Millennium Hotels - Offer

أبرز 4 أخطاء تجنبها عند التخطيط لرحلتك الخاصة حول العالم

سفاري نت – متابعات

أصبح بإمكان أي شخص اليوم حجز رحلته عن طريق جهاز الحاسوب أو الجوال الخاص به، وإنهاء جميع التفاصيل من خلال مواقع الإنترنت المتخصصة في هذا المجال، وعدم الاعتماد على شركات السياحة وفقا لموقع روتانا.

ولكن هذا لا يمنع الوقوع في بعض الأخطاء بسبب عدم الخبرة، وهذا ما سنوضحه لك اليوم حتى تتجنبه:

– لا تبكر أو تتأخر كثيرا عند شراء تذاكر السفر:
من الأخطاء الشائعة التي يقع فيها الكثيرون عند حجز تذاكر السفر الخاصة بهم هو حجز تذاكر السفر قبل بداية الرحلة بوقت قصير، ما ينتج عنه شراء التذاكر بأسعار باهظة.

وفي نفس الوقت التبكير في حجز التذاكر يمكن أن ينتج عنه مشكلات مثل تغير الظروف المحيطة بالمسافر، ما يؤدي إلى إلغاء الرحلة وتحمل غرامات هذا الإلغاء، لذلك من الأفضل حجز التذاكر قبل الرحلة بحد أقصى شهرين.

– تحديد المطار:
يجب أيضا التحقق من المطار الذي سيتم الوصول إليه، وذلك لأن الجهل أحيانا بمكان المطار ينتج عنه بعد مبالغ فيه بينه وبين الفندق الذي تم حجزه، فتضطر إلى دفع تكاليف عالية للمواصلات.

– حجز الفندق:
أحيانا يطبق الكثيرون قاعدة الحجز مبكرا للفنادق على كل المدن، وهذا الأمر غير صحيح ويصلح مع الواجهات الأوربية فقط، حيث يفضل حجز الفندق قبل الرحلة بثلاث أو أربع شهور، بينما الفنادق في آسيا مثلا، لا يهم تطبيق هذه القاعدة معهم، وربما تجد عروضا جيدة قبل سفرك إلى هناك بنحو الشهر.

– الفندق ووسائل المواصلات:
يجب أيضا أن تتأكد أن الفندق قريب من المناطق الحيوية في المدينة إذا كان الغرض من زيارتك التنزة وليس الاسترخاء، ولا تقع في خطأ حجز فندق بعيد لأنه أرخض لتقوم في النهاية بدفع الكثير من الأموال لبند المواصلات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهر المعالم السياحية في لوبلين البولندية

سفاري نت – متابعات تأسست لوبلين التي تعد أكبر مدينة في جنوب شرق بولندا من قبل المستوطنين …