Millennium Hotels - Offer

افتتاح أول مقهى نوتيلا بالشرق الأوسط في دبي

سفاري نت – متابعات

افتتحت شركة الحلويات العالمية فيريرو the Ferrero company،أول مقهى نوتيلا في الشرق الأوسط، وذلك في مطار دبي الدولي  Dubai Intenational Airport, وفقا لموقع عين دبي

يقدم المقهى الجديد شوكولاتة البندق الشهيرة كجزء من مجموعة من الحلويات السريعة، بما في ذلك الفطائر الصغيرة والكعك والفطائر وغيرها، كما يقدم المقهى خدمة جميلة للزوار أو المسافرين تتجلى في تخصيص جرة نوتيلا تحمل أسمائهم عند الطلب .

 

 

وعلى الرغم من أن المقهى هو العلامة التجارية المستقلة لأول مرة في نوتيللا، إلا أن المطعم الإيطالي ومتجر Eataly في دبي مول يضم ركن نوتيللا الذي يقدم الكعك والخبز كما يضم  المول شاحنة طعام مشهورة تحمل إسم نوتيللا ، وتقدم هي الأخرى الحلويات التي تدور حول هذه العلامة التجارية.

كما تستعد فيريرو لافتتاح مقهى آخر بالقرب من Union Square بحلول نهاية عام 2018 , وستتميز بحلويات نوتيللا والمشروبات المتخصصة.

تجدر الإشارة إلى أنّ فيريرو the Ferrero company هي مصنّع إيطالي للشوكولاتة ومنتجات الحلويات الأخرى والتي أسسها الحلواني بيترو فيريرو في عام 1946 ومقرها في بينو تورينيزي في إيطاليا , تم تصنيفها كأكثر شركة مرموقة في العالم و هي شركة خاصة تعود ملكيتها لعائلة فيريرو وتوصف بأنها واحدة من أكثر شركات العالم سرية، حيث تتخذ الشركة العديد من التدابير لتجنب التجسس الصناعي، كما أنها لم يسبق أن قامت بمؤتمر صحفي فضلا ًعن عدم سماحها للإعلام بالاطلاع على مصانعها.

أما نوتيلا فهي علامة تجارية لمنتج من الشوكولاتة المعدّة للدهن على الخبز و هي من منتجات شركة فيريرو الإيطالية، وقد ظهرت في السوق في عام 1963 وتم تطوير وصفتها من وصفة سابقة تعود للعام 1944 و اليوم يتم بيع نوتيلا في أكثر من 75 دولة على امتداد العالم .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم بلاك تاب أبرز وجهة معاصرة للبرجر والشيك في دبي

سفاري نت – متابعات منذ بداية انتشار المطاعم في إمارة دبي، أخذت مطاعم البرغر حصة …