Millennium Hotels - Offer

استمتع بأروع المغامرات البحرية في فندق” ريكسوس سيجيت شرم الشيخ “

سفاري نت – متابعات

يدعوكم فندق” ريكسوس سيجيت شرم الشيخ ” لخوض أروع المغامرات على امتداد شواطئ خليج العقبة الخلابة، واكتشاف الحياة البحرية الاستوائية المخبئة في أعماق مياهه الشفافة المتلألئة. حيث يمنح الفندق ضيوفه هذا الموسم تجربة فاخرة فريدة من نوعها، ستتركهم مع ذكريات لا تنسى برفقة الأصدقاء والأحبة.

إذ يوفر الفندق باقة إقامة مميزة لمدة ثلاث ليالي، تشمل تجهيزات مشابهة لتلك الخاصة بغرف كبار الشخصيات بالمجان، ورحلة بواسطة القارب إلى جزيرة تيران تستمر من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 4:00 عصرًا. بالإضافة إلى إمكانية خوض تجربة غوص ممتعة، حيث يتم تزويد الضيوف بكافة المعدات الخاصة بالغوص، ويتخللها زيارة لثلاث وجهات مختلفة للتوقف واستكشاف مياه البحر، وحطام السفن، والنفائس المخبئة في الأعماق. كما يتضمن العرض بوفيه غداء مفتوح على متن القارب، يضم العديد من الأطباق الشهية والمرطبات المنعشة. وفي الليل، يمكن للضيوف الاستمتاع بالعروض والبرامج الترفيهية الممتعة التي يوفرها المنتجع في ريكسوس لايف سنتر.

وقال السيد اركان يلدريم، عضو مجلس الإدارة والمدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر: ” إن التجارب المميزة والفريدة من نوعها هي ما يسعى له معظم السياح، ويعد الغوص في أعماق البحار أحد السبل لإشباع رغبتهم بالمغامرة. ومع باقتنا الشاملة لجميع الخدمات، يمكن للضيوف الاستمتاع بالإقامة الفاخرة، والتجارب الذوقية الرائعة، واستكشاف الأنشطة المختلفة، والبرامج الترفيهية الممتعة المتوفرة على مدار اليوم والمناسبة لكافة الفئات العمرية”.

للحجز والحصول على المزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني   www.rixos.com

للمزيد من المعلومات حول أنشطة الغوص لا تترددوا بالتواصل عبر البريد الإلكتروني:

rhsgt.sales@rixos.com

*تطبق الشروط والأحكام

يطبق مفهوم شمولية جميع الخدمات، وتشمل أسعار الباقة كافة الضرائب والرسوم المطبقة. (الطفل الأول حتى عمر 11 سنة بالمجان، ويحصل الطفل الثاني حتى عمر 11 سنة على خصم بقيمة 50% ). يجب أن يتم إلغاء الحجوزات قبل 7 أيام من موعد الوصول المقرر، لتجنب دفع رسوم الغرفة لليلة واحدة مع الضرائب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على ارخص فنادق مرسى علم مصر

سفاري نت – متابعات أن تقضي بضعة أيام من عطلتك في مدينة مرسي علم  يعني أن تستمتع …