلمام أزكزا أو البحيرة الخضراء التقاط الصور التذكارية الفريدة، فهذا الموقع يعد جوهرة طبيعية حقيقية وأحد الوجهات المفضلة لدى السياح.

• وتنتهي جولتلك في زاوية افران بالتجوال وسط الغابة والطبيعة الخلابة والتمتع بمشاهدة القردة، وأيضاً التمتع بمنظر الغروب على تلك المنطقة ذات القيمة الجيولوجية الكبيرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 15 مدينة سياحية في أوروبا

سفاري نت – متابعات السواح يعشقون هاتين المدينتين ، والتي في ٢٠١٨ كانتا دائما في …