Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أهم ما يمكنك القيام به في لاس فيغاس أمريكا

سفاري نت – متابعات

الأنشطة السياحية في لاس فيغاس ، والتي تشمل مناظر طبيعية صحراوية رائعة وتشتهر بمواقعها السياحية البراقة التي ليس لها مثيل في العالم وفقا لموقع مرتحل.

الأنشطة السياحية في لاس فيغاس

جولة الهليكوبتر…

تعد جولة الهليكوبتر من الأنشطة السياحية في لاس فيغاس و الأكثر شعبية خاصة عند المسافرين الذين لديهم وقت معين للتنزه ، حيث تقدم العديد من الشركات التي جولات الطائرات الهليكوبتر ، كما تتضمن الجولة رؤية المعالم الهامة في المدينة والمناطق الطبيعية التي تحيط بها.

الاستمتاع بالعروض والفقرات الترفيهية بشارع فريمونت..

ويقع شارع فريمونت والذي يخصص للمشي في وسط مدينة لاس فيغاس القديمة، وهو يوفر للزوار والسياح تجربة مجانية رائعة للتمتع بالعروض والفقرات الترفيهية التي يقوم بها الفنانون في الهواء الطلق والتي تعد من أجمل الأنشطة السياحية في لاس فيغاس، كما يوجد جانب من الشارع مظلل بأضواء LED التي تعمل مشهد ممتع ورائع للمشاة.

ادفنتشوردوم..

قبة المغامرات او ادفنتشوردوم Adventuredome هو منتزه للألعاب الترفيهية في لاس فيغاس يحتوي على العديد من الألعاب الممتعة المثيرة ومنها الافعوانية كانيون بلاستر وجدار التسلّق وملعب الغولف المصغّر والكثير من الألعاب الأخرى التي تلائم كل من الكبار والصغار، كما أن مايميز هءا المنتزه كونها مغلقا وبالتالي لايتأثر بحالة الجو فهو مفتوح طوال العام.

زيارة برج إيفل لاس فيغاس..

هو عبارة عن نسخة صغيرة من البرج الباريسي الجميل ، حيث أن هذا البرج تقليد لبرج ايفل المشهور ، كما أن هذا البرج يوفر أجمل الإطلالات على مدينة لاس فيغاس ، حيث يطل البرج على الكثير من الأودية.

ويصل ارتفاع هذا البرج إلى نحو 450 قدم أعلى سطح الأرض ، ويتكون من منصة ضخمة تتيح عدد من المناظر الجميلة التي يمكن من خلالها التقاط الصور العديدة الجميلة.

رؤية الحيوانات النادرة بحديقة سيكرت جاردن..

ومن أفضل الأنشطة السياحية في لاس فيغاس رؤية الحيوانات النادرة ، حيث يوجد في الحديقة عائلة من حيوان الدولفين التي يطلق عليها اسم بوتلنوز ، والتي تعيش في بيئة محاطة بالأشجار من كل صوب وحدب ، ويلائم هذا المكان محبي البرية والمهتمين بشكل ضخم بالحيوانات ، كما يمكن إصطحاب الأطفال للحديقة.

والمكان عبارة عن مجموعة من الحدائق التي تتواجد في فندق ميراج لاس فيجاس ، تم افتتاحه سنة 1990 ، كما يعمل  على نشر الوعي بشأن التعامل مغ الحيوانات المهددة بالإنقراض ، والتي منها الأسود البيضاء ، والنمور البيضاء والفهد الأسود.

الطيران في الهواء عبر خط سلوتزيلا SlotZilla..

تستطيع أن تطير أنت وعائلتك أعلى شارع فيرمونت ، لم يكن بالطائرة وإنما من خلال خط سلوتزيلا الترفيهي ، فالطيران في الهواء عبر خط سلوتزيلا من أجمل الأنشطة السياحية في لاس فيغاس .

وهذا المكان ممتع ورائع يشابه الملاهي حيث تستطيع ركوب هذا الجهاز بسرعة 40 ميلاً في الساعة أعلى شارع فيرمونت بلاس فيغاس ، كما أنها تجربة مثيرة ورائعة لايمكن تصديقها فهي مكان جميل للعائلات حيث يمكنك قضاء وقت ممتع وترفيهي وسط العائلة.

السباحة وركوب الزوارق في بحيرة Mead..

توجد الكثير من الأنشطة التي يتم أداؤها عند زيارة بحيرة Mead ومنها السباحة، ركوب الزوارق، جولات السير على الشاطئ، والتزلج على الماء والتي تعد من أفضل الأنشطة السياحية في لاس فيغاس .

وتوجد بحيرة Mead على بعد نصف ساعة فقط من شارع “ستريب” بمدينة لاس فيغاس ،كما أن البحيرة من أقدم البحيرات الاصطناعية القديمة في المنطقة، كما يعود تاريخها إلى القرن السادس عشر الميلاديً.

و إذا كنت ترغب في الاسترخاء والراحة فهناك العديد من الأماكن المظللة للراحة والجلوس وتناول الطعام وعمل حفلات الشواء ، وكل ذاك على طول الشاطئ الذي يقدر بنحو 1320 كيلومتر.

ويمكن مشاهدة العديد من المناظر الطبيعية حول البحيرة ومنها أشجار الجوشوا، وكباش الجبل، والتكوينات الصخرية متعددة الأشكال والألوان

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أفضل 5 وجهات سياحية جديدة في دبي ينتظرها الجميع

سفاري نت – متابعات خلال سنة 2018 ، شهدنا افتتاح بعض أفضل أماكن الجذب السياحي …