Millennium Hotels - Offer

أربع وجهات سياحية مشوّقة لا بدّ من زيارتها

سفاري نت – متابعات

تشتهر زامبيا بالمتنزهات الوطنية المدهشة والمناظر الطبيعية رائعة الجمال، وطبعاً شلالات فيكتوريا الغنية عن التعريف، ما يجعل منها إحدى أروع العواصم من حيث المغامرات المشوّقة والرياضات الحرّة في أفريقيا. سيعشق ضيوفنا الراغبين في استكشاف البرية وخوض أجمل المغامرات هذا الموقع المذهل والمميّز.

كما تتوفّر باقة متنوّعة من الأنشطة المفعمة بالتشويق، وطرق لا حصر لها للاستمتاع في هذه العاصمة الساحرة. بالتالي، لا شكّ في أنّ القفز بالحبال من عن جسر شلالات فيكتوريا الشهير سيخطف أنفاس حتى أكثر الأشخاص جرأة.

يُعدّ منتجع أفاني فيكتوريا فولز الأقرب إلى الشلالات، ويوفّر مناظر طبيعية رائعة ويُشكّل خير مثال على أفضل ما في الضيافة الأفريقية. كما يقع بين أحضان متنزه وطني، حيث تجول الحُمُر الوحشية والزرافات والغزلان أمام أعين النزلاء المنتجع، فيتنعّمون بجمال هذا الموقع وأجوائه الهادئة، وينتظرون بفارغ الصبر الاستمتاع بأروع المغامرات وأكثرها تشويقاً.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: https://www.minorhotels.com/en/avani/victoria-falls

الصور: https://www.dropbox.com/sh/9y8kqbaj35uk3gz/AADuFHtDQN06jXNDFcMol9cNa?dl=0

 

الانزلاق على الحبال بين أحضان الغابات والوديان في لوانغ برابانغ، لاوس

تزخر لاوس بكهوفٍ مذهلة لم تطأها أقدام الزوّار وحياة برّية مميّزة تعكس الصورة المثالية عن منطقة جنوب شرق آسيا. كانت “لوانغ برابانغ” التي تحمل لقب “جوهرة تاج لاوس” عاصمة “لاوس” الملكية في ما مضى، وهي مُدرجة اليوم على قائمة اليونسكو للتراث العالمي كونها تمتاز بجمال طبيعي بكر.

استمتع بأروع المغامرات وأكثرها جرأة عند التوجّه إلى شمال لاوس لخوض تجربة  قردة الجيبون التي تتنقّل بين الأشجار. استمتع بالانزلاق على الحبال بسرعة فائقة بين الغابات والوديان على علو 500 متر فوق الأرض. والأجمل من ذلك هو أنك ستتمكّن من التنعّم بالنوم في بيوت الأشجار التي لا يمكن الوصول إليها سوى بالانزلاق على الحبال.

استمتع باستكشاف العاصمة القديمة خلال إقامتك في منتجع وفندق أفاني + لوانغ برابانغ، الذي يُعدّ نقطة انطلاق مثالية للذهاب في رحلة تستمتع خلالها بأروع المغامرات وتتعرّف فيها على أسلوب حياة السكّان المحليّين والأسواق المحليّة.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: https://www.minorhotels.com/en/avani/luang-prabang

الصور: https://www.dropbox.com/sh/w7lg26mafo56zry/AAAmdcQ-NtKInv0oT35AnkjUa?dl=0

 

تسلّق صخور الجرانيت في جزر السيشيل

تضمّ جزر السيشيل أكثر من 100 جزيرة، ما يجعلها الوجهة المثالية للاستمتاع بباقة واسعة من الأنشطة والمغامرات المشوّقة.

تُعتبر صخور الجرانيت إحدى أشهر خصائص جزيرة ماهي الأكبر بين جزر السيشيل وتتميّز بقمم جبلية ترتفع إلى حوالي 1000 متر. ولا بدّ من أن يتوجّه عشّاق الطبيعة والمغامرة إلى جزيرة لا ديغ التي تُعتبر إحدى أشهر المواقع لتسلّق الصخور في جزر السيشيل. تزخر هذه الجزيرة بالأشجار والمنحدرات الصخرية الصعبة وصخور الجرانيت، وتخضع لحماية متنزه وطني.

يستكنّ منتجع وسبا أفاني سيشيل باربارونز في الساحل الغربي الهادئ لجزيرة ماهي، ويزخر بمختلف أنواع الحيوانات والنباتات، ما يجعله وجهة مثالية لعشّاق الطبيعة.

كما يَعِدُ هذا المنتجع الأنيق بإقامة لا تُنسى، فهو يُقابل الشاطئ الممتدّ على طول 600 متر من الرمال البيضاء ويوفّر إطلالة لا مثيل لها لصخور الجرانيت الضخمة والجبال الزاخرة بمختلف أنواع الأشجار والنباتات.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: https://www.minorhotels.com/en/avani/seychelles-barbarons

الصور: https://www.dropbox.com/sh/ik6l850itqg66f0/AADrb-nNhlvLpNbAg8QWcyXea?dl=0

استكشاف كهف فرايا ناخون في هوا هين، تايلاند

لا تشتهر تايلاند فقط بشواطئها المذهلة ومأكولاتها اللذيذة وشعبها اللطيف، بل أيضاً باكتنازها أروع الكهوف في العالم! يُعدّ كهف فرايا ناخونمن بين أكثر المعالم غموضاً في تايلاند، وموقعاً زاخراً بالخضار والأجواء الهادئة، لذلك لا بدّ من استكشاف وتأمّل روائعه التي تسلب الألباب.

يقع هذا الكهف بين أحضان حديقة خاو سام روي يوت الوطنية في محافظة براتشواب خيري خان، أي على بعد 45 دقيقة بالسيارة من جنوبهوا هينويُعتبر كهف فرايا ناخون موقعاً مثالياً لعشّاق التنزّه لمسافات طويلة والارتحال في الطبيعة واستكشاف الكهوف والتجديف على متن قوارب الكاياك، فهو يتألّف من أنفاق مظلمة وجسر هيل ستون وممرّ خشبي. بالإضافة إلى ذلك، ثمّة في هذا الموقع خيمة ملكية جميلة تشكّل خلفية مذهلة لالتقاط الصور.

استمتع بالتنزّه لمسافات طويلة عبر الجبال والمنحدرات الصخرية الوعرة لتأمّل المناظر الطبيعية الجميلة. ولا تنسَ أن تستكشف الكهوف المشوّقة وتتذوّق أشهى المأكولات الشعبية التي تشتهر بها هذه المنطقة. ولتمضية عطلة مريحة وخالية من الإجهاد، لن تجد أفضل من الإقامة بين ربوع منتجع وفلل أفاني هوا هين.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: https://www.minorhotels.com/en/avani/hua-hin

الصور: https://www.dropbox.com/sh/dissj4z77zdjvcm/AADKausaJx_UrqvWKOF8mcvWa?dl=0

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الأسباب التي تدفعك للسفر إلى بنيدورم الاسبانية

سفاري نت – متابعات على الرغم من كون مدينة بنيدورم لا تحظى بشعبية كافية بالمقارنة …