بالصور .. أفضل فنادق بويرتو برنسيسا في الفلبين لعام 2018

سفاري نت – متابعات

مدينة بويرتو برنسيسا أحد المدن الموجودة في الفلبين التي تحتوي على العديد من الأماكن السياحية المتنوعة التي يمكن زيارتها أثناء تواجدك في الفلبين وكذلك هذه المدينة تحتوي على عدد رائع ومتميز من أجمل الفنادق الموجودة في العالم وسوف نستعرض معكم بعض منها وفقا لموقع المرسال.

أفضل فنادق بويرتو برنسيسا الموصي بها للزيارة في 2018

1- برنسيسا جاردن آيلاند ريزورت آند سبا : يقع هذا المنتجع في مدينة بويرتو برنسيسا وهو موجود على بعد 5 كيلو من مدينة بالاون فهو أقرب الفنادق عند النزول من المطار أيضًا لأنه يقع بالقرب من المطار وكذلك هو قريب من شلالات بونتون.

 

يحتوي هذا المنتجع على 4 مطاعم وسبا وحمام سباحة وخدمة الوايف اي وموقف للسيارات واستراحة وكافيتريا وغيرها من وسائل الترفيه.

تحتوي كل غرفة في المنتجع على خدمة واي فاي وتلفزيون وشرفة وثلاجة ودش رأسي.

2- فندق بست ويسترن بلس ذا ايفيوال  : يقع هذا الفندق في مدينة بويرتو برنسيسا بالقرب من شلالات بونتون وبويرتو برنسيسا سيتي.

ويضم هذا الفندق مطعمين داخلي وحمام سباحة ومركز للياقة البدنية وموقف سيارات وخدمة نقل المطار وكافيتريا واستراحة وبعض الخدمات الأخرى.

تحتوي كل غرفة على روب حمام وخدمة واي فاي وتلفزيون إل سي دي وبعض المرافق وميني بار وآلة لصنع القهوة.

3- ديب فوريست جاردن هوتل : يقع هذا الفندق في مركز بويرتو برنسيسا وهو على بعد 3 كيلو من متحف بالاون التذكاري ويقع بالقرب من شلال بونتون على بعد 5 كيلو.

وتضم هذه المنشأة في داخلها بعض المطاعم وحمام سباحة مكشوف واستراحة وخدمة الوايف اي وموقف سيارات وكافتيريا وحوض تدليك وغيرها من الخدمات الترفيهة.

وتحتوي كل غرفة على خدمة الوايف اي وساحة خضراء لقضاء وقت ترفيهي وتلفزيون ذات شاشة مسطحة وشرفات مفروشة أو فناء وثلاجة بالإضافة إلى بعض المرافق الأخرى.

4- فندق سينترو : هذا الفندق يوجد في وسط مدينة بويرتو برنسيسا وهو يقع بالقرب من مركز نك مال بالاون وعلى بعد 5 كيلو من بونتون فالس.

يضم هذا الفندق مطعم في الهواء واستراحة وخدمة إفطار مجاني وخدمة الوايف اي وموقف للسيارات وحمام سباحة وكافيتريا ومطعم للوجبات الخفيفة في الموقع.

يوفر الخدمة خدمة 111 غرفة على مدار 24 ساعة وجهاز تلفزيون وميني بار وآلة لصنع القهوة.

5- فندق دالويون بيتش آند ماونتن ريزورت :يقع هذا المنتجع على شاطئ بويرتو برنسيسا وهو على بعد حوالي كيلو متر واحد من منتزه بويرتو برنسيسا الوطني ويبعد عن شلالات كايولو بحوالي 20 كيلو متر.

في هذا المنتجع يمكن أن تقضي أفضل الأوقات على الشاطئ ويمكنك التمتع بركوب الأمواج والعودة مرة أخرى لتناول الوجبات في مطاعم المنتجع.

تحتوي كل غرفة على 27 برانس وحمام ووسائل للراحة وثلاجة وماكينة صنع القهوة وخدمة واي فاي المجانية وأجهزة التلفزيون.

6- فندق باي ذا باي جاكانا : يقع هذا الفندق في مدينة بويرتو برنسيسا على بعد حوالي 3 كيلو متر من متحف بالاوان التذكاري ويقع بالقرب من شلال بونتون على بعد حوالي 5 كيلو متر.

يتميز هذا الفندق بخدمات متنوعة من التنظيف الجاف وخدمة الواي فاي والمساعدة في الجولات وحجز التذاكر ويضم حديقة.

وفي كل غرفة تحتوي على خدمة الوايف اي وشرفات وتلفزيون ومكاتب وغيرها من الخدمات.

7- فندق عزيزة بارادايس : يقع هذا الفندق في مركز مدينة بويرتو برنسيسا على بعد حوالي 5 كيلو متر من مطعم بويرتو برنسيسا وسوق سان خوسيه.

ويضم هذا الفندق مطعم سياحي واستراحة وخدمة الوفيه المجاني في وجبة الإفطار وخدة الوايف اي وموقف للسيارات وخدمة نقل المطار وحمام سباحة وكافتيريا.

يحتوي الفندق على 125 خدمة واي فاي وميني بار وتلفزيون وثلاجة وآلة صنع القهوة وزجاجة مياه وغيرها من الخدمات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …