Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل النشاطات السياحية في شاطئ الجونه مرسى مطروح مصر

سفاري نت – متابعات

شاطئ الجونه بمرسى مطروح من أجمل شواطئ المدينة بمنطقة الأُبيض، والذي يحمل سحر الطبيعة الخلابة، بمياه نقية تستطيع أن ترى الأسماك بين قدميك ورمال بيضاء ناعمة لا يشوبها شئ، فيجتمع كل هذا ليرسم لوحة من الجمال الآخاذ.

يتميز هذا الشاطئ بالهدوء ويعد هو الملاذ الأهم لمحبي الاسترخاء والابتعاد عن ضجيج المدينة، بالإضافة إلى وجود الكثير من الترفيه أثناء تواجدك على هذا الشاطئ الرائع، من ألعاب مائية، كل هذا جعله من اهم اماكن السياحة في مرسي مطروح وفقا لموقع رحلاتك .

 

أفضل الأنشطة في شاطئ الجونه مرسى مطروح

• ستحظى بأجمل الأوقات لمجرد تواجدك على شاطئ الجونة مرسى مطروح بِطلّته المذهلة التى تسحر العيون، وتأسر النفس، وبالهدوء الذي يُتوّج جماله.

•  استمتع بجولة رائعة على رمال شاطئ الجونه الناعمة والشمس الساطعة التي تمنحك أكبر قدر من تجديد الطاقة مع رائحة البحر التي تملأ الأرجاء.

• السباحة وهي من أهم أنشطتك على شاطئ الجونة مرسى مطروح ، وتصل للحد الأقصى من الاستمتاع والتميز سواء كنت من محترفى السباحة أو لا فأمواج الجونه هادئة.

• الألعاب المائية الشيقة على شاطئ الجونه بمرسى مطروح ، انطلق على ظهر الجيت سكي، او أبحر في أحد القوارب بجولة هادئة تشبه هذا الشاطئ.

• وفي شاطئ الجونه بمرسى مطروح يمكنك القيام بتجربة مميزة وإقامة حفلة الشواء الممتعة مع العائلة، أو مع الأصدقاء، لتتناول وجبة شهية من صنع يدك.

• ابني قلعتك على شاطئ الجونه مرسى مطروح واستغل جمال الرمال ونعومتها في واحدة من أقدم الأنشطة التي يمكن ممارستها على أروع شواطئ المدينة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الأسباب التي تدفعك للسفر إلى بنيدورم الاسبانية

سفاري نت – متابعات على الرغم من كون مدينة بنيدورم لا تحظى بشعبية كافية بالمقارنة …