الخطوط السعودية تتيح لضيوفها التواصل جواً عبر تطبيقي (iMessage) و (Facebook messnger)

سفاري نت – متابعات

أطلقت الخطوط السعودية اعتباراً من يوم أمس السبت 5 محرم الموافق 15 سبتمبر خدمة جديدة ومجانية لضيوفها على متن طائراتها المزودة بخدمة الانترنت تمكنهم من التواصل النصي عبر هواتفهم الذكية من خلال تطبيقي  (iMessage) و (Facebook messnger) ، لتضاف إلى خدمة التواصل المجاني عبر موقع التواصل الاجتماعي (WhatsApp) والتي تم إطلاقها في شهر مايو الماضي وحققت نجاحا وإقبالا كبيرا من الضيوف .

 

يأتي ذلك ضمن جهود الناقل الوطني لتقديم خدمات جديدة ومبتكرة للضيوف في كافة مواقع الخدمة تعزيزاً لتجربة السفر وولاء الضيوف لناقلهم المفضل وفي إطار الحرص على التطوير المستمر لمنظومة الخدمات على متن الطائرة  .

ويمكن للضيوف المسافرين على متن جميع الرحلات التي يشملها الاتصال اللاسلكي (WiFi) الوصول إلى خدمة تطبيقات التواصل الاجتماعي من خلال عملية بسيطة حيث يمكنهم توصيل أجهزتهم بشبكة (SAUDIA_ONAIR) ، ثم اختيار الخدمة وتسجيل عنوان بريد إلكتروني من أجل التنشيط ، وبمجرد تحديد الخدمة ستكون متاحة لمدة الرحلة الجوية .

 

وتتوفر الخدمة لكافة درجات السفر على أكثر من (100) طائرة من طائرات أسطول الخطوط السعودية الحديث المكون من طائرات B777-300 و B787 “دريملاينر” و A330-300 والجيل الجديد من طائرات A320 ، حيث تعتبر “السعودية” أول شركة طيران في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا تقدم خدمة مجانية لتطبيقات التواصل الاجتماعي على الرحلات .

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …