Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أرخص الفنادق في مركز مدينة كوالالمبور KLCC

سفاري نت – متابعات

توفر أفضل الفنادق الرخيصة في KLCC غرف ضيوف عالية الجودة ، وخدمة ودية ، ومجموعة من المرافق في الموقع ، وموقع رائع بأسعار منخفضة بشكل لا يصدق. أفضل من ذلك ، هذه الفنادق ذات القيمة الجيدة هي على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من أفضل مناطق الجذب فيكوالالمبور ومراكز التسوق والمطاعم ووسائل النقل العام مثل قطارات LRT وحافلات المدينة ، حيث يمكن للضيوف استكشاف وسط المدينة وما وراءها بسهولة وفقا لموقع المرسال.

1-  ذا إيداريس سويت
استمتع بالإقامة في ذا إيداريس سويت كيه إل سي سي لتكون في قلب مدينة كوالالمبور وعلى بعد 5 دقائق بالسيارة من بافيليون كوالا لمبور وبرج كوالا لمبور. تشتمل المرافق الأخرى على فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وتخزين الأمتعة ومصعد (أسانسير). يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار بتكلفة إضافية (متاح 24 ساعة) ، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية) داخل المكان.

تبدأ الأسعار من 39 دولار أمريكي لكل ليلة

 

2- فندق أويو 161 باراديس
استمتع بالإقامة في فندق أويو 161 لودج باراديز في كوالالمبور ( بوكيت بينتانج ) لتكون على بعد 10 دقائق بالسيارة من شارع بيتالينغ وميدان ميرديكا. تشتمل المرافق الإضافية على سرعة إنهاء إجراءات الوصول وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة ومكتب سفريات – مكتب الاستقبال.

تبدأ الأسعار من 24 دولار أمريكي لكل ليلة

3- أجنحة سامر اكسبرس
تقع أجنحة سامر اكسبرس في كوالا لمبور (مركز مدينة كوالا لمبور) على بعد 10 دقائق بالسيارة من بافليون كوالالمبور وبرج كوالا لمبور ، وتشمل المرافق الإضافية على التنظيف الجاف / خدمات المغسلة والمكوى ومصعد (أسانسير). وقوف السيارات (تخضع للرسوم) متاح في الموقع.

تبدأ الأسعار من 11 دولار أمريكي لكل ليلة

4- Mercu Summer Suite KLCC
يقع Mercu Summer Suite KLCC @ Penguin Homes في كوالا لمبور (مركز مدينة كوالا لمبور) ، على بعد 10 دقائق بالسيارة من بافليون كوالالمبور وبرج كوالا لمبور. وتشمل المرافق المميزة تخزين الأمتعة ومرافق غسيل الملابس ومصعد (أسانسير). يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار بتكلفة إضافية (متاح 24 ساعة) ، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية) داخل المكان.

تبدأ الأسعار من 9 دولار أمريكي لكل ليلة

5- سمر سويتس بيرنيس
استمتع بالإقامة في سمر سويتس بيرنيس لتكون في قلب مدينة كوالالمبور وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من برجا بتروناس التوأم ومركز تسوق ثريا كيه إل سي سي. وتشمل المرافق الإضافية تسجيل الوصول السريع ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. تتوفر خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مقابل تكلفة إضافية (متوفرة على مدار الساعة) ، كما تتوفر خدمة صف السيارات ذاتيًا (مقابل رسوم) في الموقع.

تبدأ الأسعار من 14 دولار أمريكي لكل ليلة

6- مساكن باندا في ريجاليا
استمتع بالإقامة في مساكن باندا في ريجاليا لتكون في قلب مدينة كوالالمبور وعلى بعد 4 دقائق بالسيارة من بافيليون كوالالمبور و 9 دقائق من البرجين التوأمين بتروناس. تشمل المرافق المميزة على تسجيل الوصول السريع والتنظيف الجاف / خدمات الغسيل ، وتتوفر مرافق غسيل الملابس الذاتية المجانية في الموقع.

تبدأ الأسعار من 48 دولار أمريكي لكل ليلة

7- فندق ذا ريد بوتيك
تقع الإقامة في فندق ذا ريد بوتيك في قلب كوالا لمبور على بعد 3 دقائق بالسيارة من كابيتال سكوير وعلى بعد 6 دقائق من برجي بتروناس التوأم ، وتشمل المرافق الإضافية مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة وصندوق ودائع آمن. تتوفر خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مقابل تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة) ، وتتوفر مواقف سيارات ذاتية الخدمة مجانًا في الموقع.

تبدأ الأسعار من 8 دولار أمريكي لكل ليلة

8- هومو سويتس كيه إل سي سي
يقع هومو سويتس كيه إل سي سي في كوالالمبور (مركز مدينة كوالا لمبور) ، على بعد 10 دقائق بالسيارة من بافيليون كوالالمبور وبرج كوالا لمبور ، ويتوفر موقف سيارات (يخضع للرسوم) في الموقع. وتشمل المرافق الإضافية مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة وصندوق ودائع آمن.

تبدأ الأسعار من 11 دولار أمريكي لكل ليلة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تقرير مصور حول منتجع فورسيزونز المالديف في كودا هورا

سفاري أصبحت جزر المالديف وجهة مميزة للمشاهير لقضاء عطلاتهم، وتعد من أكثر الشواطئ في آسيا المناسبة لقضاء …