Millennium Hotels - Offer

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت

يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة بين شهري سبتمبر وديسمبر بمرور 20 عاماً على تأسيسه، والتي حرص خلالها على وتوفير أعلى درجات الرفاهية وتقديم الخدمة الممتازة التي يشتهر بها الفندق، وذلك عبر هاشتاج #RCmemories.

 

ويتميز فندق ’الريتز – كارلتون‘ بموقعه الاستثنائي ضمن واحة منعزلة في قلب مدينة دبي على شاطئ خاص واسع على بعد خطوات عن ممشى ’جميرا بيتش ريزيدنس‘، أشهر ممشى في المدينة. كما يتفرد الفندق بإطلالاته الخلابة على شاطئ الخليج العربي، فضلاً عن توضعه الاستثنائي وسط مجموعة من الحدائق الوارفة التي تمتد على مساحة 400 ألف قدم مربع والمُصممة على الطراز الأندلسي، والتي تقع بمواجهة شاطئ الفندق الخاص ذو الرمال البيضاء الخلابة.

 

ويعد ’الريتز – كارلتون‘ في دبي أول فنادق العلامة التي يجري افتتاحها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك في سبتمبر عام 1998، وأول فندق تابع للعلامة يفتتح أبوابه أمام ضيوف دولة الإمارات العربية المتحدة. وعلى مدار تاريخه الطويل الممتد لـ20 عاماً، خضع المنتجع الشاطئي الحائز على الكثير من الجوائز المرموقة للعديد من التغييرات، وذلك بما ينسجم مع تركيز الفندق على تقديم أشهى المأكولات وتوفير أرقى مستويات الخدمة التي لا تضاهى، فضلاً عن تقاليد الضيافة العربية الأصيلة.

 

واحتفالاً بالذكري السنوية العشرين، يقدم ’الريتز – كارلتون‘ في دبي كوكبة من تجارب الطهو المميزة لفترة محدودة، بالإضافة إلى باقة إقامة خاصة لمدة 5 ليالٍ تستعرض أفضل النواحي الاستثنائية التي يتفرد بها الفندق من الماضي والحاضر، إلى جانب علاج ’ذا روز أويكننج‘ الحصري المتوفر في سبا ’الريتز – كارلتون‘، والذي تمت إعادة افتتاحه مؤخراً. وبالإضافة لذلك، يدعو الفندق ضيوفه لمشاركة ذكرياتهم خلال العقدين الأخيرين عبر حسابه الذي تم إطلاقه حديثاً على موقع ’إنستاجرام‘.

 

 

قوائم الطعام والكوكتيل والموكتيل الخاصة باحتفالات الذكرى السنوية العشرين

 

انسجاماً مع اهتمام الفندق المستمر بتقديم أروع تجارب تناول الطعام الراقية، ستتوفر قوائم طعام خاصة ضمن ثلاثة مطاعم مميزة تابعة للفندق تنطوي على أشهر الأطباق الحديثة والتقليدية المُقدمة وفق اسلوب جديد مُبتكر، وذلك لمدة 20 يوماً.   وتتوفر قوائم الطعام في مطعم ’سبلينديدو سوشال بار أند كيتشن‘، الذي يُعد واحداً من أشهر المطاعم الإيطالية الأصلية في المدينة والذي تزامن افتتاحه مع إطلاق الفندق لأول مرة منذ عقدين، ومطعم ’بلو جيد‘ الآسيوي الحائز على العديد من الجوائز المرموقة، ومطعم ’بالم جريل‘ الشاطئي الذي يجمع بين السحر الريفي والخدمة الحصرية المميزة. كما يقدم الفندق لضيوفه الكوكتيل الجديد الخاص بالذكرى العشرين ’ذا ريتزيني‘ والموكتيل المنعش ’ذا سمر ريتز‘ الذي تم تحضيره بعناية من قبل خبير الكوكتيلات والمشروبات المُقيم في الفندق.

 

الموقع: مطاعم ’بلو جيد‘ و’سبلينديدو‘ و’بالم جريل‘

التاريخ: من الخميس 27 سبتمبر وحتى الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

السعر: 200 درهم إماراتي لكل شخص مقابل قائمة طعام من 4 أطباق. يبلغ سعر الكوكتيلات والموكتيلات الخاصة باحتفالات الذكرى السنوية العشرين 65 درهم إماراتي لكل مشروب.

 

باقة “20 طريقة للاحتفال”

 

أعلن فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي عن إطلاق باقة عروض بمناسبة الذكرى السنوية الـ 20 لتأسيسه، وهي عبارة عن برنامج رحلة لمدة خمس ليالٍ مُصمم لاستعراض أفضل النواحي الاستثنائية التي يتفرد بها فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي منذ افتتاحه وحتى الوقت الحاضر.

 

وخلال فترة إقامتهم التي تمتد لـ 5 ليالٍ، يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات واختبار أرقى تجارب أسلوب حياة الفاخر والعلاجات الصحية المُجددة والمخصصة لهذه المناسبة. وتشمل باقة العروض فرصة الانضمام إلى رئيس الطهاة رامي المقت في زيارة إلى سوق التوابل والأسماك النابض بالحياة في دبي لاختيار المكونات الطازجة والتوابل، قبل تلقي دروس طهي شخصية في مطعم ’أماسينا‘ الشهير، حيث سيشارك الضيوف الطاهي في إعداد طبق يحتفي بالأجواء الرومانسية الساحرة للصحراء العربية.

 

وبالإضافة لذلك، سيستمتع الضيوف بتناول العشاء في الهواء الطلق تحت النجوم في مطعم ’سبلينديدو‘ الإيطالي الأصيل، بالإضافة إلى احتساء شاي ما بعد الظهيرة المميز والخاص بعلامة ’الريتز – كارلتون‘، والذي يُقدم إلى جانب كأس من الشراب الفوار الفاخر. بينما سيحظى عشاق اليوجا بمتعة ممارسة هذه الرياضة عند شروق الشمس في حدائق الفندق ذات المناظر الخلابة، أو على الشاطئ الرائع، تليها طقوس ’إي إس بي ايه‘ العلاجية لشخصين في سبا ’الريتز – كارلتون‘.

 

وتكتمل روعة العروض مع رحلة بحرية على متن قارب يأخذ الضيوف في رحلة حول دبي للاستمتاع بغروب الشمس، تليها حصة تعليمية لتحضير المشروبات برفقة خبير مشروبات في الفندق في ’لايبراري بار‘ الذي أعيد افتتاحه مؤخراً، حيث سيُتاح للضيوف فرصة تحضير مشروبات الكوكتيل والموكتيل الخاصة بالذكرى السنوية العشرين.

 

يشمل العرض:

  • 20 تجربة حصرية مقدمة من فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي
  • وجبة فطور يومية
  • حسم بنسبة 20٪ على المأكولات والمشروبات
  • حسم بنسبة 20٪ على علاجات السبا ومحلات البيع بالتجزية في السبا
  • حسم بنسبة 20٪ على أنشطة الرياضات المائية
  • 2000 نقطة من ’مكافآت الريتز – كارلتون‘

تبدأ الأسعار من 2800 درهم إماراتي لكل غرفة في الليلة

 مدة العرض: يسري العرض على الإقامة في الفترة من 23 سبتمبر حتى 20 ديسمبر 2018. يسري العرض على فئات الأجنحة فقط، مع الإقامة لمدة خمس ليال كد أدنى.

 

 وفي تعليق له، قال جيروين إيلميندروب، المدير العام لفندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي: “يسرنا الاحتفاء بمرور 20 عاماً على تأسيس فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي، وبتاريخنا الاستثنائي في تقديم أرقى التجارب الفاخرة والخدمة الممتازة التي يشتهر بها فندق ’الريتز -كارلتون‘ في دبي. كما نستمر في التزامنا بتقديم أرقى التجارب الاستثنائية التي تليق بمكانة ضيوفنا الأكارم. ونفخر لنجاحنا في توفير أروع اللحظات المميزة لجميع ضيوفنا، ونعتز بالمكانة الاستثنائية التي نحظى بها لدى روادنا، وبشراكتنا المميزة مع ثلاثة من السادة المستمرين في العمل معنا منذ افتتاح الفندق في عام 1998، إلى جانب العديد من زملائنا الأوفياء واليقظين الذين كرسوا أنفسهم على مر السنين لترسيخ مكانة فندق ’الريتز – كارلتون‘ الرائدة لدى رواده.

 

 وأضاف إيلميندروب: “يسرنا أن ننتهز فرصة الاحتفال بالذكرى السنوية العشرين لتقديم باقة متنوعة من الفعاليات الخاصة بالذكرى السنوية الـ 20، فضلاً عن العديد من التجارب والمفاجآت التي لا تنسى. ونتطلع قدماً إلى الترحيب بضيوفنا من جديد لزيارة لؤلؤتنا المُشرقة التي تقع في قلب الرمال الذهبية لـ’جميرا بيتش ريسيدينس‘ للاحتفال بهذه الذكرى المميزة”.

 

للحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على +971 4 399 4000 أو عبر البريدالإلكترونيstay.dubai@ritzcarlton.comأو زيارة الموقع ritzcarlton.com/dubai

 

 حول شركة ’الريتز-كارلتون‘ المحدودة:

تُشغِّل شركة ’الريتز-كارلتون‘ المحدودة، والتي تتخذ من تشيفي تشيس في ماريلاند مقراً لها، في الوقت الراهن أكثر من 90 فندقاً في ما يزيد عن 30 بلد وإقليم، بالإضافة إلى ما يزيد عن 40 فندقاً ومجمعاً سكنياً قيد التطوير حول العالم. وتفخر الشركة بتوفير برنامج المكافآت ’مكافآت الريتز – كارلتون‘ الذي يمكن العملاء من ربط حساباتهم ببرامج ’مكافآت ماريوت‘ وبرنامج ’ضيف ستاروود المفضل‘ للاستفادة من المطابقة الفورية مع حالة عملاء النخبة والحصول على تحويل غير محدود للنقاط. للمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركةritzcarlton.com، وللاطلاع على آخر أخبار الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني news.ritzcarlton.com، وللانضمام إلى محادثة حية يمكن استخدام هاشتاج #RCMemories. شركة ’ريتز-كارلتون‘ المحدودة هي شركة فرعية مملوكة بالكامل من شركة ’ماريوت‘ الدولية المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ:MAR).

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بباقة بيلا دونا للسيدات من أرماني سبا خلال شهر اكتوبر

سفاري نت – متابعات أعلن أرماني سبا، عن إطلاق باقة بيلا دونا الجديدة للسيدات، وذلك خلال شهر …