Millennium Hotels - Offer

استمتع بتجارب سياحية متنوعة من منتجع أوبيروي الشاطئي في الزورا

سفاري نت – متابعات

يوفر منتجع أوبيروي الشاطئي في الزورا ، مجموعة واسعة من التجارب والأنشطة التفاعلية في أحضان الطبيعة وفقا لموقع عين دبي .

يتيح منتجع أوبيروي الشاطئي في الزورا، والواقع على امتداد شواطئ الخليج العربي، لزواره باقة متنوعة من التجارب من بينها:

 

مشاهدة أكثر من مئة صنف من الطيور والأسماك داخل غابات المانجروف.
التجديف على متن الزوارق في الممرات المائية المتعرجة بين أشجار المانجروف الوارفة التي تعكس تنوع الزورا البيئي الغني ، الذي جعلها ضمن قائمة رامسار للأراضي الرطبة ذات الأهمية الدولية.
رحلات مشي على الأقدام في المحمية، تتيح لعشاق مشاهدة الطيور فرصة التعرف عن قرب على أكثر من 50 صنفاً من الطيور التي تبني أعشاشها في ظلال هذه الأشجار، بما فيها العقاب المصري وعقاب البادية وعقاب المسيرة.
علاوةً على مشاهدة طيور النحام الزهري الفلامنجو .
هذا وتبدأ الأسعار من 1200++ درهم إماراتي مقابل الإقامة في غرفة من الدرجة الأولى، و1500++ درهم إماراتي مقابل الإقامة في جناح فاخر، و130 درهم إماراتي للشخص لقاء جولة التجديف بالقوارب.
تحتضن المنطقة ضمن مساحاتها الخضراء نادي الزورا للجولف ذي الـ 18 حفرة، حيث يتسنى للزوّار ممارسة رياضة الجولف على أرض ملعبه المخصص للبطولات والمصمم من قبل جاك نيكولاس.
كما يمكن لضيوف الوجهة، قضاء أوقاتهم في استكشاف الطبيعة المحيطة بالمكان أو اللعب في ملعب الجولف، قبل العودة إلى منتجع أوبيروي الشاطئي والاستفادة من الخدمات التي يقدمها.

تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة أوبيروي، التي تأسست عام 1934، تشغل 32 فندقاً واثنتين من العبّارات على نهر النيل إضافة إلى سفينة تجوب بحيرات كيرالا، تعمل جميعها في ست دول تحت مسمى علامة أوبيروي ، وعلامة ترايدنت ذات الخمس نجوم، كما تنشط المجموعة أيضاً في خدمات الضيافة ضمن قطاع الطيران، حيث تتولى إدارة عدد من مطاعم المطارات، وتقدم خدمات السياحة والسفر بما فيها تأجير السيارات وتأجير الطائرات بالكامل للشركات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على التكلفة الكاملة لشهر العسل في جزر المالديف

سفاري نت – متابعات لشهر العسل في جزر المالديف خصوصية كبيرة، ولأن التكاليف دوما ما …