Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل نشاطات سياحية جذابة في كوتشي الهند

سفاري نت – متابعات

كوتشي أحد الوجهات السياحية التي تبعث في نفوس زوارها السلام والطمأنينة، وذلك بفضل جوها الرائع وطبيعتها الساحرة من. تجد أشجار النخيل تحيط بها من كل جانب، هذا بجانب الواجهة البحرية التي تخلق جو منعش ومريح.

تضم كوتشي أيضا مجموعة من الجزر الصغيرة، بجانب أشباه الجزر المطلة على البحر العربي. تعتبر أكبر مدن كيرلا، وتسمح لزوارها بقضاء وقت ممتع يمزجبين المرح والاسترخاء وفقا لمقوع مرتحل.

الأنشطة السياحية في كوتشي

   جولة بالقارب في محرك البحرية Boat Tour at the Marine Drive

يمكنك الاستمتاع بالواجهة البحرية للمدينة وممارسة العديد من الأنشطة عند محرك البحرية، أبرز تلك الأنشطة الذهاب في جولة بالقارب للاستمتاع بجو المكان والتقاط بعض الصور الرائعة.

يعتبر وقت الغروب أفضل وقت للقيام بجولة بالقارب حيث يمكنك مشاهدة منظر السماء الساحر، وقضاء وقت رومانسي مميز. يمكنك التوجه لأحد المطاعم المحيطة بالميناء، لتناول وجبة محلية لذيذة بعد  الانتهاء من جولتك.

  أخذ جولة بالعبارة عبر كوتشي Experience a ferry ride in Kochi

الاستمتاع بجولة بالعبارة واحد من أفضل الأنشطة السياحية في كوتشي حيث؛ تسمح لك باستكشاف جانب كبير من جزر المنطقة، كما أنها وسيلة رائعة للاسترخاء والابتعاد عن الوجهات السياحية المعتادة.

تسمح الجولة بزيارة عدد كبيرمن شولطئ كوتشي، بجانب الاستمتاع بمنظر السماء الرائع وجو المدينة المنعش، هذا بجانب كونها وسيلة ممتعة لقضاء وقت مميز مع الأصدقاء والعائلة.

   تحميم الفيلة Give an Elephant a Bath

تحميم الفيلة من أشهر الأنشطة السياحية في كوتشي ولا يمكنك مغادرة المدينة دون الاستمتاع بتلك التجربة المميزة، يعتبر ذلك من أكثر الأنشطة العائلية شهرة حيث يستمتع به الأطفال والكبار كذلك.

يمكنك تحميم تلك الكائنات العملاقة اللطيفة داخل ملآذ كودناند للفيلة، يمكنك أيضا أخذ جولة بالمكان والاسترخاء بأحد أركانه بينما يستمتع الأطفال بوقتهم.

   مراقبة الطيور Have a Bird Watch

إن كنت من محبي الطبيعة والطيور على وجهه الخصوص فذلك أحد أكثر النشاطات السياحية في كوتشي ملائمة لك، تتمتع المدينة بأنوع عديدة من الطيور بسبب طبيعتها المميزة.

هناك من يتخذ كوتشي موطنا له، وهناك من يتخذها محطة خلال موسم الهجرة. يمكنك مراقبة الطيور عن قرب داخل ملآذ منجلافنام، والذي يعد بمثابة جنة لزواره.

وذلك حيث يحيط به الأشجار الكثيفة من كل جانب، بالإضافة إلى البحيرات وبرك المياه التي تشكل مأوى لعدد ضخم من الطيور.

الغوص Scuba Diving

الغوص من أجمل الأنشطة السياحية في كوتشي يمكنك الاستمتاع به أكثر من وجهة نظرا للعدد الضخم من الشواطئ والجزر التي تحظى بها المدينة.

تتميز مياه كوتسي بأنها صافية ما يسمح لك بمشاهدة هذا التنوع الخاطف للأنفاس من المخلوقات البحرية، هناك الكثير من الوكالات التي توفر أنشطة الغوص وما يشبهها خلال كوتشي.

توفر معظمها دروس خاصة للمبتدئين، كما توفر مشرف خاص ليأخذك في جول تحت الأعماق لضمان أمنك واستمتاعك.

حضور عرض كاثاكالي Attend Kathakali Performance

نشاط آخر من الأنشطة السياحية في كوتشي التي لا يجب تفويتها، يعتبر كاثاكالي واحد من أصل تسع رقصات تقليدية كلالسيكية في الهند، ويحكي الكثير عن تاريخ وعادات وتقاليد هذا البلد.

يرتدي مؤدي العروض أزياء خاصة مبهرجة ومزينة بجانب أقنعة ملونة، يوفر مركز كاثاكالي كيرالا بكوتشي العروض بشكل يومي، كما يسمح للزوار بممشادة الراقصين أثناء تجهيزاتهم، ويوفر كذلك دروس خاصة لتعلم هذا النوع من الرقص.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهر المعالم السياحية في لوبلين البولندية

سفاري نت – متابعات تأسست لوبلين التي تعد أكبر مدينة في جنوب شرق بولندا من قبل المستوطنين …