Millennium Hotels - Offer

مطعم تود انجليش فود هول يطلق مفهوماً جديداً للمطاعم

سفاري نت – متابعات

محب، باحث، طواق لفنون طهي جديدة تحرك حاسة التذوق لديك، إذاً تعال معنا خلال رحلتنا التي حطت رحالها في تود انجليش فود هول  Todd English Food Hall الذي يحتل موقعاً مميزاً في التوسعة الجديدة كلياً بـــ دبي مول وفقا لموقع عين دبي.

لقد قام فريق عمل موقع عين دبي بزيارة تود انجليش فود هول القادم من نيويورك إلى دبي، ذلك لإطلاعكم على مستجداته، حيث أكثر ما يميز هذا المطعم عن غيره كونه سبعة في واحد، ذلك من خلال توفريه سبعة محطات للطبخ الحي من سبع مطابخ عالمية في مكان واحد.

فعلياً لا أعلم من أين أبدأ ! هل من الديكورات أو من قائمة الطعام أو من ركن الحلويات أو من متجر المأكولات والأواني !

الديكورات

لقد نَوع مطعم تود انجليش فود هول بجلساته، حيث وفر عدة جلسات داخلية لمحبي الحلويات والقهوة، في حين وفر جلسة أخرى بكراسي مريحة لمحبي المأكولات التي تتنوع أماكنها بين الطاولات المحاذية للنوافذ الزجاجية الكبيرة ومنها يتوسط أكشاك محطات الطبخ الحية، إضافة إلى تراس خارجي مطل على نافورة دبي ومنطقة داون تاون للاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق خصوصا في أيام الشتاء التي يكون به طقس الإمارة معتدلاً ومائلاً للبرودة قليلاً.

التنوع

وبعد جلوسنا، بدأنا بتصفح قائمة الطعام المليئة بالخيارات المطبوخة بنفس المواد التي يتم بيعها في المطعم أيضا، وقد ضمت القائمة أطباقاً من سبعة مطاعم وهي Greenery المتخصص بتقديم السلطات و Figs المتخصص بالمطبخ الإيطالي من بيتزا وباستا و Pound المختصص بالبرغر و Blue Zoo  المختصص بالمأكولات البحرية والسوشي و Chop House المتخصص بـــ الستيك و Kishmish المختصص بالأطباق الأفغانية و Mezza House المتخصص بالمأكولات اللبنانية والشرق أوسطية.

وقد اختارنا من المقبلات والمشهيات طبق الكباب الأفغاني من مطعم Kishmish  “ينصح بها” و طبق المحاشي “الكوسا و ورق العنب” من مطعم Mezza House، وعن الطعم فحدث ولا حرج. ثم بدأنا باختيار الأطباق الرئيسية التي طلبنا منها طبق الستيك من مطعم Chop House “ينصح بها” و طبق السوشي من مطعم Blue Zoo، حيث استمتعنا بكل لقمة من هذه الأطباق بكل ما في الكلمة من معنى.

 

ووصولا إلى الحلويات، فلابد لك من تذوق الكثير من الحلويات التي يوفرها المطعم من خمس محطات متخصصة بالحلويات والتي اختارنا منها الكوكيز المحشو بالنوتيلا والمكسرات والأيس كريم، ولا تنسى أن تتذوق كيكة الحليب Milkcake من كشك Gossip التي لا تقاوم من شدة لذة طعمها.

وقبل خروجك من المطعم، توجه نحو أماكن التسوق لتتبضع بعضا من المنتجات والحلويات التي تأتي خصيصا لمطعم تود انجليش فود هول.

ولا تقلق بشأن السعر، فقد قدم المطعم أسعاراً مدروسة تناسب كافة الأذواق وشرائح المجتمع، حيث تبدأ تكلفة شخصين شاملة المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات والعصائر من 300 درهم إماراتي، لذلك اجعل من تود انجليش فود هول وجهة قادمة لك !

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم بلاك تاب أبرز وجهة معاصرة للبرجر والشيك في دبي

سفاري نت – متابعات منذ بداية انتشار المطاعم في إمارة دبي، أخذت مطاعم البرغر حصة …