افتتاح أحدث فنادق مجموعة جميرا في مدينة نانجينغ الصينية

سفاري نت – متابعات

افتتحت مجموعة جميرا، الشركة العالمية للفنادق الفاخرة والعضو في “دبي القابضة”، فندق “جميرا نانجينغ”، الإضافة الأحدث إلى قائمة مرافق جميرا الفاخرة في 10 سبتمبر المنصرم. وتحت إدارة جوسيه سيلفا، الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا، تخوض المجموعة مرحلة توسع متسارعة، ويأتي الفندق الجديد في الصين بمثابة خطوة بارزة في مسيرة تحقيق طموحات العلامة في النمو العالمي.

ويجمع فندق “جميرا نانجينغ” بين عراقة التاريخ الصيني والحياة المعاصرة. ويقع على الضفة الجنوبية من نهر يانغتزي في منطقة الأعمال المركزية الجديدة في هيكسي في نانجينغ، ويحتل الطوابق من 39 إلى 67 من مبنى المركز الثقافي الدولي للشباب، الصرح المدهش من تصميم المهندسة المعمارية الراحلة زها حديد، التي استوحته من شكل السفينة الشراعية الجميلة، لتبرز بذلك المزيج الرائع الذي توفره مدينة نانجينغ بين الأصالة التاريخية والحداثة المعاصرة. ويضم فندق “جميرا نانجينع” 212 غرفة و49 جناحاً إضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي الاستثنائية التي تلبي أذواق الزوار المحليين والعالميين على حد سواء.

وبهذه المناسبة، قال جوسيه سيلفا، الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا: “فندق ’جميرا نانجينغ‘ إضافة مذهلة إلى محفظة فنادق جميرا ونفخر باختيارنا لإدارته. ويمثل مشروع مدينة نانجينغ الأولمبية للشباب تحفة معمارية مدهشة، ومن شأن فندق ’جميرا نانجينغ‘ بوصفه وجهة إقامة متميزة أن يسهم في تعزيز السياحة في المدينة، ويعد بمثابة خطوة بارزة في تحقيق استراتيجية التوسع العالمي التي ننتهجها”.

وتأتي هذه الإضافة الاستراتيجية توسيعاً لمحفظة مجموعة جميرا الفاخرة التي تضم حالياً 22 فندقاً ومنتجعاً فاخراً حول العالم. وتعتزم المجموعة افتتاح المزيد من المنشآت والمرافق في منطقة آسيا والمحيط الهادئ بما في ذلك في الصين وبالي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …