Millennium Hotels - Offer

مطعم “بوتشا ستيك هاوس آند جريل” يقدم لضيوفه قائمة طعام عالمية جديدة

سفاري نت – متابعات

يدعو مطعم “بوتشا ستيك هاوس آند جريل” التركي، محبّي شرائح اللحم الفاخرة والغنية بالنكهة، إلى تذوق تشكيلة منتقاة من اللحوم والأطباق العالمية ضمن قائمة طعامه الجديدة، والتي تقدم في موقعي المطعم الحافلين بالزوار في “سيتي ووك” و”ذا بييتش”، في أجواء مثالية لاجتماع العائلات والأصدقاء وتذوق أشهى شرائح اللحم الممتازة، وتجربة حفاوة الضيافة التركية الغامرة.

وتشمل قائمة طعام “بوتشا ستيك هاوس آند جريل” الجديدة على شرائح لحم البقر المطهو بعناية فائقة على نار الخشب أو الفحم حسب ما يختاره الضيوف الذواقة. وتكتمل تشكيلة اللحوم مع مجموعة متنوعة من المقبلات والسلطات والبرجر، إلى جانب أطباق الدجاج والمأكولات البحرية الغنية بنكهات المطعم الرائعة، والمستوحاة من التراث التركي والمطابخ العالمية.

ومن جانب آخر، يقدم مطعم المشاوي الشهير طبق السوشي الخاص والجديد كلياً، والذي يتم تحضيره طازجاً على الطاولة أمام الضيوف. كما تتميز المقبلات بمذاق فريد لا يقاوم لأطباق “ديو أوف تارتار” التي تمزج بين نكهة تارتار السمك واللحم مع الصلصة الحلوة والحارة، والتي تقدم مع أوراق الكزبرة والبصل الطازج.

ويمكن لضيوف “بوتشا ستيك هاوس آند جريل” تجربة مذاق شرائح الستيك الفريدة، مع اختيار أطباق “بوتشا سيرف” و”تورف بورد” المحضرة من لحم خاصرة العجل المقطع على الطريقة التركية مع نصف لوبستر كندي إلى جانب البطاطا الحلوة، أو تجربة أطباق “بوتشا كتس” الشهية، مثل اللحوم الأمريكية والأسترالية ولحم العجل الطري. وبإمكان الذواقة الراغبين بتناول وجبة لحوم خفيفة اختيار طبق لوبستر كندي كامل، أو دجاج مع صلصة اسكندر والبصل المشوي والطماطم والفلفل الحار، أو “بوتشا هاوس باستا” مع الكمأة الطازجة، أو غيرها من الأطباق المفضلة العديدة واللذيذة.

وتشتمل قائمة حلويات المطعم على تشكيلة من الأصناف التركية التقليدية التي يتم تحضيرها أمام الضيوف، وتشمل البقلاوة والكاتمر التي تقدم مع الآيس كريم التركي. كما تتوفر أيضاً نكهات الشوكولا الغنية من حلوى “بوتشا شوكولا” لتمنح الذواقة إحساساً لذيذاً منعشاً تكتمل معه وجبة اللحوم الشهية.

ويستقبل مطعم “بوتشا ستيك هاوس آند جريل” المفضل في دبي ضيوفه مع جلسات داخلية وخارجية في “سيتي ووك” تستوعب حوالي 120 شخصاً، بينما يشتمل المطعم في “ذا بييتش” على 183 مقعداً. ومع نكهات أطباقه الفاخرة، وتشكيلة المذاقات التركية اللذيذة، يقدم المطبخ لضيوفه في الموقعين تجربة طعام تبقى للذكرى.

وتعكس التصميمات الداخلية المتميزة، بلمساتها الحيوية، الطابع الأصيل لأجواء مطعم “بوتشا ستيك هاوس آند جريل”، والذي يتميز بمتجر لحوم داخلي يشتمل على تشكيلة واسعة من اللحوم عالية الجودة، مثل شرائح اللحم البقري وقطع اللحم والأضلاع الممتازة، وقطع لحم خاصرة العجل، والتي تعرض للبيع داخل المطعم.

ساعات العمل:      11:00 صباحاً حتى 1:00 ليلاً

الموقع:              “ذا بياتزا” في “ذا بييتش”، مقابل “جي بي آر”

“سيتي ووك”، شارع الصفا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم بلاك تاب أبرز وجهة معاصرة للبرجر والشيك في دبي

سفاري نت – متابعات منذ بداية انتشار المطاعم في إمارة دبي، أخذت مطاعم البرغر حصة …