بالصور .. أبرز النشاطات السياحية في سيبو الفلبين

سفاري نت – متابعات

سيبو واحدة من أهم الوجهات السياحية في الفلبين حيث تعتبر من أكثر الوجهات الملائمة للاسترخاء والمغامرة كلك، تمزج الوجهات السياحية بالمدينة بين الاستمتاع بمياها الصافية، وطبيعتها الساحرة.

هناك أيضا هذا العدد الضخم من الأنشطة المليئة بالتشويق والإثارةة، كي تمنع الزوار جو مليئ بالمغامرة كالتنزه بالقرب من قمم الجبال والقفز الحر وغيرها من الأنشطة وفقا لموقع مرتحل.

الأنشطة السياحية في سيبو الفلبين

   السباحة في بحيرة ويست تاون سيبو Swim at Cebu Westown Lagoon

واحد من أفضل الأنشطة السياحية في سيبو الفلبين خاصة إذا كنت تسافر مع الأطفال والعائلة، يضم المكان برك سباحة للأطفال وملاهي مائية حيث يمكنك  الاستمتاع بوقت رائع. هناك أيضا مكان للاسترخاء حيث؛ يمكنك الاستمتاع بمساج خاص.

   التنزه بجبل باباج Hike Mount Babag

التنزه بجبل باباج أحد الأنشطة السياحية في سيبو الفلبين التي يفضلها الكثير من السياح، وذلك للابتعاد عن الأماكن السياحية المعتادة ومشاهدة تلك المناظر الطبيعية الخلابة لذا ذلك أحد أجمل الأنشطة السياحية في سيبو الفلبين.

أفضل وقت للتنزه بجبل باباج قبل الظهيرة حيث؛ يمكنك تجنب الطقس الحار والاستمتاع بجولتك فقط لا تنس إحضار كاميراتك لالتقاط تلك الصور الرائعة.

    الجري مع أفضل عدائين المدينة Run with the best runners

إذا كنت من محبي الرياضة، ترغب في بعض التحدي أو تبحث عن أشياء جديدة للقيام بها فيمكنك الجري مع أفضل عدائين المدينة.

تقيم سيبو على الأقل حدث واحد خاص بالجري كل إسبوع، ويضم مجموعة من نخبة عدائين المدينة.

تعلم الملاكمة كمحترف Learn to box like a pro

أحد النشاطات السياحية في سيبو الفلبين التي تجذب اهتام الكثير من السياح، تعتبر الملاكمة من أبرز الألهاب والفنون القتالية في المدينة لذا هناك الكثير من الأماكن التي توفر مثل تلك الدروس.

يمكنك الاستمتاع بساعة مليئة بالحركة والأدرينالين، بجانب تحدي نفسك وخلق صداقات جديدة.

 

 

ممارسة الأنشطة التشويقية في كراون ريجنسي The heart-pounding thrills at Crown Regency

كروان ريجنسي واحدة من أبرز الوكالات في المدين التي توفرمختلف الأنشطة المثير والشيقة التي بحث عنها الكثير من السياح، كالقفز الحر والتسلق على واجهة المباني، والدوارن أعلى حافة أطول أبنية سيبو.

إذا كنت ترغب في دفعة قوية من الأدرينالين، فالتسلق على واجهة المباني أحد الأنشطة السياحية في سيبو الفلبين التي لا يمكن تفويتها، لذا يجذب الكثير من السياح من مختلف الأعمار والأذواق.

إطلاق النار Gun firing

قد يبدو الأسم مخيفا لدي البعض، لكنه نشاط أخر من الأنشطة السياحية التي تحظي باهتمام كبير من السياح. إذا كنت ترغب في تفريغ بعض الطاقة السلبية أو تعلم القليل عن فن الرماية فيمكنك الاستمتاع بذلك.

توفر وكالة كروان ريجنسي هذا النشاط أيضا، وتتيح عدد من المشرفين لتعليم الزوار بعض القواعد عن إطلاق النار للحفاظ على أمنك أثناء ممارسة ذلك.

   الاستمتاع بأكبر احتفالات الفلبين Experience the grandest festival in the Philippines

إذا قمت بزيارة المدينة خلال شهر يناير فلا يمكنك تفويت مهرجان سينولوغ، المشاركة بهذا المهرجان من أكثر الأنشطة السياحية في سيبو الفلبين متعة.

يتسنى لك الاستمتاع بعروض الألعاب النارية، إرتداء أزياء رائعة مليئة بالألوان بجانب مشاهدة عدد ضخم من العروضالتي تبرز ثقافة هذا البلد.

الصيد بالمياه العذبة Freshwater fishing

إذا كنت ترغب في قضاء وقت ممتع مع أصدقائك، بجانب مشاهدة عدد من المناظر الطبيعية الخلابة للفلبين يمكنك الصيد بالمياه العذبة.

هناك الكثير من الأماكن للقيام بذلك مثل مرسى بابا كيت، بحيرة الصيد وبركة دي.

   السباحة مع حيتان القرش Swimming with whale sharks

السباحة مع أسماك القرش قد يبدو أمرا خطيرا لدى الكثيرين، ولكن أسماك القرش من ألطف الكائنات البحرية التي يمكن التعامل معها.

تعتبر مياه سيبو مكان مليئ بتلك المخلوقات الرائعة لذا، كل ما عليك فعلة الاستمتاع بالسباحة بشواطي المدينة للاستمتاع بتجربة قد لا تختبر مثلها مجددا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …