أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات

إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من خيارات المقاهي التي يمكنك التنويع بينها وفقا لموقع عين دبي. 

في ما يلي سنقدم لكم 5 مقاهي رائعة في دبي ربما لم تسمع عنها من قبل  :

1 – مقهى كوب قهوة Cupagahwa

يملك فروع كثيرة في دبي و من أبرزها فرع لامير و هو مقهى مصمم على الطراز العالمي، و يقدم مختلف النكهات العربية المحلية للقهوة، بالإضافة الى الشاي والمشروبات التي تحتوي على الكاكاو إضافة الى المأكولات المحلية مثل الكرك والحليب الزعفران و غيرها .

المكان: مواقع متعددة بما في ذلك La Mer و JBR

السعر: منخفض

2 – مقهى بريو كافيه Brew Café

يقع هذا المقهى المريح على طريق شاطئ جميرا ، ويقدم كل شيء من أطباق الإفطار والحلويات المحلية الصنع مثل كعكات براوني وفطائر كمأة الشوكولا وترفاس التمر بالإضافة إلى القهوة والشوكولاتة الساخنة، و خيارات لبن الصويا و مشروب اللوز العضوي و الخالي من اللاكتوز.

المكان: أم سقيم ، شارع شاطئ جميرا

السعر: منخفض

3 – مقهى Myocum

يشتهر بتقديمه الطعام الطازج والقهوة والشاي في بيئة مريحة ، وهو الخيار المفضل لغير المدمنين على الكافيين ، لأنه يقدم مجموعة من المشروبات الخالية من الكافيين مثل شاي لاتيه ومزيج الكركم.

المكان: دار الوصل مول ، الصفا

السعر: متوسط

4 – مقهى الكافا إند تشاي kava and chai

خذ استراحة صغيرة ومريحة في منطقة السيف ، اختر من بين مجموعة من المشروبات الساخنة والباردة المختلفة ، بما في ذلك المشروبات الخاصة مثل قهوة التصفية بالتنقيط ، وماتشا لات ، والعصائر التي تعتمد على الشاي و غيرها الكثير .

المكان: السيف دبي والجامعة الأمريكية بالشارقة

السعر: منخفض

5 – مقهى 21 جرام 21grams

مقهى محلي خاص في دبي ، ويقدم القهوة المتخصصة من جميع أنحاء العالم من مشروبات القهوة الساخنة إلى الباردة ، ستجد قائمة مليئة بالمشروبات المفضلة مثل macchiatos و الكابتشينو المثلج.

المكان: أم سقيم

السعر: متوسط

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بأشهى الوجبات السعودية الجديرة بالتذوق في مطاعم الرياض

سفاري نت – متابعات تنجذب العين إلى الطعام قبل تذوقه… في المطبخ السعودي، تحديدًا يعبر …