Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بالأنشطة لمحبي المغامرات والتحدي في بانكوك تايلاند

سفاري نت – متابعات

الأنشطة السياحية في بانكوك وهي عاصمة تايلاند، وتتميز بالمعالم السياحية الكثيرة التاريخية القديمة والحديثة التي تجذب العديد السياح من كافة أرجاء العالم.

ويمكن ممارسة العديد من الأنشطة السياحية الرائعة والجميلة بالمعالم السياحية ببانكوك ،كما يوجد الكثير من الأنشطة لمحبي المغامرات والتحدي  وفقا لموقع مرتحل.

الأنشطة السياحية في بانكوك ..

رؤية مقر العرش Phra Viharn Yot بالقصر الكبير..

يعتبر من أهم الأنشطة السياحية في بانكوك التي يمكن ممارستها في القصر الكبير والذي كان قصر ملوك تايلاند التاريخي ويرجع تأسيسه للقرن السابع عشر ، رؤية مقر العرش Phra Viharn Yot والذي يرجع تاريخه إلى القرن الثالث عشر في فترة مؤسس تايلاند، ويعرف بروعة التصميم وجمال الزخارف الذهبية به، كما يشمل المقر الكثير من الآثار القديمة التي تثير للاعجاب.

ويمكن به زيارة معبد بوذا الزمردي Temple of the Emerald Buddha الذي يعرف باحتوائه علة تمثالين كبيرين يحميان بوابته، حيث أنه نموذج جميل لمعرفة فن العمارة التايلاندية.

ومن الأنشطة أيضا زيارة المتحف والذي يتم فيه عرض كافة القطع الأثرية التي ترجع إلى القصر الكبير ومتحف بوذا الزمردي ومنها التحف والتماثيل، كما يتم عرض عدد من المدافع القديمة خارج المتحف.

ركوب القطار السريع Roller Coaster في مدينة الألعاب سيام بارك سيتي..

ومن أجمل الأنشطة السياحية في بانكوك ركوب القطار السريع Roller Coaster في مدينة الألعاب سيام بارك سيتي، و الذي يسير بسرعة جنونية تقدر بنحو 80/كم في الساعة وبارتفاع 35 متر ويصعد بك بسرعة للأعلي ثم بسرعة أكثر إلى القاع 3 مرات في جولة واحدة.
ويمكن لمحبي المغامرة والارتفاعات تجربة اللعبة اللولبية المرتفعة والتي تصعد بك لأعلى وتلف ثم تهبط بسرعة شديدة إلى الأسفل.
كما يتم ركوب لعبة كوندور والتي تحلق بك الى الاعلى على ارتفاع 50م مع دوران سريع تعتبر تجربة شيقة ومليئة بالحماس.
ويوجد لعبة السفينة التي تتأرجح بقطر 360 درجة والاي تضفي بهجة مميزة على الزوار ، وهي تناسب بشكل كبير عشاق الألعاب الأكثر جنونية حيث تأخذك لأعلى لارتفاع 75متر وتسقط بسرعة جنونية.

• ركوب القطار المائي الذي يسير بسرعة ضخمة في مسارات أعلى الماء حيث أن الأطفال الأقل طولا من 130سم يجب ان يكونو بصحبة أحد من ذويهم ،كما يمكن للأطفال الصغار للتزحلق واللعب في المسبح المخصص لهم.

• بعد بعد قضاء وقت ممتع وترفيهي في مدينة ألعاب سيام سيتي يمكن أخذ قسط من الراحة في برج Si-Am Tower والذي يقدر ارتفاعه بنحو 109 امتار مطل على المدينة يجعلك تستمتع بالمناظر الجميلة لالتقاط بعض الصور التذكارية.

التجول بحديقة الحيوانات دوسيت Dusit Zoo ببانكوك ..

ومن أجمل الأنشطة السياحية في بانكوك التجول بحديقة الحيوانات دوسيت Dusit Zoo وسط العائلة ورؤية الكثير من أنواع الحيوانات المختلفة والتي يصنف بعضها على أنه من الحيوانات النادرة والمهدد بالانقراض، حيث يوجد ثلاثة أقسام أساسية بالحديقة هي الطيور و الثديات والزواحف.

وتعد الحديقة من أقدم حديقة للحيوانات في تايلاند تتواجد في قلب مدينة بانكوك وتحتوي على مايتجاوز ال 1600 صنف متنوع من الحيوانات من معظم أرجاء العالم.
ويمكن التجول أيضا عبر الحافلات الملتصقة ببعضها والتي تلف أنحاء الحديقة ومن خلالها يتم التعرف على أقسام الحديقة والحيوانات التي تتواجد فيها.
ويستطيع الزوار التقرب للحيوانات وتقديم الطعام لها حسب الرغبة ،حيث يمكن رؤية الكثير من العروض الرائعة التي تقوم بها الحيوانات المدربة.
• وتحتوي حديقة حيوانات بانكوك دوسيت على بحيرة ضخمة ،بجانب مركز لتأجير المراكب الصغيرة، حيث يمكن قيادة الدراجة المائية والمشي في البحيرة مع العائلة والاصدقاء ،كما يوجد مساحة مخصصة للأطفال للعب تضم بها الكثير من الالعاب.

التمتع برؤية السرطان العملاق والعنكبوت المائي في باكواريوم بانكوك ..

ومن أهم الأنشطة السياحية في بانكوك الذهاب باكواريوم بانكوك المذهل من خلال رؤية السرطان العملاق والعنكبوت المائي الضخم التي تستطيع التأقلم مع أي سطح يتواجد وتتغير ألوانها بشكل رائع ومذهل.

ويمكن أيضا السير في نفق طويل أسفل الماء حيث يمكن الرؤية في نحو 360 درجة ،كما سيتم مشاهدة اسماك القرش الضخمة والقروش البيضاء ،كما يوجد النفق شاشات يكتب عليها بيانات عامة عن كل مخلوق بها .
وهو من اهم العجائب المائية في المدينة حيث ان حجمه بحجم ثلاثة مسابح أولمبية ويشمل الكثير من الحيوانات المثيرة للاهتمام تقدر بعدد 30.000 من المخلوقات مجموعة من أعماق مختلفة من جميع أنحاء العالم
ومن الأنشطة أيضا رحلة الأنبوب المثيرة ،حيث يتم الجلوس بقلب انبوب محكم الصنع وآمن لعمل رحلة بالمحيط الجانبي لمشاهدة الشعب المرجانية والاسماك الملونة والزاهية والتي تعتبر من المناظر الجميلة التي تخطفك من أول وهلة كما أنها متاحة للأطفال أيضا

ومن الأنشطة السياحية المفضلة رؤية المملكة السحرية لاكتشاف المخلوقات البحرية العديدة المنقرضة والقديمة والتي معظمها يكون له أشكال غريبة وجميلة ، حتى إن البعض منها يرجع لفترة الديناصورات.

ولعشاق المغامرات تجربة الرحلة الشيقة على متن القارب مع مجموعة من المدربين والاخصائيين للرؤية على قرب، حيث يطعم الموظفون أسماك القرش والأسماك الأخرى .كما يمكن ارتداء ملابس الغوص للغوص أسفل الماء مع المدربين للرؤية عن قرب ،إضافة إلى الذهاب لسينما 4D لرؤية أفلام عن المحيطات والمخلوقات البحرية وغيرهم.

قضاء وقت ممتع وترفيهي مع العائلات في ملاهي دريم وورلد..

ومن أهم النشاطات السياحية في بانكوك قضاء وقت ممتع وسط العائلات في ملاهي دريم وورلد ،وحراسة الأطفال خلال ركوب القوارب الصغيرة ذات الألوان بالبحيرة الصناعية
كما يتوفر لمحبي الألعاب القوية الألعاب المائية المرتفعة والملاهي الدوارة العالية كالطبق الطائر والإعصار و غيرهما.
• وللعائلة يمكنها تجربة الألعاب المائية والملاهي الترفيهية العادية وليست الخطيرة كلعبة القارب والسقوط في المنحدرات المائية.
• ويوجد في الملاهي صالة للعروض السينمائية والأفلام، حيث يمكن خوض مغامرة تشويقية الأبعاد 4D Adventure ، حيث تقدّم المدينة فيلماً مميّزاً يضمّ كثيراً من التأثيرات الخاصّة تجعل الأمر يبدو كأنّك جزء من الفيلم.

• ومن الأنشطة السياحية أيضا التزلج على الجليد بمدينة الثلج بالملاهي ورمي كرات الثلج بين بعضكم البعض واللعب بين الحيوانات الماموث والدببة القطبية المجسمة.
كما يوجد لعشاق السباقات والسيارات والتحد لعبة Go-Karts والتسابق بين اللاعبين والأصدقاء.

كما يتوفر الكثير من الأنشطة الترفيهية للأطفال ومنها العروض البهلوانية والدمى ، بجانب زيارة الحيوانات والقطار المتحرك الذي يمشي حول الحديقة. والاستمتاع بجوالات أقرب للسفاري و الغابات عبر ركوب الحافلات الخاصة أو ركوب ظهر الفيلة للأطفال.

ممارسة الألعاب الرياضية بلومبيني بارك ..

• يمكن ممارسة الألعاب الرياضية في بلومبيني بارك ببانكوك ، ككرة القدم او كرة السلة او السباحة او معدات الرقص بالمركز الرياضي بالحديقة ، الذي يقع في وسط الحديقة ويوفر الكثير من الخدمات أثناء اللعب .
• استئجار قارب بنحو 40 بات لمدة ٣٠دقيقة ببحيرة بلومبيني والتقاط بعض الصور التذكارية ، كما يمكن زيارة مكتبة الحديقة التي تحوي الكثير من الكتب والفيديوهات التاريخية المختلفة ،إضافة إلة الاستمتاع بسماع الحفلات الموسيقية بالحديقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز العناوين السياحية الجديرة بالزيارة في بيروجيا ايطاليا

سفاري نت – متابعات للباحثين عن وجهة سياحية تجمع بين المعالم التاريخية والمناظر الطبيعية يقترح “سيدتي. نت” زيارة بيروجيا الإيطالية، …