بالصور .. أفضل أماكن سياحية للاطفال في نيويورك أمريكا

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة نيويورك واجهة حضارية للولايات المتحدة الأمريكية حيث تنبع مكانتها من كونها مركزا خصبا للعديد من الأنشطة الترفيهية والفنية بالَإضافة إلي ذلك فقد امتازت بالمعالم السياحية الهامة التي تجذب انتباه زائريها  وخاصة الأطفال ولكي تتعرف على أفضلها تابع معنا أبرز أماكن سياحية للاطفال في نيويورك وفقا لموقع مرتحل:

أماكن سياحية للاطفال في نيويورك  New York City

في إطار حرص الدولة علي توفير كافة سبل الترفيه للأطفال يوجد في مدينة نيويورك عدد من المعالم السياحية الموجهة خصيصا للأطفال

 حديقة السنترال بارك

من المعالم الترفيهية الهامة في مدينة  نيويورك حديقة السنترال بارك ؛ حيث يزورها نحو 35 مليون سائح كل سنة وتتضمن العديد من الألعاب والملاهي وحلقات التزلج علي الجليد فضلا عما تحظي به الحديقة من وجود حديقة حيوان تحتوي على نحو 4000 نوع من الحيوانات المختلفة والنادرة.

ويعتبر هذ المجمع الترفيهي مكانا رائعا لاستقطاب الأطفال ويطلق عليه أرض العجائب حيث تعد من المعالم المجانية المفتوحة التي تحتوي علي ملاعب مخصصة للاطفال فضلا عن وجود متحف قومي ملحق بالحديقة.

حديقة نهر هدسون

إذا كان أطفالك من عشاق ركوب الدراجات وممارسة رياضة التنس والغلف والاستمتاع برحلة بحرية داخل القوارب فعليك بزيارة حديقة هدسون التي تعد من أفضل حدائق نيويورك البالغ مساحتها حوالي 550 فدان.

كما تمتاز حديقة نهر هدسون بكونها مكانا صحيا للاستجمام والتأمل لمحبي الهدوء بعيدا عن الأجواء الصاخبة.

مدينة الملاهي سيبريز

يحرص عدد من العائلات علي قضاء عطلاتهم الأسبوعية بمدينة ملاهي سيبريز باعتبارها من أفضل مدن الملاهي بمدينة نيوروك، في من أروع أماكن سياحية في نيويورك للأطفال.

وتضم عدد من الألعاب الترفيهية المسلية التي تحظي باهتمام الأطفال من مختلف الأعمار، كما تضم  أيضا حديقة مائية مميزة والكثير من المعالم السياحية وتقع الملاهي على مقربة بحيرة أونتاريو

حديقة حيوان برونكس

تعد حديقة حيوان برونكس بمثابة محمية طبيعية حيث تحتل مكانة هامة في الاهتمام بالحياة البرية وحماية الحيوانات من الانقراض خاصة الأنواع النادرة منها.

كما تضم عدد من الهياكل والحفريات الخاصة بالحيوانات المنقرضة وتعد الحديقة من أكبر الحدائق البرية في العالم إضافة لكونها مصدر معرفي  للأطفال إلي جانب أهميتها الترفيهية

حديقة النباتات في نيويورك

تتمتع الحديقة بموقع حيوي متميز مما يجعلها وجه السياحة في نيويورك للأطفال الأفضل، حيث تقع بالقرب من حديقة حيوان برونكس ويعود تاريخ إنشائها إلى عام 1891 على مساحة 250 ألف فدان كما تزخر الحديقة بأنواع مختلفة من النباتات الاستوائية والاشجار النادرة التي تتجاوز أعمارها الـ 200 عام.

ويوجد بحديقة النباتات أكبر مركز متخصص في علم وراثة النباتات علي مستوى دول العالم والجدير بالذكر أن الحديقة تضم 50 فدان من النباتات و الأشجار.

متحف Metroplitan للفنون

يحتوي المتحف علي مجموعة من الأعمال الفنية والتحف واللوحات التاريخية التي تجسد تاريخ الأمة منذ عهد الاستعمار ويعد من المعالم السياحية الجاذبة للأطفال بمدينة نيويورك حيث يمكنهم التمتع بمشاهدة المعبد المصري القديم كما يمكنهم ايضا التعرف علي الفنون الاسلامية ونماذج من العمارة.

ويعتبر متحف Metroplitan للفنون ؛ نقطة التقاء الشرق بالغرب إضافة لكونه نقطة تواصل والتقاء للثقافات المختلفة حيث يتيح المتحف للأمريكين رؤية مختلفة للعرب والمسلمين ويضم المتحف عدة أقسام بداخله.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …