Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل 15 مدينة سياحية في أوروبا

سفاري نت – متابعات

السواح يعشقون هاتين المدينتين ، والتي في ٢٠١٨ كانتا دائما في منتصف القائمة السنوية لأفضل المدن في أوروبا. حسب مجلة التايم الامريكية. باريس في منتصف القائمة ، تأتي في المرتبة الرابعة عشر. وكذلك كراكوف ، التي صعدت للمرتبة الخامسة على هذه القائمة. لكن إسبانيا قد ظهرت وتقدمت في هذه القائمة من خلال أربع مدن: مدريد ، إشبيلية ، برشلونة ، وسان سيباستيان. إيطاليا حصلت على المرتبة الرابعة ، متضمنة التتويج أيضا في هذه القائمة وفقا لموقع الرجل.

كل سنة من خلال المسح لأفضل المدن الحاصدة على الجوائز عالميا ، فإن (التايم) سألت الناس لتقييم وموازنة المدن من خلال تجاربهم للسفر إليها في جميع أنحاء العالم _ ليقوموا بإعطاء ومشاركة آرائهم لأفضل الفنادق ، المنتجعات ، المدن ، الجزر ، خطوط الرحلات البحرية ، صالات الإسترخاء والمساج ، خطوط الطيران الجوية ، وأكثر من ذلك ، فالقراء يقومون بتقييم المدن من خلال معالمها وآثارها ، ثقافتها ، طعامها ، إذا كانوا ودودين ، أسواقهم ، وتقييمهم الإجمالي.

والمدن ذو التقييم الأفضل في أوروبا تغطي معظم أنحاء القارة. العواصم الكبيرة كان لها النصيب الأكبر وتحتل مراكز جيدة ، لكن كذلك أيضا الوجهات الأصغر التي تقوم بعرض خبرات وتجارب ثقافية جيدة وفريدة من نوعها. في المملكة المتحدة ، القراء ( للمرة الآخرى ) يفضلون أدنبره على لندن. سيينا ، مدينة العصور الوسطى وتقع في وسط توسكان التي تقوم بإستضافة سباق الخيول الشهير إيل باليو ، وسان سيباستيان ، وهي مدينة ومنتجع على الساحل الشمالي لإسبانيا بالقرب من فرنسا المعروفة بشواطئها الذهبية و مأكولات ومطبخ الباسك ، هي أيضا من ضمن المدن المتصدرة للقائمة على حساب البقية.

في هذه السنة إيطاليا ، البندقية ، وفلورانس_ التي تصدرت الرقم واحد على هذه القائمة والفئة لمدة تسع سنوات من عشر سنوات الماضية والتي حصدت جميع الأرقام والعلامات ، كل ذلك يثبت أن إيطاليا لا تزال تبرهن وتثبت وتبقى خلال مرور الزمن مكان سفر محبب ودائم لدى المسافرين كما كانت عليه من أي وقت مضى. ” فلورانس تمتلك كل شيء تريده خلال وجهة سفرك. ” ، هذا ما قام أحد القراء بالتعليق به. ” التاريخ والمعالم الأثرية هنالك رائعة و مذهلة ، كذلك المتاحف ، ومتعة التسوق والأسواق لا تصدق ومذهلة. والطعام غني عن التعريف ، وكأس الخمر هنالك مذهل. ” شخص آخر كتب أيضا: ” فلورانس لديها أفضل المأكولات والطعام ، وأفضل المتاحف ، لديهم أيضا افضل أسواق الجلود المذهلة. هو مكاني المفضل في إيطاليا ، بدون الحكم عليها أو بذل جهد كبير. “.

ولكن إن كنت تسعى وتطمح للسفر والإستجمام والهروب من هموم الحياة الى وجهات مليئة بطعام شهي ورائع ، والهندسة المعمارية ، ولديها تاريخ متميز ، فلن تقع باي خطأ لدى زيارتك لأي من هذه المدن.

15: ليشبونة ، البرتغال _ العلامة: 86.29

14: باريس ، فرنسا _ العلامة: 86.60

13: مدريد ، إسبانيا _ العلامة: 86.85

12: أدنبره ، إسكتلندا _ العلامة: 86.95

11: براغ ، جمهرية التشيك _ العلامة: 87.27

10: البندقية ، إيطاليا _ العلامة: 87.61

9: إسطنبول ، تركيا_ العلامة: 87.89

8: سيينا ، إيطاليا_ العلامة: 87.98

7: بودابست ،هنغاريا_ العلامة: 88.05

6: إشبيلية ، إسبانيا_ العلامة: 88.27

5: كراكوف ، بولندا_ العلامة: 88.72

4: سان سيباستيان ، إسبانيا_ العلامة: 88.75

3: روما ، إيطاليا_ العلامة: 89.22

2: برشلونة ، إسبانيا_ العلامة: 89.60

1: فلورنس ، إيطاليا_ العلامة: 89.85

بالتأكيد ، هي مهد النهضة والثورة الإيطالية ، لكن تاريخها وحده ليس كافيا لجعل هذه المدينة تتصدر على كافة مدن أوروبا. لكن وجود الكثير من الكاتدرئيات القديمة ، الأحياء اللطيفة والجميلة للمشاة والتي تعود للعصور الوسطى ، وتيرا-كوتا ذو الأسقف الجميلة والصالات السكنية الرائعة في أرنو ، وروائع منازل ومعارض المشاهير مثل مايكل أنجلو ديفيد وبوتيتشيلي وولادة فينوس ، تستطيع أن تفهم الآن لماذا إحتلت وأخذت فلورنس المرتبة الاولى وحصدت الجائزة. ونحن لم نقم حتى بذكر المأكولات والطعام _ أو المناظر الرائعة والخلابة من دموو البرشلونية ، حيث تستطيع أن ترى كل الطرق الريفية الرائعة التي توصلك الى توسكان الريفية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز العناوين السياحية الجديرة بالزيارة في بيروجيا ايطاليا

سفاري نت – متابعات للباحثين عن وجهة سياحية تجمع بين المعالم التاريخية والمناظر الطبيعية يقترح “سيدتي. نت” زيارة بيروجيا الإيطالية، …