Millennium Hotels - Offer

طيران “ويز wizz” يطلق عرضاً للسفر من دبي إلي رومانيا مقابل 275 درهم

سفاري نت – متابعات

أطلقت شركة طيران “ويز wizz” عرضاً للسفر من دبي إلي رومانيا مقابل 275 درهم، وذلك عقب عدة أشهر من تشغيل الشركة المجرية للطيران الاقتصادي خطها الجديد بين إمارة دبي وعدد من دول أوروبا الشرقية وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وقد نجح الخط في جذب العملاء الإماراتيين والوافدين إلي استخدام الطيران الاقتصادي وهو طيران معروف جدا في أوروبا ويعني السفر بدون أي مميزات أو وجبات وفقط بشنطة صغيرة هاند باج لا يزيد وزنها عن 7 كيلو جرامات

وقدمت الشركة عرضا جديدا رائع للسفر من إمارة دبي إلي مدينة بوخارست عاصمة رومانيا بسعر منافس يبلغ 64 يورو وهو ما يعادل 275 درهم فقط خلال شهر الحالي ويرتفع سعرها في عدد محدود من التذاكر خلال شهر أكتوبر المقبل

ويستطيع مواطني الإمارات العربية المتحدة وزائريها والمقيمين بها استغلال الفرصة والسفر في رحلات قصيرة للاستمتاع بعطلة إلي أوروبا خلال تلك الفترة عبر الحجز المباشر بموقع الشركة أو عبر أي وكيل سياحي وموقع الشركة.

وكانت الإمارات العربية المتحدة قد وقعت مع الاتحاد الأوروبي قيل عدة سنوات اتفاقية تقضي بموجبها بسفر المواطنين الإماراتيين إلى دول الاتحاد الأوروبي بدون تأشيرة مما شجع شركات الطيران الاقتصادي للعمل بالمنطقة واجتذاب السياحة الإماراتية إلي أوروبا والحصول علي جزء من كعكه السياحة السنوية حول العالم.

وتعد رحلات الطيران الاقتصادي وسيلة لسفر الشباب ومحدودي الدخل بين المدن الأوربية الكبري وفي المنطقة العربية تقوم عدد من شركات الطيران الشهيرة بتسيير رحلات منتظمه بين المدن السياحية بشمال أفريقيا ودول الجنوب الأوروبي لجذب السياحة العربية لأوروبا من بينها شركة طيران ريان الأيرلندية الشهيرة وطيران بيجوس التركي وطيران إيزي جيت متعدد الجنسيات.

وتعد مدن شرم الشيخ والغرد قه واغادير ودبي من اهم وجهات شركات الطيران الاقتصادي العالمي حيث تعد مدن سياحية رئيسية بالمنطقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على ما يحدث إن تعطلت محركات الطائرة وهي في الجو

سفاري نت – متابعات في مقابلة مع موقع ويلز أون لاين الإلكتروني، كشف طيار أمريكي …